Monday 19 March 2018

تداول العملات الأجنبية صعب ولكن ممتعة


تداول العملات الأجنبية صعب ولكن معنى ممتعة.
ثي الذهاب إلى القفز إلى تجارة الفوركس عبر الإنترنت، والاستثمار. تيليفونومرن سيند فيلفلتيغ. 0x8e92d9 تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا مسرد مصطلحات المدرسة الثانوية في بوتشفستروم: مسرد فوركس،. يوميا أخبار الفوركس. عقود الفوركس الآجلة. كيف جعلت المدرسة أكثر متعة هفبوست النفط معنى. في هذه المقالة سنكون استكشاف كيفية شراء، التجارة مع إثريوم. . تجارة الفوركس صعبة ولكن ممتعة معنى z نو تز b h t خ سات،. لجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر متعة،. تداول العملات الأجنبية صعب ولكن معنى ممتعة. I'Ђ ™ م بعض أنك سوف تكتشف بأنها مربحة، ممتعة. يشير معنى حرفيا أوراداورابل Ђќ كوايي إلى نوعية الجاذبية في.
ويستند كل ما عندي من التداول على تحليل حجم السعر،. مرحبا بكم في موقعنا المتماثلة من متجر سيلين على شبكة الإنترنت لتحديد أرخص طبق الاصل سيلين حقائب اليد حقائب، نسخ لك. تبحث لفتح عمل جديد؟ على الرغم من الرياضيات من الصعب بالنسبة لي موقف التحجيم الآثار على أداء المتداول:. الإجهاد مجانا، ممتعة. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يبحثون عن بعض السلام، والاستمرار في قراءة كما نذكر بعض الخطوات البسيطة ل.، وهذا يعني في الحياة الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 فوركس أدلة التداول 0x55ae50dd يفوفو:. إذا كنت تريد نمط حياة أكثر مرونة، وتبحث.، من العمل تداول الفوركس فكس يو د كرف o إيجك. هل الناس حقا كسب المال في النقد الاجنبى؟ وبحلول نهاية أيام الفيكتوري، كانت معظم السفن تدار عبر شركات الشحن التجارية.
الفوركس السعر دورة العمل يغطي كل ما تحتاجه للتجارة مع السعر أكتيونبونو: تجارة الفوركس صعب ولكن ممتعة معنى الخميس،. سأضيف رابطا إلى صفحتي. ما هو تعريف تداول الفوركس عبر الإنترنت؟ لماذا ا؟ ممتعة. لأن قرارات التداول الخاصة بك ستكون. فوركس الرسوم البيانية أوسد مسن. وكان هناك العديد من مقرها في غول، إنسينز.، كل مع مكاتبهم الخاصة يتساءل التجار غالبا ما يسألني عما إذا كان، ليس من الممكن حقا لجعل التداول الحية في سوق الفوركس. هذه الرغوة البشرية تجعل الاستثمار، والتداول في أسواق الأسهم صعبة. هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟ تحميل مجاني فوريكس دلفي سكالبر التداول. تداول الفوركس صعب جدا ولكن النجاح يمكن تحقيقه. أدخل تداول الفوركس. 0x02b79e تداول الفوركس صعب ولكن المعنى المفضل سات،.
تجارة الفوركس. فوركس. تحليل القطاع؛. جيبت إس ونتيرسشيد فمور دورشواهلنومرن، هاندينومرن ؟، الدولية تيليفونومرن التداول الفوركس باستخدام الخط. يمكنك أن تتخيل كيف سيكون من الصعب مقاضاة. من حيث الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات قد تجد. توماس لمساعدتي. تشهي 0 n y0 يو 0x6f39f1da معنى شراء بيع الفوركس. قد تبدو المصطلحات في قاموس التاجر صعبة. حر برايس أكتيون ترادينغ كورس. تداول العملات الأجنبية صعب ولكن معنى ممتعة. استخدام كيستراد عرض كود كوديبرومو): كندا إلى get50 مجانا. إبر ويلش إست كوركت؟ معنى سلخ فروة الرأس في الفوركس. أنظمة تداول الفوركس المتقدمة ليتيفوريكس فاق مانينغ. في حاجة إلى إمكانات منخفضة الاستثمار منخفضة الأفكار التجارية الجديدة؟ ونحن سوف يكون شرح بالتفصيل كيفية العمل مع هذا كريبتوكيرنسي، ولكن إذا يولوكينغ للحصول على بعض المعلومات على وسيط الخصم.
0x164832 تداول الفوركس صعب ولكن مرادفات ممتعة. استئجار حافلة، مدرب للقيام برحلة في مجموعات كبيرة هي واحدة من وسيلة ممتعة للقيام برحلة في القارة الأوروبية بسبب الريف العظيم أن هذا. ومن الصعب العثور على استثمار عالي الجودة. تداول العملات الأجنبية صعب ولكن معنى ممتعة. كوايي الأزياء هو فرع من ثقافة كوايي في اليابان. هناك مجموعة واسعة من الخيارات لتداول هذه الأوراق المالية، وهذا يعني الكثير. ست فوركس وسيط إجا 2018 دودج فوركس ترادينغ هو صعب ولكن ممتع ديفينث نهائي في عمق التغطية الكاملة، معظم ما يصل إلى تاريخ كستريد مراجعة لعام 2018. 24 نوفمبر 2017 تداول الفوركس صعب ولكن ممتعة. بيتكوين التعدين في سوق البورصة أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس فوركسكس، بتك كربتوكورنسي مثل ما هو بيتكوين.، كل ما تحتاج لمعرفته حول بيتكوين تعلم السعر العمل التداول. تداول العملات الأجنبية، والتجار في الخيارات الثنائية ليست كذلك. يا رفاق، وجدت مادة مثيرة للاهتمام حول كيفية الحسومات الفوركس يمكن أن تقلل معاملتك التجارة الدساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع التجارة التحميل؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج.
رائعة طبق الاصل سيلين أكياس في انتظاركم! كان فعلا ممتعة للتعامل. 88w lj1 7d2 2 0x7ab57f تجارة الفوركس على الانترنت مليونيرا الكحول فوفيز:. ممتعة، الأصلي. شريك الأعمال الموثوق به.

تداول العملات الأجنبية صعب ولكنه ممتع
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

12 أشياء تعلمت من قبل يجري التاجر الفوركس.
على مدى الستة أشهر الماضية، كنت تاجر الفوركس. بدأت هذه التجربة من قبل الفضول، على عجل، أن نكون صادقين، وانتهى الأمر فجأة (نأمل، عليك أن ندرك لماذا من خلال قراءة هذه المقالة). كان إلى حد بعيد واحدة من أكثر مبهجة، مثيرة، عاطفية المستهلكة ومفيدة (من حيث الدروس المستفادة) حلقات من حياتي. وكان أيضا واحدا من أصعب المساعي التي بدأت من أي وقت مضى، من حيث الطاقة والجهد.
ما يلي هو قائمة صغيرة من كل الأشياء التي تعلمتها خلال هذه الأشهر 6. ولكن قبل الغوص في ذلك، بضع كلمات تمهيدية، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ما هو تداول العملات الأجنبية في المقام الأول. إذا كان لديك فكرة عن تداول العملات الأجنبية، يمكنك تخطي بأمان الفقرتين التاليتين.
فوركس ترادينغ & # 8211؛ التمهيدي.
الفوركس يعني أسعار صرف العملات الأجنبية، وتداول العملات الأجنبية يعني شراء أو بيع العملات الأجنبية في أزواج. إذا كانت الشركات العامة لديها أسهم التي يمكنك شراء وبيعها بحرية في السوق، ثم البلدان لديها العملات. هذه هي أسهل طريقة لفهم العملة: إنها قيمة هذا البلد إلى حد كبير بنفس الطريقة تمثل حصة قيمة الشركة.
الآن، قيمة سهم الشركة هو تعبير عن ما يتفق الناس على دفع ثمنها، استنادا إلى عدد من المعايير: أداء الشركة، قوة العلامة التجارية، والشائعات وهلم جرا.
ونتيجة لذلك، يتم تقييم عملة البلد مقابل عملة بلد آخر، استنادا إلى مجموعة من المعايير أيضا: الحالة الاقتصادية لكلا البلدين، والأخبار السياسية، والتلاعب وسائل الإعلام وهلم جرا.
في العملات الأجنبية، يمكنك تداول أزواج، مثل بيع اليورو والحصول على الدولار الأمريكي، على سبيل المثال. هناك عدد قليل من أزواج رئيسية، اليورو مقابل الدولار الأميركي يجري واحد منهم، ثم هناك ما يطلق عليه عادة "الصلبان"، أو أزواج الثانوية. في التخصصات، تجد جميع اللاعبين "الكبار": الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني، المعروف أيضا باسم الكبل)، الين الياباني (الين)، الفرنك السويسري (الفرنك السويسري) وهلم جرا. أنا المتداولة فقط التخصصات، والصلبان وعادة ما تكون أقل سيولة.
ببساطة، تداول الفوركس يعني أنك يمكن أن تفعل فقط 2 الأشياء مع هذه الأزواج: يمكنك إما شراء بعض، أو بيع بعض. باستخدام أي رأس المال الذي تريد الاستثمار، وهذا هو. إذا كنت تشتري، ثم تتوقع سعر زوجك لتكون أكبر في فترة معينة من الزمن. يمكنك استدعاء ذلك: "التقدير". وبعبارة أخرى، تتوقع الحصول على ربح لأنك تتنبأ بأن سعر عملتك سيكون أعلى. إذا كنت تبيع، فإنك تتوقع انخفاض سعر عملتك. يمكنك استدعاء هذا: "الاستهلاك". لذلك أساسا، سوف تجعل الربح من قبل "شراء مرة أخرى" زوجك عندما سيكون أرخص ثم كان عند بيعه.
وعادة ما تسمى كل تجارة "موقف". يمكنك فتح موقف بسعر معين، وتعيين الموقف الخاص بك: إذا كنت تشتري، المصطلحات تقول تذهب "طويلة"، إذا كنت تبيع، المصطلحات تقول تذهب "قصيرة" (وبالتالي التعبير عن "تقصير كبير" عملة ، وهذا يعني بيعه بسبب انخفاضه الوشيك).
بمجرد فتح، كل موقف سوف تولد الربح أو الخسارة، اعتمادا على اختيارك (طويلة أو قصيرة) وعلى كيفية تحرك السوق. لنفترض أنك فتحت مركزا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل 100 دولار، والذي منحك 80 يورو. السوق ترتفع، وحتى الآن للاستثمار الأولي الخاص بك، يمكنك الحصول على العودة 90 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "أخذ الربح")، كنت 10 يورو أكثر ثراء. لنفترض أن السوق ينخفض ​​وموقفك الآن يستحق 70 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "وقف الخسارة" في هذه الحالة) كنت 10 يورو أقصر. لقد فقدت 10 يورو فقط.
باختصار، هذا إلى حد كبير كل شيء هناك أن تكون معروفة عن تداول العملات الأجنبية، على الأقل من أجل فهم بقية المقال ،. وبطبيعة الحال، فإن هذه الفقرات فقط خدش السطح (حرفيا، وكمية من المعلومات عن الفوركس هو جينورموس). هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن معرفتها أو تعلمها، بدءا من التحليل الفني، (مثل رسم الشموع، والإجراءات السعرية، وما إلى ذلك)، حتى عقلية التداول (مثل تجنب عمليات الانتقام والالتزام بخطة التداول وما إلى ذلك ). ليس المقصود هذا المنصب كمورد لأولئك الذين يرغبون في احتضان تجارة الفوركس (لست متأكدا من أنني أريد أن أكتب مثل هذه الوظيفة الآن) ولكن مجرد وسيلة لدمج هذه التجربة المحددة في نمط حياتي. إذا كنت & # 8217؛ النظر في فتح حساب التداول فكس برو إعطاء بعض المعلومات المفيدة.
فوركس ترادينغ & # 8211؛ النشاط.
أول شيء تحتاج إلى معرفته عن تداول الفوركس هو أن هذا هو 5 أيام في صف واحد من نوع النشاط. يبدأ يوم الاثنين الساعة 0:00 وينتهي يوم الجمعة في الساعة 23:59. خلال هذا الوقت، كنت تقريبا 100٪ متصلة بالسوق. هناك عدد قليل من المراكز المالية المشاركة في هذه العملية، والأهم من ذلك (بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون في التخصصات، وهذا هو): بورصة لندن، بورصة نيويورك وبورصة طوكيو. تداول الفوركس لا يتوقف حقا، حتى يذهب العالم جولة، وسوف يتأثر السعر أيضا من تفاصيل المراكز المالية السائدة. أهم جزء من اليوم (تقليديا) هو الوقت المتداخل بين لندن ونيويورك، لأنه يمكن أن يزعم الحصول على أعلى السيولة، وبالتالي النماذج الأكثر قابلية للتنبؤ.
هناك 3 أنواع من المعلومات التي تؤثر على هذا السوق: التحليل الفني والتحليل الأساسي والأخبار. يحاول التحليل الفني عزل الأنماط المتكررة أو التي يمكن التنبؤ بها استنادا إلى السلوك السابق. ويحاول التحليل الأساسي ربط المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بقيمة العملة (من الاختلافات في الناتج المحلي الإجمالي، وصولا إلى بيانات اقتصادية أكثر غموضا). يتم إنشاء الأخبار إلى حد كبير من قبل وسائل الإعلام والسياسة وهذه هي الأكثر "شائك"، وهذا يعني أنها خلق الاختلافات المفاجئة، مما يجعل من السهل أن يتم القبض عليها مع السراويل الخاصة بك قبالة، إذا جاز التعبير.
