Sunday 18 March 2018

توقعات الفوركس غب


غبب / أوسد توقعات استطلاع الرأي.
استطلاع توقعات فكستريت حول غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني) هو أداة المشاعر التي تسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 غمت يوم الجمعة.
كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.
هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.
يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.
من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.
تحولت الأسعار.
في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.
تغيير الأسعار.
هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.
على نحو سلس.
وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.
جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.
ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في معدل التنبؤ، وعادة ما تكون هناك فرصة لدخول السوق.
يمكنك أيضا استخدام استطلاع أوتلوك لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". التنبؤ يساعد التجار على الكشف عن المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السامة في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع التمثيل البياني وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​التنبؤ بالسعر فضلا عن متوسط ​​التحيز.
2017 توقعات فور غبب / أوسد.
في توقعاتنا لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) لعام 2017، يتوقع المساهمون المكرسون أن يتراجع الاتجاه الهبوطي خلال العام. وبحلول نهاية عام 2017، بلغ متوسط ​​التوقعات للزوج 1،1972. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.
في الأشهر ال 12 الماضية، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني) 1.1534 (في 05/02/16)، والحد الأدنى، 1.0388 (في 12/20/16)
الأحداث السياسية الأكثر أهمية في عام 2017 ل غبب / أوسد.
الحدث السياسي رقم واحد في عام 2017 بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واستدعاء المادة 50 من معاهدة الاتحاد الأوروبي. هذه المادة هي جزء من قانون الاتحاد الأوروبي الذي يحدد العملية التي يمكن من خلالها للدول الأعضاء الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، الذي أصبح مناقشته على نطاق واسع بعد الاستفتاء الذي أجري في المملكة المتحدة في 23 يونيو 2018 حيث أغلبية من التصويت لصالح انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. إن التحركات والقرارات التي اتخذها الرئيس الجديد للولايات المتحدة دونالد ترامب وإدارته سوف تؤثر أيضا على الكبل.
السندات التي تؤثر على معظم غبب / أوسد.
السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على زوج غبب / أوسد: T-بوند 30y؛ T-نوت 10y؛ جيلت 30y؛ باند 30y؛ جغب 30y - يجب على التجار غبب