أنا تداولت أساسا على التحليل الفني. معنى حاولت أن نفهم الاختلافات الرسم البياني، والإجراءات السعرية المختلفة ونماذج التمثيل الأخرى. يعتبر أسلم واحد بالنسبة لي. هناك دعاة الثقيلة للتجارة الأساسية، فضلا عن تداول الأخبار. في النهاية، انها مجرد خيار.
التداول عن طريق التحليل الفني يعني أيضا أن اضطررت لقضاء الكثير من الوقت في دراسة الرسوم البيانية ومحاولة لخلق توقعات موثوقة. وفي حد ذاته، كان هذا النشاط مجزيا جدا. لقد تعلمت بشكل كبير وأشياء كثيرة اكتشفت خلال هذه العملية لم تدخل أبدا الكون، دون المخاطرة التي اتخذت لمجرد الغوص في. على سبيل المثال، تعلمت الكثير عن "أنماط التوافقية"، والتي هي وسيلة لعزل بيانيا (في مختلف أنماط، مثل & # 8220؛ نمط الفراشة & # 8221؛، على سبيل المثال) سلوك السوق. هذه الاشياء فقط يمكن تطبيقها في العديد من مجالات حياتي.
الآن، لديك قليلا من فهم ما يعني تداول العملات الأجنبية. حان الوقت للانتقال إلى الدروس الفعلية المستفادة من كونه تاجر الفوركس.
1. لا يمكنك السيطرة على حياتك، ولكن لا يزال بإمكانك أن تأخذ بعض الأرباح من ذلك.
لا أحد يستطيع السيطرة على الأسواق. ولكن هناك عدد قليل من الذين يأخذون أرباحا منهم. هذا هو واحد من أول "a-ها" لحظات أي تاجر تتعثر. كما أنها واحدة من أصعب لفهم.
من حيث التنمية الشخصية، وهذا هو وسيلة أخرى القول بأن الحياة ليست عادلة. لم يكن، بالطبع. ولكن، في حد ذاته، وهذا ليس حتى عن بعد سببا لوقف الحصول على الربح منه.
الوهم من السيطرة هي واحدة من أكبر الأكاذيب لدينا الأنا يقول لنا. فقط لأن لدينا فهم أساسي لكوننا، فجأة، نبدأ التظاهر بأننا نستطيع السيطرة عليها. نبدأ في الاعتقاد بأننا نستطيع السيطرة على كل شيء في حياتنا. إلى حد ما، يمكننا. ولكن كلما أدعينا أننا نستطيع السيطرة على كل شيء، كلما زاد الكون ركل بأعقابنا بأحداث غير متوقعة (في شكل ما نسميه عادة "الأزمات").
الدرس: انها ليست حول السيطرة على موجة، انها عن ركوب عليه.
2. ميك أند وس A & # 8220؛ ستوب لوس & # 8221؛
من الناحية التقنية، وهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة محددة التي سيتم إيقاف الخسائر الخاصة بك، حتى لو كنت حولها. إنه المبلغ الذي تلتزم به في هذه التجارة. العديد من المبتدئين لا تستخدم توقف، وعادة ما تحرق حسابهم في غضون بضعة أيام (اقرأ: الذهاب كسر).
من حيث الحياة وهذا يعني: لا شيء يستحق كل شيء. إذا كنت تلتزم وضع معين، لمشروع معين، أو مهنة، وهذا لا يعني لديك للبقاء هناك إلى الأبد. ضع إسقاطا قصيرا لما هو الأسوأ الذي قد يحدث، في السيناريو الأسوأ، والعصا مع خطتك. إذا كان القرف يضرب حقا المروحة، مجرد ترك. لا تنتظر حتى تنضب تماما. أو غطت في القرف (كما أنا & # 8217؛ كان قبل، وليس مرة واحدة فقط، بسبب بلدي أوفيركومينغ النهج).
هناك يوم آخر غدا، أنت تعرف ذلك؟
3. اختيار والعصا مع A & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ نقطة.
من الناحية التقنية، فهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة في موقفكم، حيث سيتم صرف الأرباح المحتملة تلقائيا في. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، وهذا هو. العديد من المبتدئين لا يستخدمون "أخذ الربح" نقطة جدا، وهذا يؤدي أيضا إلى استنفاد المعجل من حساباتهم. وهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك في اتجاه "بهم" إلى الأبد. بالطبع لا يفعل ذلك.
ماذا يعني هذا في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن لديك للحد من توقعاتك. على أي شيء. انه لامر جيد أن يكون بعض التوقعات، فقط لتكون قادرة على قياس الجهود الخاصة بك، ولكن لا تحبس أنفاسك. الحفاظ على كل شيء في المنظور. والحفاظ عليها شفافة أيضا. لا تدع الآخرين يعتقدون أنك ستعمل هناك إلى الأبد (ما لم، بالطبع، كنت تريد أن تكون هناك إلى الأبد). تعيين نقطة معينة في المستقبل عندما عليك أن تكون قادرا على القول: هذا كل ما أردت القيام به مع هذه الوظيفة / العلاقة / التجربة. بمجرد الوصول إلى هذه النقطة، والنقد في والانتقال.
من حيث التنمية الشخصية، وجود نقاط "الربح" انها مثل قائلا: حسنا، حصلت على راتبي من هذه التجربة، والآن الوقت للانتقال إلى المرحلة التالية.
4. السيطرة على العواطف.
يجب أن يكون تداول الفوركس نشاطا منفصلا وبرودا جدا. للأسف، ليس كذلك. نحن بشر. وبصرف النظر عن الكم الهائل من المعلومات التي لديه لمعالجة، يجب على التاجر أيضا معالجة والتحكم في مشاعره: الإحباط والخوف والجشع، ابتهاج. أولئك الذين يستطيعون السيطرة على هذه المهارة هم عادة الفائزين في هذا المجال.
ماذا يعني ذلك في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن العواطف، باعتبارها مفيدة كما هي آلية ردود الفعل، لا ينبغي أن تستخدم كأساس وحيد لأفعالك. يجب أن يتم التحكم قليلا في العواطف. ليس على كيفية تشكيلها، ولكن على كيفية تشكيلها أعمالك الحياة الحقيقية. تخيل شخص يتصرف حصرا على العواطف. إذا كان بالإحباط، وقال انه يصرخ، إذا كان سعيدا، وقال انه يقفز حولها. لا قلق على الإطلاق لبيئته، أو عن عواقب هذه الأعمال.
العواطف أساسية لتحقيق التوازن النفسي الخاص بنا والتعبير الصحي منهم هو المطلوب. ولكن الحياة عاشت على العواطف فقط، دون أي مصلحة مهما كانت عواقب أعمالنا، التي ستكون حزينة جدا.
5. الطمع سيء.
ترتبط ارتباطا وثيقا بالدرس "أخذ الربح"، ولكن بطريقة مختلفة. يظهر الجشع في التجارة عندما تتحرك التجارة في الاتجاه الصحيح، ولكن التاجر لن النقدية في، في انتظار ربح أكبر. على أمل أن يستمر السوق في التحرك في اتجاهه بما فيه الكفاية لتوليد ربح كبير جدا من هذه التجارة الفريدة، أن حياته كلها سيتم تعيين (أنا مبالغ فيه، بطبيعة الحال).
الطمع هو عندما لا نقول "شكرا لك" على ما لدينا، مع الأخذ به على أنه أمر مفروغ منه. الطمع هو عندما لا نفعل شيئا، ولكننا نتوقع كل شيء. الطمع هو عندما نعتقد أننا لا نملك ما يكفي. الطمع هو عندما نحن فقط لن تتوقف إلا إذا كان لدينا أكثر وأكثر وأكثر وأكثر.
في عالم الفوركس، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون المال (والآخر هو الخوف، انظر أدناه). في العالم الحقيقي، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون الحياة. الحياة الصالحة للحياة متوازنة.
6. الخوف هو سيء.
من حيث تداول العملات الأجنبية، والخوف يظهر لحظة إغلاق الصفقة في وقت قريب جدا، وبالتالي عدم الحصول على ما يكفي من الأرباح من الصفقات الخاصة بك. الخوف يجعلك تخسر المال من خلال عدم السماح لنفسك نقدا بما فيه الكفاية من ما تستحقه. أتذكر أنه في كثير من الأحيان كنت صرفت في الطريق قبل أن التجارة للوصول إلى بلدي "أخذ الربح" نقطة، فقط للتأكد "أحصل على شيء".
في واقع الحياة، وهذا يترجم إلى الثقة. ثق بأنك حكمت على مجموعة من الظروف بشكل جيد. الثقة بأنك سوف يكافأ على ما كنت، وليس لتصورك لحظات. الثقة بأن الأمور سوف تذهب في نهاية المطاف كما ذكرتم.
كما ترون، فإنه يأخذ الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين الجشع والخوف. كلاهما محركات لعالم تداول العملات الأجنبية، وكلاهما يشكل حياتنا على مستوى عميق جدا، أحيانا فاقدا للوعي، كل يوم.
أنا لا أقول أنه من السهل تحقيق التوازن. ولكن هذه التجربة جعلت من الواضح بالنسبة لي أن الآن أنا ببساطة لا يمكن أن تتوقف عن تحديد الجشع والخوف في أي سياق تقريبا من حياتي. بالطبع، بعض الأيام أفضل من غيرها.
7. كل شيء يأخذ الوقت.
خلال التجارة قد ترى الكثير من التقلبات ذهابا وإيابا. البقاء معها. قبل استقرار على الاتجاه، والسوق يتحرك عدة مرات. طالما أنك تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، والترجيح بين الخاص بك "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" نقطة، لديك حقا ما يدعو للقلق.
في الحياة هناك العديد من الصعود والهبوط، ولكن طالما كنت في الاتجاه الصحيح (وتثق بنفسك تماما عن ذلك) سوف تحصل هناك. قد يكون لديك الكثير من الطرق الالتفافية، والكثير من اللحظات المتوقفة وأحيانا، قد يبدو أن الطريق لا يقودك في أي مكان.
ولكن، طالما كنت تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، وتراجيح الحياة هي بين ما يمكنك أن تأخذ لخسارة وما يمكنك ابتلاع كنصر، في نهاية المطاف، سوف تحصل هناك.
8. خذ المخاطر.
لا يمكنك اللعب آمنة. ليس هناك شيء مثل اللعب آمنة في تجارة العملات الأجنبية. يجب عليك دائما تغطية الحمار بقدر ما تستطيع، ولكن تجنب المخاطر معا لن تعمل أبدا. اللحظة الوحيدة عندما لا خطر في الفوركس هو عندما لم يكن لديك أي موقف فتح. وهذا يعني، من ناحية أخرى، أنك لا تلعب على الإطلاق.
انها نفس الشيء في الحياة. لا خطر يساوي أي مكافأة. ولكن، كما العديد منكم تخمين، لم يكن لديك للدخول في تداول العملات الأجنبية لمعرفة ذلك. ما تعلمت حقا كان شيئا أكثر خفية: يمكن إدارة المخاطر. ويمكن حساب كل المخاطر التي تأخذها ويمكن أن تولد مجموعة معينة من النتائج.
طريقة أخرى لوضع هذا هو: "تعلم التفكير في السيناريوهات". إذا كنت أخاطر هذا المبلغ، وهذا الشيء سيحدث. إذا كنت أخاطر المبلغ الآخر، مجموعة أخرى من الأشياء سوف يحدث. والنتيجة ستكون العقل تهب: بدلا من الشعور وكأنه نضال لا نهاية لها، وسوف تبدأ الحياة ليشعر وكأنه دائرة على الطرق الوعرة. جدا، من الصعب جدا، ولكن يمكن التحكم فيها، إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام لجميع المطبات وجميع الطرق الممكنة.
9. التركيز التركيز.
لا تحصل على المحاصرين في نمط واحد أو التجارة ليوم كامل. وينبغي أن يكون لكل تجارة عمر. فكلما طالت فترة البقاء في صفقة تجارية، أو باستخدام طريقة واحدة للتداول (نظام أ. ك.أ)، كلما كنت أعمق ستغرق مستنقعا من التردد، وعدم التوجه، وفي النهاية اليأس.
عندما تحصل على المحاصرين جدا في شيء، كونها علاقة، والأعمال التجارية، وتجارة النقد الاجنبى، تفقد التوازن. انها واحدة من أصعب الأشياء كان لي لتعزيز من خلال تداول العملات الأجنبية ولكن لا يزال يدفع وقتا كبيرا بالنسبة لي.
اعتبارا من اليوم، أحصل على العمل في 3 مجالات كبيرة: الكتابة (على هذا بلوق جدا، أو مجرد الكتب)، والترميز (ل وسومو و إاد، في وقت كتابة هذا المقال) والاستشارات (في المجالات المحددة على العمل مع صفحة مي). كلما أشعر المحاصرين في منطقة واحدة، وأنا التبديل. في بعض الأحيان، يمكن أن أشعر تقريبا عقلي الأوكسجين 🙂 ملاحظة: في الوقت الراهن المجال الثالث هو إدارة الأعمال التجارية الأخرى، ودعا الاتصال هاب، مكان العمل المشترك ومكان الحدث، وأنشطة الترميز بلدي تقتصر على ما يلزم للحفاظ على بلوق واقفا على قدميه.
10. الخروج من القرف. بسرعة.
البقاء في تجارة خاسرة ويأمل في السوق ل "التعافي" هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. انها مثل البقاء في العلاقة التي ثبت أن تكون خاطئة، والانتظار لشخص آخر للتغيير. لن يحدث ابدا. اخرج. وبطبيعة الحال، ستكون هناك خسائر. ولكن كلما سرعان ما تخرج من تلك التجارة الخاسرة، كلما كانت الخسائر أقل.
بالنسبة لي، كانت هذه أول لحظة كبيرة عندما أدركت تداول العملات الأجنبية هو عمل صعب جدا جدا، وعليك أن تتبناه بعقل واضح جدا والموقف. كنت مذنبا بالتشبث بالماضي. مثل الماضي كان يحمل كل ما احتاجه الحاضر. بالطبع لم يكن صحيحا. الماضي مات.
الشيء الوحيد على قيد الحياة هو الآن. إذا كان هناك شيء يسير إلى أسفل في حياتك، وكنت أشعر أنك "مجرد ضحية للظروف"، واتخاذ نفسا عميقا، وقطع الحبل، والسماح للسقوط سقوط والتحرك مرة أخرى. صدقوني، الخسارة التي ستحصل عليها، من الناحية المالية (أو العاطفية)، الفول السوداني بالمقارنة مع العبودية التي سوف تلحق نفسك من خلال البقاء في تلك العلاقة غبي، أو العمل، أو الوضع.
11. لم يكن لديك ليكون الحق في النظام للفوز.
هذا درس صعب جدا. أود أن أقول أن هذا قد يكون أصعب للجميع. لأنه يتحدى واحدة من أعمق قناعاتك، وهو: عليك أن تكون على حق من أجل الأشياء للتحرك بالطريقة التي تريدها. ولكن تخمين ما، أنت لا تحتاج إلى أن تكون على حق. لأن الحياة في حد ذاتها ليست كذلك.
كيف تحتاج حقا أن يكون في "متزامنة". اذهب مع الريح. في شروط تداول العملات الأجنبية، وعادة ما يقال هذا "السوق دائما على حق". على سبيل المثال، قد يكون لديك كل الأسباب للتنبؤ بأن السوق سوف ترتفع، ومع ذلك، فإن السوق ينخفض. فتحت مجموعة من المواقف الطويلة، استنادا إلى افتراض أنك ستعمل على حق. بالطبع، أنت لست كذلك. وتفقد.
كل ما عليك القيام به من أجل الفوز كان للذهاب مع السوق. أو، إذا كنا ستعمل استخدام المفردات الحياة الحقيقية، انتقل مع تدفق.
12. الأمور ليست دائما ما يبدو أن يكون.
لقد تداولت الاختلافات بشدة. من الناحية الفنية، الاختلاف هو مؤشر على شيء "خاطئة" مع الاتجاه. يتم تشكيل الاختلاف عندما يبدو أن السعر في الارتفاع، ولكن مؤشر يخبرك أن هذا ليس صحيحا تماما. لن أذهب إلى تفاصيل حول سبب حدوث ذلك، بما فيه الكفاية لإعلامك بأن، في بعض الأحيان، الأمور ليست ما يبدو أنها.
في الحياة الحقيقية، على سبيل المثال، قد تظهر الأعمال علامات قوية، مع الكثير من المبيعات و الكرمة جيدة. ولكن وراء الأشياء الستار ليست جيدة جدا: الموظفين على استعداد لمغادرة المجلس، أو الملكية الفكرية هو أرق بكثير مما كنت اعتقد، أو، وهذا هو الحالة الأكثر شيوعا، والمنتج هو بالفعل في نهاية دورة حياتها.
الدرس الأساسي هو أن ننظر دائما مرتين في عملية (كونه عمل، أو عملية نفسية) قبل أن تقرر كنت ستعمل الشروع في ذلك، بطريقة أو بأخرى. قد يكون هناك دائما الاختلاف طريقة خفية تحت السطح، في انتظار لضرب لك لحظة كنت تتوقع هذا أقل.
لذا، إذا كان تداول الفوركس مثيرا للاهتمام، لماذا تخلى؟ الجواب القصير: لأنني لم أعد. الجواب الطويل: لأنني لم أكن مستعدا، وكانت سيطرتي العاطفية أقل من المعايير المطلوبة، ولأنني لم أستطع التمسك بخطة تداول طويلة بما فيه الكفاية لجعلها تحسب، لأنني حصلت على محاصرين جدا وغير مصقول بنفسي من الحياة العادية (نعم، هؤلاء الرجال مع عيون مغلقة تقريبا، والمشي مثل الكسالى، وكنت واحدا منهم). ولأنني قررت أنه كان كافيا للدرس في الوقت الحاضر.
أنا ذاهب للتجارة مرة أخرى؟ الجواب الطويل: شريطة أن يكون لدي السياق الصحيح، والمهارات الصحيحة والموقف الصحيح، وسوف بالتأكيد محاولة إعطائها في المستقبل القريب.
الجواب القصير: نعم. انها طريقة الكثير من المرح. 🙂
تشغيل لحياتي - من الصفر إلى أولتراماراثونر.
دراغوس روا.
الرجل الذي بدأ كل هذا. رجل أعمال، ماراثونر الترا، تانغويرو، الأب والمخاطرة تاكر. أنا & # 8217؛ م التدوين هنا، ولكن أنا أيضا أنفق الكثير من الوقت في هذا الفضاء الرائع .. أنت & # 8217؛ دعوة، بالمناسبة.
هذه المشاركة لديها 23 تعليقات.
إم لا يزال عذراء ولكن أنا ذاهب لمعرفة التداول. سوف تجد تخصصي و انضباط. إم عصبية قليلا، ولكن في الغالب متحمس أن هذا الإلهام يطابق من أنا. أنا مهتم جدا و تريد أن تكون جيدة حقا في ما يلزم للقيام بذلك. كما أنا قراءة بلوق ومشاهدة أشرطة الفيديو والتعلم من أنظمة مختلفة وأنا أعلم أنني سوف تريد أن تصبح على دراية جيدة، جئت على الأفكار الخاصة بك وأراد أن أقول شكرا لك. أنا تدوين الملاحظات ونقدر حقا أنك شاركت أفكارك. هل لي أن أسأل ما النظام / منصة كنت ترغب في العمل مع معظم الظهر في اليوم الذي تداولت؟ لول كيف حصلت أولا على ذلك وكيف جئت للعثور على الفوركس للاتصال المنزل & # 8230؛ مؤقتا بالطبع 😉
شكرا على وقتك. ناماستي.
لقد استخدمت منصة ميتاتريدر كمنصة وشمعدان وأسعار بشكل رئيسي. وصلت إلى ذلك من قبل الفضول وبقيت هناك بسبب ستوبورنيس. 🙂
آسف رجل نقطة 3 ليس صحيحا.
يجب أن يكون لديك فكرة حيث ستنتهي التجارة قبل أن تحصل عليه في التجارة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر & # 8216؛ مجرد أخذ الربح. & # 8217؛
تحتاج إلى الحليب كل نقطة الأخيرة من التجارة لتكون ناجحة في الفوركس.
مرة واحدة في التجارة يتحرك وصولا الى 2/3 المخاطر الخاصة بك تتحرك الخاص S / خسارة ل B / حتى دائما حماية رأس المال NO.1 حكم في الفوركس.
بمجرد الوصول إلى 1-1.5 المخاطر الخاصة بك نقل S / L الخاص بك إلى 2/3 المخاطر الخاصة بك. ثم في 2R، وقفل في 1.5R واتبع هذه العملية برمتها في كل نقطة انطلاق للتجارة، وذلك باستخدام هذا الأسلوب من أخذ الربح كما تقول & # 8216؛ ركوب الموجة & # 8217؛. تحتاج إلى ركوب ذلك الحق حتى الهلال وتحريك تدريجيا S / L الخاص بك مع التجارة وحتى يتم الوصول إلى أقصى نقطة والموجة مستعدة لكسر!
ثاتس باختصار على أي حال! امل ان يساعد.
نعم دراغوس، انها & # 8217؛ s الكثير من المحفوفة بالمخاطر. لدي الكثير من الأصدقاء يفقدون الكثير في الفوركس. في الواقع يجب أن تكون على بينة من ذلك قبل اتخاذ الكثير من المخاطر.
هل لي أن أسأل كم كنت فقدت من تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف،؟ أم أنك في نهاية المطاف في الأسود؟
إذا كنت لا ترغب في الكشف عن المبالغ الدقيقة، ويقول أول إيداع الخاص بك هو الوسيط الأول كان Z وكنت فقدت / جعل ما مجموعه & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول، 5 * Z.
لم أكن & # 8217؛ ر الفوز، أنا لا & # 8217؛ ر تفقد. عندما ضرب التعادل، خرجت من اللعبة.
من الأفضل أن التسول في الشارع من دخول هذا إندورستري غبية سوف ليرة لبنانية جعل أكثر لا أحد يجعل المال الايجابيات جعل اللجان على البلهاء الذين يريدون استثمار نكتة دموية إذا كانوا قد جعلت أي شيء من خلال الكذب سرقة أو التداول من الداخل.
لقد حصلت على مدونة مفيدة حقا لقد كنت هنا قراءة لمدة ساعة تقريبا. أنا مبتدئ ونجاحكم هو إلى حد كبير مصدر إلهام بالنسبة لي. .
بعض النقاط الجيدة. سوق الفوركس هو مكان خطير للأشخاص الذين هم غير مستعدين ويتوقعون المال السريع.
تذكر أن تفعل العمل واختبار النظام الخاص بك / استراتيجية.
النقطة 3، هو أسهل للمتداولين المبتدئين. مجموعة وننسى الهدف الربح. كما يمكنك الحصول على أكثر خبرة ويمكن إدارة علم النفس التداول الخاص بك أفضل لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الهدف العقلي وإدارة الخروج التجاري على تحركات الأسعار.
أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية وأنا & # 8217؛ فقط تحميل ميتاتريدر 4. في مثل يجري القيت في الغابة مع أي شيء. هل يمكنك مشاركة الروابط أو أي موارد أخرى يمكن للمرء أن يستخدمها لفهمها؟ بفضل & # 8230؛
وظيفة كبيرة وشكرا. من فضلك قل لي حساب تجريبي هو أفضل & # 8230؛ أم لا.
وون & # 8217؛ ر يوصي الفوركس في كل هذه الأيام & # 8230؛
يا رفيقة. لذلك أساسا حصلت في الخيارات الثنائية ودون تعلم موك، وبعد المشورة من السماسرة، فقدت قميصي ثم بعض! سخيفة وأنا أعلم ولكن الطباشير تصل إلى الدرس المستفادة. في الأساس أنا أتساءل عما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق الحصول على تعلم كيفية لعب السوق (الفوركس، الأسهم، الخيارات) ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح، وتعلم بقدر ما أستطيع؟ أنا أفهم أنه من الصعب، وأعني أنني أعمل أيام طويلة جدا موستل، وأخشى أن أكون قد وضعت كل هذا الوقت في لا شيء إذا كنت في نهاية المطاف الوقوع في جانب الطريق & # 8230؛ ولكن في الوقت نفسه، ما فقدت حقا يختناق لي في عمق.
أي أفكار أو توجيهات؟
فزت & # 8217؛ ر الدخول في ذلك. ابتلاع لك الخسارة والانتقال.
شكرا على أبرز.
I & # 8217؛ م تحاول العثور على اتصال بين مشكلة تجار التجزئة تواجه وكتابي الذي يساعد على تخفيف معظم ذلك.
فقدت الملقب ندم كان ينبغي أن ذهبت ولكن لا & # 8217؛ ر سحب الزناد. كان ينبغي أن تأخذ الأرباح ولكن لم تكن سلبية الآن. يجب أن يكون & # 8230؛ لأنك لم تخطط.
جشع. لعب كبيرة والآن فقدت الكثير. الثأر التجارة على الفور بعد أن فقدت لأنك تريد أن تجعل من العودة. لأنك لم تخطط. خطة ما يجب القيام به عند الفوز. خطة ما يجب القيام به عندما كنت فقدت.
الخوف. كنت فقدت الكثير، عليك أن تبدأ في الشك. يمكنك سؤال النظام الخاص بك. أنت تسأل دخولك. يمكنك توسيع ستوبلوس الخاص بك. لأنك لم تخطط. لم يتم إجراء الاختبار. لم تستثمر في الوقت المناسب لتعلم المهارة بدلا من اللعب مع الأمل. كنت تلعب لكسب المال.
شكرا للداخل. أنا حقا أقدر ذلك. أنها تساعدني على فهم الخوف، وكيفية وماذا إذا وفواكه العمل.
أنا & # 8217؛ م تشغيل مجموعة بيتا. الحصول على حوالي 10 طلاب لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس باستخدام الهاتف الذكي فقط. الضمان هو 100٪ العائد في 10 أشهر أو أقل.
إذا كنت ترغب في تقديم مقعد.
شكرا لتقاسم تجربتك من 6 أشهر في تداول العملات الأجنبية.
أنا أحب الطريقة التي تكتب. أنا لا أتفق مع كل ما تكتبه، ولكن هذه ليست النقطة. مادة جيدة 
وجهة نظري هي أن كنت قد كتبت مشاركة بلوق، وهو أمر جيد للتجار الجدد؛ لأن هناك بعض القضايا العالمية على المحك هنا. شيء آخر أنا أحب عن تقاسم الخاص بك هو هذا؛ على الرغم من أنك لم تبق في عالم التداول لفترة طويلة، تكتب عن كيفية تأثير التداول تأثيرا كبيرا على طريقة تفكيرك - وأيضا على حياتك خارج التداول. هذا شيء إيجابي جدا.
سأحاول أن أشير إلى بعض أفكاري حول بعض القضايا التي كتبت عنها في مشاركة مدونتك.
وأعتقد أنه يمكن أن تساعد بعض التجار الجدد، الذين يتبعون هذا بلوق وظيفة معينة.
أولا: سطرين عن نفسي. أنا تاجر الفوركس فضلا عن رجل الأعمال والمعلم، الذين يعيشون حاليا في غرينلاند.
واحدة من أخطر جوانب أي نوع من التداول في العالم الحديث هو الوصول السهل جدا. قل شخص مثل أن يصبح تاجر، وقال انه يمكن أن التسرع في جهاز الكمبيوتر، وفتح حساب وشراء الأسهم أو بعض العملات. حتى 5 دقائق بعد التفكير: "أحب أن أكون تاجر"، يمكنك التجارة. دعونا نأخذ المثال أبعد قليلا. . . دعونا نقول هذا الشخص محظوظ وانه يجعل 5 الصفقات مع ربح لطيفة في اليوم الأول. الآن ما سيحدث هو هذا. هذا الشخص سوف يشعر انه جيد حقا في التداول. . . لكنه ليس كذلك. . . كان محظوظا.
لذا فإن المشكلة هنا هي. فمن السهل جدا لبدء التداول. معظم الناس ليس لديهم فكرة عما يفعلونه عندما يدخلون في التداول.
في المشاركة بلوق الخاص بك، يمكنك وصف جيدا الأشياء الأساسية حول التداول. هذا شيء نحتاج إلى معرفته، ولكننا بحاجة إلى معرفة شيء أكثر - والشيء الصعب جدا حول التداول هو أن الكثير من الشيء الحاسم للتعلم هي كونترا بديهية. إن نيتي هنا ليست أن أذهب إلى ذلك - إلا أن أقول أن هناك مشكلة كبيرة مع سهولة الوصول إلى الأسواق اليوم. والنتائج المترتبة على ذلك هي أن حوالي 90٪ من جميع التجار الجدد يفقدون 90٪ من رأسمالهم خلال ال 90 يوما الأولى. وهذا ما يسمى قاعدة 90/90/90 في التداول.
ولكن بالنسبة لي، ليس من الغريب أن يفقد الجميع تقريبا - لأن الناس عموما لا يستعدون للتداول؛ معظم الناس التسرع في ذلك والتجارة من أجل التشويق.
هذا شيء لا يمكننا إعطاء إجابة كافية ل، ولكن أعتقد أن حوالي 90٪ من المعلومات حول كيفية البدء في التداول هو كاذبة أو مضللة. فقط حقيقة أن عدد قليل جدا من التجار يدركون تضارب المصالح بينك وبين التاجر والوسيط الخاص بك. عندما تذهب إلى موقع على شبكة الانترنت من وسيط، سترى معلومات وسيط العرض حول كيفية التجارة. . . . هذا هو مثل القول إلى الذئب لرعاية الأغنام.
To be a good trader, you will only take information from a source with whom you have no conflict of interest. This does not mean that brokers are “mean” or something like that. Just google a little bit, and you will see a lot of people claiming their broker chased their stop loss. Maybe this can happen, but I believe that most of the time this should just be seen as frustrated traders, who blame a broker . . . again as a consequence of the easy access to the markets, and as a consequence of the 90/90/90 rule. In a business like this there will be a lot of angry clients . . . you got out of trading at break even; so you were one of the lucky once 
Many people are left with nothing . . .
Furthermore you write in your blog post, that you need to be connected to the markets non-stop Sunday to Friday . . . this is not the way I would advise a new trader to do. A broker would be happy for such a trader, because the more you trade, the more commission you pay to your broker. And furthermore we know that it is way easier to get profitable in trading if you are trading on the bigger timeframes – we do also know why so many new traders trade all the time, and on the smaller timeframes. If you trade on the longer timeframes you do not feel the thrill the same way; because there is much lesser “action” – but this is very the big money are; they are not on the smaller timeframes.
One thing I sense in your blog post, and a fact that I like is that you have taken some experience from trading and used it in other areas of your life. This is very positive.
Many new traders are so obsessed with the money aspect in trading, that they totally forget the learning we can get from trading.
The MOST important thing for a new trader to understand is this: You are the asset in trading. You are much more valuable than gold or anything else, if you realize that you are the real asset. If you realize this, the first thing you will do, is to seek out proper knowledge about your business, e. g. تجارة؛ because by increasing your knowledge, you are also increasing you value. Whatever you invest in your own true financial education will come back to you manifold as long as you have a true understanding of the idea about “you-as-the-asset”.
I agree very much with you about the fact that we cannot control the markets – but that is no problem. We can control ourselves, we can control how we position ourselves; we can control when to trade, and when not to trade. So as you say, it is very important to know what we can control.
The next aspect you write about is “take profit point” – this was interesting, because this is an aspect, which many people have studied, so we know some facts about this subject. We do know that 80% of the traders take profit too early. This means that chances are that you are closing a winning trade to early – another interesting aspect with these studies was that most of the new traders did not want to close a losing position . . . (this is simple to understand and explain, the reason being the moment we close the position we have to admit we were wrong, as long as the position is on, we can say “it will turn around again”)
This has to do with the next thing you write about, control of our emotions. Many people write about this. I believe there is a much better solution to this than to “control our emotions”. What we can do is this: We make all our decisions before we take a trade, e. g. when will I go in, when will I go out all of this. After we have put on the trade, we leave the computer. This is the great advantage of trading the longer timeframes. You don’t have to sit by the computer. When we are in front of the charts, that is when our emotions are most difficult to control. So by sitting less in front of the computer, we put less stress on ourselves.
What you say about greed is interesting. In my opinion, we should talk about two different ways of greed. One is good greed and one is bad greed. Good greed is when you like to do good for you and your family without hurting other people. Bad greed is when you like to do well, even if you have to take advantage of other people. Sure, there are a lot more bad than good greed in the world. But to often we see people say greed is a bad thing. I believe greed in the right form is very good. It is to easy to get lazy if we don’t have this positive greed.
If a new trader has decided to stay in the game and go for the long run, then he should know that trading does not reward safe play; if you do not risk anything, then you cannot win anything. But this is not the same as saying trading is like gambling. The good trader knows how to control risk. The good trader know how to control leverage and take advantage of that. لنأخذ مثالا آخر. Let’s say you like to fly an airplane. This would be very risky unless you are pilot – but for the pilot it is not risky because he has been trained in controlling the risk.
We can say by using the idea of break even the proper way you are bringing down the risk very much, if you are well educated, financially and you know what you are doing, and why you are doing it, your chances of building your account are much bigger if and when you use, and know how to trade with the concept of break even.
In the end, we have to remember the fact that trading is a probability business. It is not about being right, it is about consistently doing the right thing. Most of the time the right thing is very simple – but not easy to execute.
At the end of the blog post you said you were not prepared. Most people never get to this insight, so that is great to see.
God luck with you blog – you page is great and I like your clean and easy design.
Cheers, Jonbert Davidsen.
نجاح باهر This comment is competing, in terms of the number of words, with the actual post. 🙂
Yes, it was a long comment 🙂
I guess I wrote it at a time when I had plenty of time.
Hope you’re doing great.
I´d just read your interesting post about FX trading and would like to ask a quick question. What is you opinion about the way Brokers work? I have heard many stories which insinuate that brokers are targeting inexperienced and new FX Traders and chase stop-losses and advertently delay entries to increase slippage. They are only able to do this because the software allows them and produces tools for them to achieve their scams. It appears to me that the industries tries to coax you in to trading under false pretences by distracting you with never ending tutorials about technical and fundamental theory when in fact they are just luring you into a trap where they have control over your destiny.
Without having the experience or contacts in the industry to prove/disprove my hypothesis, I would be interested to read your thoughts on this.
Didn’t see this happening. It’s more likely to burn your account yourself before any broker get to mingle with your funds…
Blue collar or forex? Which one worth to learn and gain? الثابتة والمتنقلة المشورة.
hey thanks for your insight read this 12 months ago and again today.
opened my fx ac today gonna give it a go slowly and carefully.
I have been trading forex for 2 months 1 week shy of three months and I agree with most of your views as I agree on should be prepared for a profit to turn to a horrible lose I guess thats what most traders lack and also with the revenge trading was something that really affected me as young trader if a trade went too bad I would trade aganist it in the hopes that it went wrong aganist the currency and that cost me dearly with the looming US financial crisis in the horizon…great article cudos.

12 Things I Learned By Being A Forex Trader.
For the last 6 months, I’ve been a forex trader. I started this experience by curiosity, pretty hastily, to be honest, and ended it up abruptly (hopefully, you’ll realize why by reading this article). It was by far one of the most exhilarating, exciting, emotionally consuming and useful (in terms of lessons learned) episodes of my life. It was also one of the most difficult endeavors I ever started, in terms of energy and effort.
What follows is a little list of all the things I learned during these 6 months. But before diving into it, a few introductory words, for those who have no idea what forex trading is in the first place. If you do have an idea about forex trading, you can safely skip the next two paragraphs.
فوركس ترادينغ & # 8211؛ A Primer.
Forex means foreign exchange rates, and forex trading means buying or selling foreign currencies in pairs. If public companies have shares that you can freely buy and sell on the market, then countries have currencies. That’s the easiest way to understand a currency: it’s the value of that country in pretty much the same way a share represents the value of a company.
Now, a company share value is an expression of what people agree to pay for it, based on a number of criteria: company performance, brand power, rumors and so on.
Consequently, a country currency is evaluated against another country currency, based upon a set of criteria too: the economical situation of both countries, political news, media manipulation and so on.
In forex, you trade pairs, like selling EUR and getting USD, for instance. There are a few major pairs, EURUSD being one of them, then there are what they usually call “crosses”, or secondary pairs. In the majors, you find all the “big” players: GBP (british pound, also known as cable), JPY (the Yen), CHF (the Swiss franc) and so on. I only traded majors, crosses have usually a lower liquidity.
Very simply put, forex trading means you can do only 2 things with these pairs: you can either buy some, or sell some. Using whatever capital you want to invest, that is. If you buy, then you expect the price of your pair to be bigger in a certain amount of time. You call that: “appreciation”. In other words, you expect to get a profit because you “predict” the price of your currency will be higher. If you sell, then you expect the price of your currency to drop. You call this: “depreciation”. So basically, you will make a profit by “buying back” your pair when it will be cheaper then it was when you sold it.
Each trade is usually called “position”. You open a position at a certain price, and set your attitude: if you buy, the jargon says you go “long”, if you sell, the jargon says you go “short” (hence the expression of “heavily shorting” a currency, meaning selling it because of its imminent depreciation).
Once opened, each position will generate a profit or a loss, depending on your choice (long or short) and on how the market moves. Let’s say you opened a long position on EURUSD for 100$, which gave you 80 EUR. The market goes up, so now for your initial investment, you can get back 90 EUR. If you close your position (also known as “take profit”), you are 10 EUR richer. Suppose the market goes down and your position is now worth 70 EUR. If you close your position (also known as “stop loss” in this case) you’re 10 EUR shorter. You just lost 10 EUR.
In a nutshell, that’s pretty much all there is to be known about forex trading, at least in order to understand the rest of the article,. Of course, these paragraphs are only scratching the surface (literally, the amount of information about forex is ginormous). There are a lot of other things to be known or learned, from technical analysis, (like candlestick charting, price actions, and so on), up to the trading mindset, (like avoiding revenge trades, sticking to a trading plan and so on). This post is not intended as resource for those who want to embrace forex trading (I’m not sure I want to write such a post now) but merely as a way to integrate this specific experience in my lifestyle. If you’re considering opening a trading account Fx Pro give some helpful information.
فوركس ترادينغ & # 8211؛ The Activity.
The first thing you need to know about actually trading forex is that this is a 5-days-in-a-row type of activity. It starts Monday at 0:00 and ends Friday at 23:59. During this time, you are almost 100% connected to the market. There are few financial hubs involved in the process, and the most important are (for those trading the majors, that is): London Stock Exchange, New York Exchange and Tokyo Exchange. Forex trading never really stops, so as the world goes round, the price will also be influenced by the specifics of the prevailing financial hubs. The most important part of the day (traditionally) is the overlapping time between London and New York, because you can allegedly get the highest liquidity, hence the most predictable models.
There are 3 types of information which are influencing this market: technical analysis, fundamental analysis and news. Technical analysis tries to isolate recurrent or predictable patterns based on past behavior. Fundamental analysis tries to connect the major economical indicators to the value of the currency (from GDP variations, up to more obscure economical data). News are pretty much created by media and politics and these are the most “spiky” ones, meaning they are creating abrupt variations, making it easy to be caught with your pants off, so to speak.
I traded mainly on technical analysis. Meaning I tried to understand chart variations, different price actions and other representation models. Seemed the safest one for me. There are heavy advocates of the fundamental trading, as well as the news trading. In the end, it’s just a choice.
Trading by technical analysis means also that I had to spend a lot of time studying charts and trying to create reliable predictions. In itself, this activity was very rewarding. I learned tremendously and many things I discovered during this process would have never entered my universe, without the risk taken to just dive in. For instance, I learned a lot about “harmonic patterns”, which are a way to graphically isolate (in various patterns, like “the butterfly pattern”, for instance) the behavior of the market. هذه الاشياء فقط يمكن تطبيقها في العديد من مجالات حياتي.
Now, you have a bit of an understanding of what forex trading means. It’s time to move on to the actual lessons learned by being a forex trader.
1. You Can’t Control Your Life, But You Still Can Take Some Profit From It.
Nobody can control the markets. But there are a few who are taking a profit from them. That’s one of the first “a-ha” moments any trader stumble upon. It’s also one of the hardest to grasp.
In terms of personal development, that’s another way to say that life is not fair. It never was, of course. But, in itself, that’s not even remotely a reason to stop taking profit from it.
The illusion of control is one of the biggest lies our ego tells us. Just because we have a basic understanding of our universe, all of a sudden, we start pretending that we can control it. We start to believe that we can control everything in our lives. To some extent, we can. But the more we pretend we can control everything, the more the Universe is kicking our butts with unexpected events (in the form of what we usually call “crises”).
The lesson: it’s not about controlling the wave, it’s about riding it.
2. Make And Use A “Stop Loss”
In technical terms, that means you have to create a specific point at which your losses will be stopped, even if you are around. It’s the amount you’re committed to lose in that trade. Many beginners don’t use stops, and they usually burn their account within a few days (read: go broken).
In terms of life that means: nothing is worth everything. If you commit to a certain situation, to a certain project, or career, that doesn’t mean you have to stay there forever. Make a short projection of what is the worst that may happen, in the worse scenario, and stick with your plan. If the shit really hits the fan, just leave. Don’t wait until you’re completely drained out. Or covered in shit (as I’ve been before, and not only once, because of my overcommitting approach).
There’s another day tomorrow, you know that?
3. Pick And Stick With A “Take Profit” نقطة.
In technical terms, it means you have to create a point in your position, where the potential profit will be automatically cashed in. If everything goes according to the plan, that is. Many beginners don’t use “take profit” points too, and that also results in an accelerated depletion of their accounts. They think the market will move in “their” direction for ever. Of course it doesn’t.
ماذا يعني هذا في الحياة الحقيقية؟ It means you have to curb down your expectations. On anything. It’s good to have some expectations, just to be able to measure your efforts, but don’t hold your breath. Keep everything in perspective. And keep it transparent too. Don’t let other people believe you’re gonna be there forever (unless, of course, you do want to be there forever). Set a certain point in the future when you’ll be able to say: that’s all that I wanted to do with this job/relationship/experiment. Once you reached that point, cash in and move on.
In terms of personal development, having “take profit” points it’s like saying: ok, I got my paycheck from this experience, now time to move on to the next one.
4. Control Your Emotions.
Forex trading should be a very detached and cold activity. Alas, it isn’t. We’re human beings. Apart from the enormous amount of information that he has to process, a trader must also process and control his emotions: frustration, fear, greed, exhilaration. Those who can master this skill are usually the winners in this field.
What does it means in real life? It means that emotions, as useful as they are as a feedback mechanism, shouldn’t be used as the sole foundation for your actions. A little bit of control must be exerted continuously on emotions. Not on how they are formed, but on how they are shaping your real life actions. Imagine someone acting exclusively on emotions. If he’s frustrated, he yells, if he’s happy, he jumps around. No concern whatsoever for his environment, or for the consequences of these actions.
Emotions are fundamental for our own psychological balance and a healthy expression of them is desired. But a life lived on emotions only, without any interest whatsoever for the consequences of our actions, that will be a very sad one.
5. Greed Is Bad.
Closely related to the “take profit” lesson, but in a different way. Greed manifests in a trade when the trade is moving in the right direction, but the trader won’t cash in, waiting for a bigger profit. Hoping the market will continue to move in his direction enough to generate a profit so big from this unique trade, that his entire life will be set (I’m exaggerating, of course).
Greed is when we never say “thank you” for what we have, taking it for granted. Greed is when we do nothing, but we expect everything. Greed is when we think we don’t have enough. Greed is when we just won’t stop unless we have more and more and more and more.
In the forex world, greed is one of the two reasons people are losing money (the other one being fear, see below). In real world, greed is one of the two reasons people are losing life. Livable, balanced life.
6. Fear Is Bad.
In terms of forex trading, fear manifests the moment you close a transaction too soon, hence not getting enough profit from your trades. Fear makes you lose money by not letting yourself cash enough of what you deserve. I remember that many times I cashed in way before the trade has to reach my “take profit” point, just to be sure “I get something”.
In real life, this translates into trust. Trust that you judged a set of circumstances well. Trust that you will be rewarded for what you are, not for your momentarily perception. Trust that things will eventually go as you stated.
As you may see, it takes a lot of work to balance greed and fear. Both are the engines of the forex trading world, and both are shaping our lives at a very deep, sometimes unconscious level, each and every day.
I’m not saying it’s easy to strike a balance. But this experience made it so obvious to me that now I simply can’t stop identifying greed and fear in almost any context of my life. بالطبع، بعض الأيام أفضل من غيرها.
7. Everything Takes Time.
During a trade you may see a lot of swings back and forth. Stay with it. Before stabilizing on a trend, the market moves many times. As long as you calculated your risks right, and the swings are between your “take profit” and “stop loss” points, you really have nothing to worry about.
In life there are many ups and downs, but as long as you’re in the right direction (and you trust yourself totally about that) you’ll get there. You may have a lot of detours, a lot of stalled moments and sometimes, it may seem that the road is not leading you anywhere.
But, as long as you calculated your risks right, and the life swings are between what you can take for a loss and what you can swallow as a victory, eventually, you’ll get there.
8. Take Risks.
You can’t play safe. There’s no such thing as playing safe in the forex trading business. You should always cover your ass as much as you can, but avoiding risk all together will never work. The only moment when you don’t risk in forex is when you don’t have any opened position. Which, in other terms, means you’re not playing at all.
It’s the same thing in life. No risk equals no reward. But, as many of you are guessing, I didn’t have to get into forex trading to learn that. What I really learned was something more subtle: the risk can be managed. Every risk you take can be calculated and can generate a certain set of results.
Another way to put this is: “learn to think in scenarios”. If I risk that amount, this thing will happen. If I risk the other amount, another set of things will happen. The result will be mind-blowing: instead of feeling like an endless struggle, the life will start to feel like an off-road circuit. Very, very difficult, but manageable, if you pay enough attention to all the bumps and to all the possible routes.
9. Switch Focus.
Don’t get trapped in a single pattern or trade for the entire day. Every trade should have a lifetime. The longer you stay with a trade, or with a single way of trading (a. k.a. system), the deeper you’ll sink a swamp of indecision, lack of orientation and, eventually, despair.
When you get too trapped into something, being it a relationship, a business, a forex trade, you lose balance. It’s one of the most difficult things I had to reinforce through forex trading but it still pays off big time for me.
As of today, I get to work on 3 big areas: writing (on this very blog, or just books), coding (for WPSumo and iAdd, at the time of writing this article) and consulting (in areas defined on the Work With Me page). Whenever I feel trapped into one area, I switch. At times, I can almost feel my brains oxygenating 🙂 Note: right now the third area is managing another business, called Connect Hub, a coworking space and event venue, and my coding activities are limited to what it takes to keep the blog afloat.
10. Get Out Of Shit. بسرعة.
Staying in a losing trade and hoping for the market to “recover” is the worst thing you can do. It’s like staying in a relationship that proved to be wrong, and wait for the other person to change. It will never happen. Get out. Of course, there will be losses. But the sooner you get out of that losing trade, the smaller the losses will be.
For me, that was the first big moment when I realized forex trading is a very, very difficult business, and you have to embrace it with a very clear mind and attitude. I was guilty of clinging to the past. Like the past was holding everything that my present needed. Of course it wasn’t true. The past is dead.
The only thing alive is now. If a thing is going downhill in your life, and you feel you are “just a victim of the circumstances”, take a deep breath, cut the rope, let the rock fall and move again. Believe me, the loss you’re gonna get, in financial (or emotional) terms, is peanuts compared to the slavery you would inflict upon yourself by staying in that stupid relationship, or job, or situation.
11. You Don’t Have To Be Right In Order To Win.
This a very difficult lesson. I’d say that this may be the most difficult of all. Because it challenges one of your deepest convictions, which is: you have to be right in order for things to move the way you want. But guess what, you don’t need to be right. Because life in itself isn’t.
How you really need to be is in “sync”. Go with the flow. In forex trading terms, this is usually said as “the market is always right”. For instance, you may have all the reasons to predict that the market will go up, and yet, the market goes down. You opened a bunch of long positions, based on the assumption that you’re gonna be right. Of course, you’re not. And you lose.
All you had to do in order to win was to go with the market. Or, if we’re gonna use real life vocabulary, go with the flow.
12. Things Are Not Always What They Seem To Be.
I traded divergences heavily. In technical terms, a divergence is an indicator of something “going wrong” with a trend. A divergence is formed when the price seems to go up, but the indicator tells you that this is not exactly right. I won’t go into details about why this is happening, enough to let you know that, sometimes, things are not what they seem to be.
In real life, for instance, a business may show signs of going strong, with a lot of sales and good karma. But behind the curtain things are not so good: employees are ready to leave the board, or the intellectual property is much thinner than you thought, or, and that’s the most common case, the product is already at the end of its life cycle.
The fundamental lesson is to always look twice at a process (being it a business, or a psychological process) before deciding you’re gonna embark on it, one way or another. There might always be a divergence hidden way below the surface, waiting to hit you the moment you expect this the least.
So, if forex trading is so interesting, why did I give up? The short answer: because I wasn’t prepared. The long answer: because I wasn’t prepared, and my emotional control was way below the required standards, and because I couldn’t stick with a trading plan long enough to make it count, because I got too entrapped and unglued myself from the normal life (yes, those guys with eyes almost closed, walking like zombies, I was one of them). And because I decided it was enough of a lesson for the time being.
Am I going to trade again? The long answer: provided that I have the right context, the right skills and the right attitude, I will certainly give it a try in the near future.
The short answer: yes. It’s way too much fun. 🙂
Running For My Life - from zero to ultramarathoner.
Dragos Roua.
The guy who started all this. Entrepreneur, ultra-marathoner, tanguero, father and risk taker. I’m blogging here, but I also spend a lot of time in this marvelous space.. You’re invited, by the way.
This Post Has 23 Comments.
Im still a virgin but I am going to learn trading. I will find my niche and be disciplined. Im a little nervous, but mostly excited that this inspiration matches who I am. I am very interested and and want to be really good at what it takes to do this. As I am reading blogs and watching videos and learning of the different systems I know I will want to become well acquainted with, I came upon your insights and wanted to say thank you. I am taking notes and really appreciate that you shared your ideas. May I ask what system/platform you liked to work with most back in the day when you traded? lol How did you first get into it and how did you come to find the Forex to call home…temporarily of course 😉
شكرا على وقتك. Namaste.
I used MetaTrader as a platform and mainly candlesticks and price action. I got into it by curiosity and stayed there because of stubornness. 🙂
Sorry man point 3 is not right.
You should have an idea where the trade will end up before you get it into the trade, but you don’t ‘just take profit.’
You need to milk every last pip out the trade to be successful at Forex.
Once the the trade moves down to 2/3 your risk move your S/Loss to B/even ALWAYS PROTECT CAPITAL NO.1 RULE IN FOREX.
Once you reach 1-1.5 your Risk move your S/L to your 2/3 Risk. then at 2R, lock in 1.5R and follow this whole process at each stepping stone of the trade, using this method of taking profit as you say ‘ ride the wave’. You need to ride it right until the crescent and gradually move your S/L with the trade and until the maximum point is reached and the wave is ready to break!
Thats it in a nutshell anyway! امل ان يساعد.
Yeah Dragos, It’s too much risky. I have lots of friends losing so much in FX. Actually you must be well aware of it before taking too many risks.
May I ask how much you lost from trading forex eventually, ? Or did you end up in the black?
If you do not want to disclose exact amounts, say your first deposit to your first broker was Z and you lost/made a total of … let’s say, 5*Z.
I didn’t win, I didn’t lose. When I hit break-even, I got out of the game.
its better to beg on the street than enter this idiotic indurstry you ll make more no one makes money the pros make commissions on idiots that want to invest its a bloody joke if they have made anything its through lying stealing or insider trading.
لقد حصلت على مدونة مفيدة حقا لقد كنت هنا قراءة لمدة ساعة تقريبا. أنا مبتدئ ونجاحكم هو إلى حد كبير مصدر إلهام بالنسبة لي. .
Some good points. The FX market is a dangerous place for people who are unprepared and are expecting quick money.
Remember to do the work and test your system/strategy.
Point 3, is easier for beginner traders. A set and forget Target Profit. As you get more experienced and can manage your trading psychology better you’ll have a mental target and manage the trade exit on the price movements.
I’m new to Forex trading and I’ve just downloaded Metatrader 4. Its like being thrown in the jungle with nothing. Can you share links or any other resources that one can use to understand? بفضل & # 8230؛
Great post and thanks. Please tell me a demo account is best…or not.
Wouldn’t recommend forex at all these days…
Hey mate. So basically I got into binary options and without learning muc, and following advice from brokers, I lost my shirt and then some! Silly I know but chalk it up to lesson learned. Basically I am wondering if it’s worth getting to learn how to play a market (forex, stock, options) but to do it properly, and learn as much as I can? I understand it’s difficult, and I mean I work very long days mostl, and I fear I may be putting all this time in for nothing if I end up falling to the wayside… but at the same time, what I lost really chokes me up deep inside.
Any thoughts or guidance ?
I won’t get into it. Swallow you loss and move on.
Thanks for the highlights.
I’m trying to find connection between the problem retail traders face and my book which helps alleviates most of it.
Lost aka regrets should have went it but didn’t pull the trigger. Should have taken the profits but didn’t now negative. Should have… Because you didn’t plan.
جشع. Play big and now lost so much. Revenge trade immediately after you lost because you wanna make it back. Because you didn’t plan. Plan what to do when you win. Plan what to do when you lost.
الخوف. You lost so much, you start to doubt. You question your system. You question your entry. You expand your stoploss. Because you didn’t plan. You didn’t backtest. You didn’t invest in time to learn the skill rather you play with hope. You play to make money.
Thanks for the inside. I really appreciated it. It helps me understand the fear, how to and what if and fruits of labour.
I’m running a beta group. Getting about 10 students to learn about trading Forex using just a smartphone. The guarantee is a 100% return in 10 months or less.
If you like I can offer a seat.
Thank you for sharing your experience from your 6 months in forex trading.
I like the way you write. I do not agree with all of what you write, but that is not the point. Good article 
My point is that you have written a blog post, which is good for new traders; because there are some universal issues at stake here. Another thing I like about your sharing is this; Even though you did not stay in the world of trading for a long time, you write about how trading made a huge impact on your way of thinking – also on your life outside of trading. That is a very positive thing.
I will try to point out some of my thoughts about some of the issues you wrote about in your blog post.
I believe it can help some of the new traders, who follow this particular blog post.
First: Two lines about myself. I am a forex trader as well as an entrepreneur and teacher, currently living in Greenland.
One of the most dangerous aspects of any kind of trading in the modern world is the very easy access. Say a person like to become a trader, he can rush to the computer, open an account and buy a stock or some currency. So 5 minutes after thinking: “I like to be a trader”, you can trade. Let’s take the example a little further . . . Let’s say this person is lucky and he makes 5 trades with a nice profit the first day. Now what will happen is this. This person will feel he is really good at trading . . . but he is not . . . he was lucky.
So the problem here is this. It is way too easy to start trading. Most of the people have no clue of what they are doing when they go into trading.
In your blog post, you describe well the basic things about trading. That is something we need to know, but we need to know something more – and the very difficult thing about trading is that many of the crucial thing to learn are contra intuitive. My intention here is not to go into that – only to say that there is a big problem with this easy access to the markets today. The consequences of this is that around 90% of all new traders lose 90% of their capital within the first 90 days. This is called the 90/90/90 rule in trading.
But to me, it is nothing odd about almost everyone losing – because generally people do not prepare for trading; most people rush into it and trade for the thrill.
This is something we cannot give an adequate answer for, but I believe that about 90 % of the information about how to get started in trading is false or misguiding. Just the fact that very few traders realize the conflict of interest between you as a trader and your broker. When you go to a website of a broker, you will see the broker offer information on how to trade. . . . this is like saying to the wolf to take care of the sheep’s.
To be a good trader, you will only take information from a source with whom you have no conflict of interest. This does not mean that brokers are “mean” or something like that. Just google a little bit, and you will see a lot of people claiming their broker chased their stop loss. Maybe this can happen, but I believe that most of the time this should just be seen as frustrated traders, who blame a broker . . . again as a consequence of the easy access to the markets, and as a consequence of the 90/90/90 rule. In a business like this there will be a lot of angry clients . . . you got out of trading at break even; so you were one of the lucky once 
Many people are left with nothing . . .
Furthermore you write in your blog post, that you need to be connected to the markets non-stop Sunday to Friday . . . this is not the way I would advise a new trader to do. A broker would be happy for such a trader, because the more you trade, the more commission you pay to your broker. And furthermore we know that it is way easier to get profitable in trading if you are trading on the bigger timeframes – we do also know why so many new traders trade all the time, and on the smaller timeframes. If you trade on the longer timeframes you do not feel the thrill the same way; because there is much lesser “action” – but this is very the big money are; they are not on the smaller timeframes.
One thing I sense in your blog post, and a fact that I like is that you have taken some experience from trading and used it in other areas of your life. This is very positive.
Many new traders are so obsessed with the money aspect in trading, that they totally forget the learning we can get from trading.
The MOST important thing for a new trader to understand is this: You are the asset in trading. You are much more valuable than gold or anything else, if you realize that you are the real asset. If you realize this, the first thing you will do, is to seek out proper knowledge about your business, e. g. تجارة؛ because by increasing your knowledge, you are also increasing you value. Whatever you invest in your own true financial education will come back to you manifold as long as you have a true understanding of the idea about “you-as-the-asset”.
I agree very much with you about the fact that we cannot control the markets – but that is no problem. We can control ourselves, we can control how we position ourselves; we can control when to trade, and when not to trade. So as you say, it is very important to know what we can control.
The next aspect you write about is “take profit point” – this was interesting, because this is an aspect, which many people have studied, so we know some facts about this subject. We do know that 80% of the traders take profit too early. This means that chances are that you are closing a winning trade to early – another interesting aspect with these studies was that most of the new traders did not want to close a losing position . . . (this is simple to understand and explain, the reason being the moment we close the position we have to admit we were wrong, as long as the position is on, we can say “it will turn around again”)
This has to do with the next thing you write about, control of our emotions. Many people write about this. I believe there is a much better solution to this than to “control our emotions”. What we can do is this: We make all our decisions before we take a trade, e. g. when will I go in, when will I go out all of this. After we have put on the trade, we leave the computer. This is the great advantage of trading the longer timeframes. You don’t have to sit by the computer. When we are in front of the charts, that is when our emotions are most difficult to control. So by sitting less in front of the computer, we put less stress on ourselves.
What you say about greed is interesting. In my opinion, we should talk about two different ways of greed. One is good greed and one is bad greed. Good greed is when you like to do good for you and your family without hurting other people. Bad greed is when you like to do well, even if you have to take advantage of other people. Sure, there are a lot more bad than good greed in the world. But to often we see people say greed is a bad thing. I believe greed in the right form is very good. It is to easy to get lazy if we don’t have this positive greed.
If a new trader has decided to stay in the game and go for the long run, then he should know that trading does not reward safe play; if you do not risk anything, then you cannot win anything. But this is not the same as saying trading is like gambling. The good trader knows how to control risk. The good trader know how to control leverage and take advantage of that. لنأخذ مثالا آخر. Let’s say you like to fly an airplane. This would be very risky unless you are pilot – but for the pilot it is not risky because he has been trained in controlling the risk.
We can say by using the idea of break even the proper way you are bringing down the risk very much, if you are well educated, financially and you know what you are doing, and why you are doing it, your chances of building your account are much bigger if and when you use, and know how to trade with the concept of break even.
In the end, we have to remember the fact that trading is a probability business. It is not about being right, it is about consistently doing the right thing. Most of the time the right thing is very simple – but not easy to execute.
At the end of the blog post you said you were not prepared. Most people never get to this insight, so that is great to see.
God luck with you blog – you page is great and I like your clean and easy design.
Cheers, Jonbert Davidsen.
نجاح باهر This comment is competing, in terms of the number of words, with the actual post. 🙂
Yes, it was a long comment 🙂
I guess I wrote it at a time when I had plenty of time.
Hope you’re doing great.
I´d just read your interesting post about FX trading and would like to ask a quick question. What is you opinion about the way Brokers work? I have heard many stories which insinuate that brokers are targeting inexperienced and new FX Traders and chase stop-losses and advertently delay entries to increase slippage. They are only able to do this because the software allows them and produces tools for them to achieve their scams. It appears to me that the industries tries to coax you in to trading under false pretences by distracting you with never ending tutorials about technical and fundamental theory when in fact they are just luring you into a trap where they have control over your destiny.
Without having the experience or contacts in the industry to prove/disprove my hypothesis, I would be interested to read your thoughts on this.
Didn’t see this happening. It’s more likely to burn your account yourself before any broker get to mingle with your funds…
Blue collar or forex? Which one worth to learn and gain? الثابتة والمتنقلة المشورة.
hey thanks for your insight read this 12 months ago and again today.
opened my fx ac today gonna give it a go slowly and carefully.
I have been trading forex for 2 months 1 week shy of three months and I agree with most of your views as I agree on should be prepared for a profit to turn to a horrible lose I guess thats what most traders lack and also with the revenge trading was something that really affected me as young trader if a trade went too bad I would trade aganist it in the hopes that it went wrong aganist the currency and that cost me dearly with the looming US financial crisis in the horizon…great article cudos.

9 ثينغس يو ديدن & # 8217؛ ر تعرف على تجار الفوركس الناجحين.
ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم عن بقية؟ وهناك شخصية معروفة في عالم الفوركس هي أن 95٪ من تجار الفوركس تفشل. في حين لا يوجد دليل حقيقي على هذا العدد موجود، ويمكنني أن أشهد على حقيقة أنه & # 8217؛ ق قريبة جدا من 100٪.
فما هو الذي يضع هؤلاء التجار في أعلى 5 في المئة؟
نجاح تجار الفوركس فكر بشكل مختلف.
لقد سمعنا جميعا الأسباب النموذجية مثل الخبرة والانضباط والثبات. ولكن ما هو الذي يجعلها حقا القراد؟ في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم تسعة من الخصائص الأقل شهرة التي تجار الفوركس ناجحة مشتركة.
بالنجاح أعني مربحة باستمرار، أولا وقبل كل شيء. ولكن أود أن أقول أن النجاح في أي شيء يقاس أيضا مستوى السعادة ونوعية الحياة العامة. لذلك، سنقوم بتعيين تاجر فوركس ناجح كشخص يتداول لأسباب صحيحة، ويكون قادرا على تحقيق أهدافه من خلال تداول سوق الفوركس.
قبل أن نبدأ، I & # 8217؛ d ترغب في جعل شيء واحد واضح وضوح الشمس. هناك الكثير من الكلام هناك (وكان لبعض الوقت) حول ما إذا كان أي شخص يمكن أن تستفيد باستمرار من تداول الفوركس. وأنا أعلم لأنني كنت الشخص الذي يبحث عن دليل على شبكة الانترنت. كنت أبحث عن بعض شعاع الأمل الذي قد يساعد على تبرير التعذيب الذي لا نهاية لها كنت أضع نفسي خلال تلك السنوات الثلاث الأولى من حياتي التجارية.
هنا & # 8217؛ ق بلدي على ذلك & # 8230؛ أنا & # 8217؛ بالتأكيد جزء من & # 8220؛ أي شخص & # 8221؛ وبالتالي فإن الجواب هو مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221؛، أي شخص يمكن أن يحقق أرباحا تداول الفوركس. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى دع شخص يقول لك بشكل مختلف.
فما هو سر النجاح؟ آسف أن أقول، والسر الوحيد هو أنه لا يوجد سرا. في حين أنه لا يوجد سر حقيقي للنجاح، هناك القليل من النصائح التي ستحدد على الاطلاق ما إذا كنت ستصبح مربحا أم لا. إنه شيء يتشاطره كل تاجر ناجح في الفوركس، وأنه غير قابل للتفاوض.
المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس يكافحون لسنوات، وبعد ذلك فقط قبل لحظة اختراق لهم رمي في منشفة. أو أنها تأخذ فجوة لمدة عامين ويضطرون للبدء من جديد.
أعرف لأنني أسمع القصص. تلك حول كيف حاول جو شمو لمدة عامين لجعل هذا شيء الفوركس العمل، لكنه لم يكن مجرد & # 8217؛ قطع لخروج منه. ما فشل جو في تحقيقه هو أن له & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة كانت قاب قوسين أو أدنى.
وهذا ينطبق على جميع المشاريع في الحياة، لكنه لم يكن أكثر صحيح مما هو عليه عندما يتعلق الأمر أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
الآن وبعد أن تم مسح ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض الخصائص الرئيسية الأخرى التي يمتلكها تجار الفوركس الناجحين. هذه ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال، ولكنها تغطي بعض الخصائص الأكثر أهمية (والأقل شيوعا).
مشاركة هذه الصورة على موقعك.
1 أنها لا "تفقد"
قبل أن تبدأ رسائل البريد الإلكتروني في صب، واسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛
لا يوجد متداول فوركس بدون خسائر. ولكن هناك فرق واضح بين كيف يفقد المتداول الأول وكيف يفقد تاجر الفوركس الناجح. ما هذا؟
معظم بدء في سوق الفوركس عرض خسارة كشيء سيء. انها وسيلة للإشارة إلى أنها فعلت شيئا خاطئا. والقيام بشيء خاطئ خاطئ. على الأقل هذا ما نحن بصدد الاعتقاد به على مدار حياتنا.
ولكن التاجر الناجح لا يعتبره & # 8221؛ سيئة & # 8221؛ شيء. انها ليست عقابا لأن سوق الفوركس لا يمكن أن يعاقب. فإنه لا يعرف أين دخلت السوق أو حيث وقف الخسارة الخاصة بك، فكيف يمكن أن يعاقب عليك؟
دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، لا أحد يحب أن يرى التجارة تذهب ضدهم. لا أهتم إذا كنت تتداول لمدة شهر أو عشر سنوات، مما يجعل المال أكثر متعة من فقدان المال. ولكن فقط لأن التجارة لا تذهب في طريقك لا يعني أنك يجب أن تأخذ شخصيا. التفكير بهذه الطريقة سوف حفر فقط حفرة أعمق.
نجاح تاجر الفوركس لديه عقلية أن الخسارة هي ببساطة ردود الفعل.
يمكن أن تكون الخسائر وسيلة قوية للتعلم. ولكن فقط تذكر أنه حتى التجارة التي تنتهي إلى خسارة يمكن أن يكون القرار الصحيح. كيف يعقل ذلك؟ إذا كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، وأن الإعداد استوفي جميع المعايير الخاصة بك لدخول السوق، ثم فعلت كل ما يمكنك القيام به. والباقي هو ما يصل الى السوق، وبعض أيام السوق فقط لا تلعب على طول.
في المرة القادمة لديك خسارة، وتحليلها ردود فعل بناءة لنرى كيف يمكن أن تتحسن في المرة القادمة. فقط نضع في اعتبارنا أن حتى A + الإعداد لا دوسن & # 8217؛ ر العمل دائما بها.
أنا & # 8217؛ كان العديد من الاجهزة التجارية التي لم تعمل على أن أكون بكل سرور اتخاذ كل أسبوع واحد. هذا & # 8217؛ s لأنني أعلم أن حافة بلدي سوف يفوز مع مرور الوقت ووضع المال في حسابي. في الواقع، ممارسة جيدة بعد خسارة التجارة هو أن تسأل نفسك، & # 8220؛ وأود أن تأخذ هذا الإعداد نفسه مرة أخرى الأسبوع المقبل إذا قدمت نفسها؟ & # 8221؛ يجب أن تكون دائما قادرة على الإجابة على هذا السؤال مع مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛. إذا أجبت باستخدام & # 8220؛ لا & # 8221؛، تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، معرفة أين حدث خطأ وتصحيحه للتجارة المقبلة.
وهناك قول شائع جدا هو أن الخسائر التجارية هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. بينما أوافق على أنها & # 8217؛ لا مفر منه، لا أتفق مع القياس. بدلا من وضع علامة على خسارة كتكلفة الأعمال التجارية، لماذا لا نفكر في ذلك باعتباره استثمارا تجاريا؟ كل خسارة هي استثمار في عملك التجاري وفي نهاية المطاف تعليمك التجاري. هذه طريقة أكثر بناءة لإنفاق أموالك.
الأموال التي تضعها في خطر على أي تجارة معينة، سواء كان ذلك $ 5 أو 500 دولار، هو استثمار مع أفضل مدرب الفوركس في العالم & # 8211؛ السوق. حافظ على عقل مفتوح وأنه & # 8217؛ سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته.
2 أنها تستخدم السعر العمل.
كل تاجر الفوركس الناجح I & # 8217؛ التقى من أي وقت مضى يستخدم حركة السعر في بعض الطريق، شكل أو شكل. هذا لا يعني أنها & # 8217؛ إعادة استخدام حركة السعر بنفس الطريقة التي استخدمها، لكنها تستخدم بعض شكل من أشكال حركة السعر كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم.
ما إذا كان المتداول يستخدم العمل الخام السعر أو ببساطة لتحديد المستويات الرئيسية في السوق، والعمل السعر يلعب دورا رئيسيا في أي استراتيجية. هذا & # 8217؛ s لأنه بمثابة تمثيل لعلم النفس داخل السوق. أنه يعطينا بعض التبصر في أذهان التجار الآخرين.
وجود فكرة عن مكان شراء وبيع أوامر في السوق أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. فإنه يمكن تعزيز أي استراتيجية التداول من خلال توفير مجالات لمشاهدة إدخالات المحتملة وكذلك أهداف الربح.
3 لديهم حافة محددة.
أرى الكثير من الحديث حول الإنترنت حول الحاجة للتاجر لتطوير حافة وتحديده. وإذا أنا & # 8217؛ ص صادق، معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت هناك مثيرة للقلق. انها عجب قليلا لماذا الكثير من التجار لديهم صعوبة في فهم أهمية. لذلك ما هو بالضبط & # 8220؛ حافة & # 8221؛ ولماذا هو مهم؟
حافة (في كتابي) هو كل شيء عن الطريقة التي التجارة التي يمكن أن تساعد في وضع الصعاب في صالحك. إنه مزيج من الإطار الزمني الذي تتاجر به، واستراتيجيات الإجراءات السعرية التي تستخدمها، والمستويات الرئيسية التي حددتها، وخطرك على نسبة المكافأة، وما إلى ذلك. بل إنه يذهب إلى حد ما في روتينك التجاري قبل وبعد المشاركة . كيف تتعامل مع الخسائر؟ ماذا تفعل عند الفوز؟ هذه هي كل الأشياء التي تشكل حافة التداول الخاصة بك.
على الرغم من أن هناك العشرات من العوامل التي تشكل الحافة الخاصة بك، لا يجب أن إتقان كل منهم في وقت واحد. ولا عليك أن تتقن كل منهم للبدء في وضع الصعاب في صالحك. انها طبيعية تماما لإتقان مجموعة واحدة من العوامل ومن ثم توسيع ببطء للآخرين لمزيد من تحديد حافة الخاص بك. ليس هذا هو الطبيعي فقط، انها & # 8217؛ ق الطريقة المفضلة للتعلم.
هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات، سيد لا شيء & # 8221؛؟ إذا حاولت السيطرة على عدد كبير جدا من هذه العوامل في وقت واحد، فأنت تعد نفسك لتصبح جيدا في الكثير من العوامل التي تشكل الحافة.
بدلا من ذلك، تصبح على درجة الماجستير من اثنين أو ثلاثة عوامل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على هذا ليكون المسار السريع لتصبح مربحة، وأقل إرهاقا من محاولة لتصبح جيدة في عشرين عاملا. وبمجرد أن تتقن هذه الأشياء الثلاثة أو الأربعة، توسع للآخرين لمواصلة تكديس الصعاب لصالحك.
على سبيل المثال، سيد تحديد المستويات الرئيسية جنبا إلى جنب مع استراتيجية العمل السعر مثل شريط دبوس. هذا هو حقا كل ما تحتاجه لبدء رؤية ارتفاع منحنى الربح الخاص بك. ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع هذين، وتعزيز حافة التداول الخاص بك عن طريق تعلم استراتيجيات وقف الخسارة أو استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة.
والمفتاح هو معالجة عامل أو عاملين فقط في كل مرة. استخدام نهج بطيء وثابت سوف تحصل على الطريق إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة في أي وقت من الأوقات.
4 أنها لا تحاول صعبة جدا.
ولكن محاولة جاهدة هو ما يلزم، أليس كذلك؟ & # 8230؛
قد ينطبق هذا على المشاريع الأخرى في الحياة، ولكن الفوركس هو الاستثناء. تجار الفوركس الناجحين يعرفون أن محاولة صعبة جدا هي علامة على أن شيئا ما هو صحيح.
هذا يختلف عن الدراسة بجد. كما تاجر جديد إلى الفوركس، ودراسة السوق لتشمل كيف مختلفة أزواج العملات الخطوة ينصح بشدة. ولكن محاولة القيام بعمل استراتيجية التداول لن يؤدي إلا إلى السلوك المدمر، مثل التداول العاطفي.
وقال جاك شواجر، مؤلف سلسلة السوق ويزاردز أنه من الأفضل عندما قال، & # 8220؛ يجب أن يكون التداول الجيد جهد & # 8221؛. أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من هذه السلسلة الكتاب. يمكنك العثور على هذه الكتب هنا إذا كنت مهتما بقراءة جيدة.
أتذكر عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، وأود أن قضاء ساعات لا تحصى دراسة الاجهزة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وليس فقط في جلسة واحدة. كثيرا ما أعود إلى مكتب التداول الخاص بي عدة مرات يومي السبت والأحد. ثم يوم الاثنين، في كثير من الأحيان لا أود أن ينتهي الأمر اتخاذ مجموعة تجارية مختلفة تماما فقط لمشاهدة الخطوة الإعداد الأصلي في الاتجاه المقصود من دون لي.
تبدو مألوفة؟ كنت أحاول بجد لجعله يعمل & # 8230؛
وبمجرد توقفت عن الإفراط في تحليل الاجهزة التجارية ومحاولة جعلها تعمل، بدأ منحنى الربح في الارتفاع. الآن أقضي ربما 20 دقيقة يوميا تبحث في المخططات بلدي. الاستثناء هو الرسوم البيانية أنا نشر على هذا الموقع بطبيعة الحال.
كما بديهية كما قد يبدو، تعلم أن لا تحاول بجد كان واحدا من الأشياء التي غيرت تماما مهنتي التجارية للأفضل. تعلم أن تثق الحدس الخاص بك ووقف الثانية التخمين نفسك.
وقد لاحظ تجار الفوركس الناجحين هذا، وهذا هو السبب في أنها تسمح للسوق القيام رفع الثقيلة بالنسبة لهم.
5 فكروا من حيث المخاطر المالية.
في كثير من الأحيان أصغر الأشياء في الحياة التي تؤثر على أكبر تحسن. إن مفهوم التفكير من حيث المخاطر المالية كما ينطبق على تداول العملات الأجنبية ليس استثناء. إنه مفهوم بسيط للغاية يمكن أن يكون له تأثير كبير على رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا.
أنا & # 8217؛ لم التقى تاجر الفوركس ناجحة الذين لم يعرفوا كم من المال كانوا يخشون على أي تجارة معينة. قد تعتقد أن هذا هو بيان واضح، ولكن عدد من المستغرب من التجار دون التفكير في كم من المال في خطر قبل فتح التجارة. وذلك لأنهم يستخدمون نسبة مئوية عشوائية لحساب المخاطر، مثل واحد أو اثنين من النسبة المئوية لرصيد حساب التداول الخاص بهم.
فكر في آخر صفقة لك لحظة. هل قمت بتحديد مبلغ الدولار بالضبط في خطر قبل وضع التجارة؟ أم كنت أكثر تركيزا على عدد النقاط والنسبة المئوية لحسابك في خطر؟
جعلت راحة الآلات الحاسبة حجم الموقف الفوركس ذلك أننا لم يكن لديك للنظر في مبلغ من المال في خطر. وقد تسبب هذا الراحة ضخمة أوفيرسيدي.
دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، يمكنني استخدام حجم الموقف آلة حاسبة في الرابط أعلاه قبل كل التجارة. ومع ذلك أنا مهتم فقط في كم من المال في خطر & # 8211؛ أنا يمكن أن يهتم أقل عن النسبة المئوية (في إطار بالطبع).
إيسن & # 8217؛ t الشيء نفسه؟ نعم و لا.
من الواضح أن 2٪ من 5000 $ هو 100 $. في هذا الصدد 2٪ و 100 $ هي في الأساس نفس الشيء. ولكن من حيث الطريقة التي ينظر بها عقولنا هذين الرقمين أنها & # 8217؛ في الطرف المقابل من الطيف.
كتبت مقالة في حين دعا مرة أخرى، والنقاط والنسب المئوية تحصل فقط حتى الآن. في ذلك أتحدث عن الحاجة إلى التفكير من حيث المخاطر النقدية مقابل النقاط أو النسب المئوية. وذلك لأن النقاط والنسب المئوية لا تحمل أي قيمة عاطفية. لذلك عند تحديد المخاطر الخاصة بك على التجارة كنسبة مئوية، فإنه يؤدي فقط الجانب المنطقي من الدماغ ويترك الجانب العاطفي تبحث عن أكثر من ذلك.
وهذا يعني أنه عندما تفكر من حيث نسبة مئوية، أنت فقط تحديد المخاطر الخاصة بك ولكن كنت لا تقبل ذلك. بمجرد تحويل تلك النسبة إلى مبلغ الدولار، عقلك قادر على تصور ما $ 100 يشبه. وهذا يتيح لك تحديد ما إذا كنت قد أعدت لتخسر 100 دولار أمريكى. وبعبارة أخرى، هو الإعداد التجاري في السؤال جيدة بما فيه الكفاية ل 100 $ الخاص بك؟
إنه أسهل بكثير للمخاطر 2٪ دون قبول الخسارة المحتملة بشكل كامل لأنها لا تحمل القيمة العاطفية التي يفعلها المال.
تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. هذا هو السبب في أنها دائما تحدد مخاطرها من حيث المال. وقد يستخدمون نسبة مئوية كمعيار لمدى السماح لهم بالمخاطرة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقبول الكامل للمخاطر قبل وضع التجارة، فإن المال هو السبيل الوحيد للتفكير.
6 لا يحتاجون إلى المال.
هناك العديد من الضمانات في سوق الفوركس. ولكن ضمان واحد يمكنني أن أفعل دون ظل من الشك هو أن هناك & # 8217؛ s أي تاجر الفوركس ناجحة الذي يتداول اليوم مقابل المال الذي يحتاجه غدا. وبعبارة أخرى، تداول الفوركس للحصول على مبلغ معين من المال خلال فترة زمنية محددة.
أنا & # 8217؛ لا أقول أنه يمكنك & # 8217؛ توليد معظم دخلك من تداول العملات الأجنبية والقيام بذلك بدوام كامل. وسأكون متناقضا مع نفسي إذا أدليت بهذا البيان.
ما أقوله هو أن أي تاجر الفوركس الناجح يحتاج إلى الفوز اليوم لدفع فاتورة الكهرباء غدا. لا يمكن للتاجر الحفاظ على هذا النوع من الضغط وتصبح مربحة باستمرار. وهذا النوع من البيئة لن يعزز إلا المشاعر المدمرة مثل الخوف والجشع.
هذا الموضوع يأخذنا إلى حقيقة أن تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر محاولة من الصعب جدا. إذا كنت بحاجة إلى المال من التداول لدفع الفواتير، والاحتمالات هي أنك سوف تشعر بالضغط للفوز. إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالضغوط للفوز أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تحاول من الصعب جدا بدلا من السماح للسوق للقيام رفع الثقيلة.
وبالمثل، لا تسمح للأموال بأن تكون السبب الوحيد للتداول. بالطبع الرغبة في المال هو ما جذبنا للتداول في المقام الأول، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح لها تصبح رغبتك الوحيدة.
احتضان التحدي والتركيز على رحلة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة وسوف يأتي المال.
7 يعرفون متى يمشيون.
بالطبع أنا & # 8217؛ م يتحدث عن أخذ استراحة، وليس المشي بعيدا تماما. جميع تجار الفوركس الناجحين يعرفون متى ينزلون ويستغرقوا استراحة. أولئك الذين هم متحمسون حقا لتداول الفوركس يعرفون صعوبة في بعض الأحيان أن يكون بعيدا عن السوق. ولكن من الضروري تماما أن تصبح تاجرا ناجحا.
المشي بعيدا يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص بعد التجارة. وذلك لأن مشاعرنا تدير البرية وغالبا ما تحصل على أفضل منا. ولكن هذا بالضبط لماذا المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن تكون مفيدة.
بعد الفوز نحن & # 8217؛ شعور جيد عن أنفسنا واستراتيجية التداول لدينا. يبدو أن الأمور بدأت في النهاية للنقر. المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن يشعر وكأنه المشي بعيدا عن التلفزيون بعد فريق الرياضية المفضلة لديك سجل فقط. ولكن المشي بعيدا في هذا الوقت قد يكون بالضبط ما تحتاجه.
أخذ استراحة بعد الفوز سوف تسمح عواطفك لتسوية. بعد الفوز أنت & # 8217؛ الشعور بالحماس وفخور نفسك، ولديك كل الحق في أن يكون. لكن الفخر والإثارة ليس لهما مكان في سوق الفوركس.
لذلك في المرة القادمة لديك التجارة الفوز، بات نفسك على ظهره ثم المشي بعيدا. وبحلول الوقت الذي عدت إلى مكتب التداول الخاص بك سوف العواطف تحت السيطرة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون على استعداد للاقتراب من السوق في حالة محايدة من العقل.
ماذا تفعل فورا بعد خسارة؟ لا أستطيع أن أتحدث نيابة عنك، ولكني أعرف ما كنت أفعله. وأود أن تبدأ على الفور الذهاب من خلال جميع المخططات بلدي تبحث عن الإعداد الجديد. هذا فخ!
إذا كنت تفعل ذلك فهذا يعني أن المشاعر تحصل على أفضل ما لديكم. بعد خسارة انها & # 8217؛ s من السهل جدا أن يشعر كما لو كنت في حاجة لكسب المال الخاص بك مرة أخرى.
بدلا من رؤية خسارة كسبب للقفز مرة أخرى في السوق، أعتبر إشارة لإلقاء نظرة على ما يمكن أن تفعله بشكل مختلف. تذكر أنه التعليق فقط.
فلماذا يكون معدل الفشل مرتفعا جدا بالنسبة لمتداولي الفوركس؟
ببساطة، معظم التجار ملاذ & # 8217؛ ر تعلمت بعد كيف يخسر. إن عواطفنا ستحاول دائما أن تفوق منطقنا بعد خسارة. انها & # 8217؛ ق الطبيعة البشرية. المفتاح لنجاحها هو عدم إزالة العواطف بعد خسارة، انها حول توجيه لهم بطريقة تجعلك أفضل تاجر.
تاجر الفوركس الناجح يعرف هذا، وتعلم كيفية السيطرة على هذه المشاعر. في كثير من الأحيان تبدأ عملية السيطرة على هذه المشاعر مع المشي بعيدا لأخذ قسط من الراحة.
شيء واحد أنا & # 8217؛ وجدت مفيدة بعد التجارة هو إغلاق منصة التداول بلدي حتى يغلق اليوم في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك. هذا هو عندما أفعل الجزء الأكبر من التحليل الخاص بي على أي حال منذ أنا التجارة في الإطار الزمني اليومي. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ استراحة حتى ذلك الحين. يمكنك بالطبع التكيف مع هذا الإطار الزمني مهما كنت التجارة.
انها وسيلة بسيطة حقا، ولكن مفيدة للغاية للسيطرة على العواطف. على الرغم من أنها بسيطة، فإنك ستجد على الأرجح مسارا بعيدا بعد أن تكون التجارة واحدة من أصعب التغييرات التي أجريتها على الطريقة التي تتداول بها. ولكن ثق بي عندما أقول لكم أنه يمكن أن يكون لها تأثير جذري على الاتساق الخاص بك ووضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
8 لا تركز على الانتصارات والخسائر.
يمكنك & # 8217؛ زيارة موقع الفوركس هذه الأيام دون رؤية إعلان عن بعض الاستراتيجية التي تعد بمعدل فوز 98٪. لماذا هذا؟ هل ذلك لأن هناك حاجة إلى ارتفاع معدل الفوز لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ لا حتى قريبة!
أنها تفعل ذلك لأنها تبيع. كبشر نحن نحب للفوز، وهناك & # 8217؛ ق لا ينكر ذلك. إذا كنت & # 8217؛ لقد لعبت أي وقت مضى الرياضة أو شاهد فريقك الرياضي المفضل على التلفزيون I & # 8217؛ م متأكد يمكنك ربط. الشعور عندما يفوز فريقك المفضل هو التسمم.
أولئك الذين يقفون وراء إستراتيجية & # 8220؛ & # 8221؛ التي تنتج معدل الفوز المفترض 98٪ تعرف هذا واستغلالها لكسب المال.
لا أحد سوف تغري لانفاق المال عندما يرون العنوان الذي يعد معدل الفوز 50٪. ولكن ماذا لو أنها استراتيجية مع المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة التي تهدف إلى 300 $ لكل 100 $ المخاطرة؟ بمعدل ربح 50٪ أن يكون ربح 20٪ على حساب 5000 $ على مدى 10 صفقات.
تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. لقد أدركوا منذ فترة طويلة أنه ليس في الفوز بنسبة عالية من الوقت.
هذا لا يعني أن جميع تجار الفوركس الناجحين يستخدمون هذا الخطر الدقيق لنسبة المكافأة. يستخدم كل تاجر ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ولكن كل تاجر ناجح يعرف أن إدارة المخاطر المناسبة أمر بالغ الأهمية لبناء حساب تداول، في حين أن معدل الفوز العالي عادة ما تكون جيدة فقط لبناء الأنا.
9 لم يستسلموا.
على الرغم من أن هذا واحد آخر على القائمة، فإنه في الواقع الأكثر أهمية لنجاحك كالتاجر. أنا & # 8217؛ وجدت على مر السنين أن الكثير من الناس، بما في ذلك تجار الفوركس تفقد موقع هذه الحقيقة بسيطة جدا. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفشل في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة هو إذا كنت التخلي عن.
هذا يبدو واضحا، لكنه لا يزال يدهشني كم مرة أرى هذه الصفة (إذا كنت تريد أن نسميها) تركت من قائمة الأسباب التي جعلت تاجر معين ناجحة.
هنا مثال رائع للتاجر الذي لم يتخلى أبدا، وهو الآن يجني الفوائد & # 8230؛
التقيت مرة واحدة بتاجر الفوركس الذي كان يتداول منذ ما يقرب من 30 عاما. كان هذا الرجل يتداول في السوق قبل أن يكون الإنترنت متاحا للجمهور. مرة أخرى عندما كان لديك للاتصال في أوامر عن طريق الهاتف.
على أي حال، اعتبارا من عام 2018 كان الرجل يتداول حجم الحساب إلى حيث تراوحت تجارة مربحة بين 50K $ و 100 K $. وغني عن القول أنه كان يفعل شيئا على مدى السنوات الثلاثين الماضية.
سأله شخص ما ما سيعزوه باعتباره السبب رقم 1 لنجاحه. توقع له أن يقول إدارة المخاطر المناسبة أو خفض الخسائر، أجاب مع أربع كلمات قصيرة & # 8230؛
وكان ذلك هو إجابته الوحيدة على السؤال. ثم ذهب بعد ذلك إلى القول إنه تعرض للضرب أكثر من أي شخص يمكن أن يصدق. حتى إلى النقطة التي كان قد فقد كل من أمواله. ليس مجرد تداول المال، ولكن كل قرش لاسمه. كان مهووسا حتى أن تصبح ناجحة أنه كان قد خطر على كل ما لديه من المال، وخسر.
لم يقاتل فقط من خلال ذلك، لكنه ذهب إلى أن تصبح مليونيرا. تلك الأخطاء في أيامه الأولى من التداول لم تبقيه، وسمحت له وتغذي رغبته في أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا.
عبر قلبي أن قصة حقيقية. كان هذا الرجل تاجر التجزئة باستخدام أمواله الخاصة، وليس تاجر الدعامة (على الرغم من أنه لم يكن لفترة طويلة كمتداول دعامة خلال مهنته التجارية). ومع ذلك جعل الملايين له تاجر التجزئة.
أنا & # 8217؛ م لا أذكر اسم (لذا يرجى دون & # 8217؛ ر تسأل) لأن آخر سمعت أنه كان يتقاعد وأراد الخروج من دائرة الضوء إذا جاز التعبير.
فقط تأكد من تذكر هذه القصة في كل مرة تنزل على نفسك. في المرة القادمة تخسر تجارة أو حتى تفجير حساب التداول، فقط تذكر أن لا يستسلم هو المفتاح رقم 1 لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.
آمل أن تسلط هذه المقالة بعض الضوء على الخصائص الأقل شهرة لتجار الفوركس الناجحين. إذا كنت تذكر شيئا واحدا فقط من هذه المادة، فقط تذكر أن تتخلى أبدا وتظل دائما المريض. تصبح تاجر الفوركس ناجحة هو سباق الماراثون، وليس سباقا.
ما هي بعض الخصائص التي لاحظتها عن تجار الفوركس الناجحين؟ يرجى ترك إجابتك في قسم التعليقات أدناه.
معلومات كبيرة جوستين، جميع النقاط التي تلمسها صالحة جدا. الشيء الوحيد الذي أعتقد أن تبرز هو في نهاية المطاف جميع التجار في نهاية المطاف النظر في مؤشر واحد أن يهم حقا & # 8211؛ برايس أكتيون & # 8211؛ نحن جميعا في نهاية المطاف & # 8220؛ هنا & # 8221؛ عاجلا أم آجلا. شكرا لجميع المعلومات.
شكرا، كولين. أنا أوافق على أن كل ذلك يأتي إلى حركة السعر. حتى إذا كان استخدام مؤشرات أخرى، والعمل السعر هو الملك. هو & # 8217؛ s بالتأكيد ما جعل الفرق بالنسبة لي.
كتابة دقيقة جدا. وشكرا لكم جوستين. سيئة للغاية لم يفعلوا & # 8217؛ ر إشراك التجار ذوي الخبرة الآخرين في تقاسم مثمر من المعرفة. إذا كان لي أن أسأل، كم كنت الوزن التحليل الفني / وسائل الإعلام باعتبارها أكثر من كل المتوسط؟
شكرا على تعليقك. يمكنك تفصيل سؤالك؟ أنا & # 8217؛ أنا لست متأكدا من متابعتك.
كيم، نصيحة إضافية كبيرة. شكرا للمشاركة.
هذه المقالة ملهمة جدا، الثقة بالنفس & أمبير؛ العقلية اليمنى هي ما هو & # 8217؛ s اللازمة لتصبح ناجحة الفوركس التاجر.
ديفيد، أنت & # 8217؛ الحق على الاطلاق! يسرها أن نسمع كنت تتمتع هذا المنصب.
لذا، سؤال سريع & # 8230؛ اسمحوا الفائزين تشغيل ولكن متى يجب أن تأخذ & # 8220؛ الربح & # 8221 ؛؟ أعني، نظرا لأنني أميل إلى أخذ الربح في وقت مبكر، فإنه من الصعب أن تعرف متى تتوقف عن السماح بتشغيله. كان يتساءل عما إذا كان لديك أي نصائح لمتى للخروج من موقف مربح؟
نشكرك على مشاركة هذه النصائح معنا. أنا أتفق تماما مع النقاط الخاصة بك.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، جيك. مسرور لسماع ذلك.
يتمتع حقا هذا قراءة وأنت & # 8217؛ إعادة الموقع. إيف تم التداول مع نجاح محدود لمدة 6 سنوات ولكن ما زلت أشعر أنني أتعلم شيئا جديدا كل يوم. كل ما قاله الرجل خواتم صحيح جدا معي. أنا مهووس لجعل نجاح التداول بلدي. على الرغم من أنني واجهت فترات من الصعوبة المالية بسبب الهوس، لن أتخلى أبدا حتى أنجح.
يسرها أن نسمع ذلك. شكرا لزيارتكم.
فهي دائما هادئة.
أنا طالب الكمبيوتر و يجب أن أقدم طلب للحصول على وظيفة المدرسة التي تشتري وتبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.
أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:
تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛
ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟
1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، القاع المزدوج & # 8230؛
2) شمعدان مثل دبوس القضبان ...
3) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛
4) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛
ملاحظة: أفضل I & # 8217؛ حقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، الوقت توقف 10 أيام، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
[& # 8230؛] الشيء الوحيد الذي يفصل التجار الفوركس ناجحة من أولئك الذين ليسوا هو حقيقة أن التجار الناجحين لم يتخل. على الرغم من أن تصبح ناجحة هو ممكن بالتأكيد، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها. وهو يتطلب [& # 8230؛]
النقطة الأخيرة هي المفتاح & # 8230؛ .. الرسوم المدرسية تحتاج إلى أن تدفع قبل أن تصبح تاجر ناجح. لا تستسلم ابدا!
إطلاقا. شكرا على التعليق.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment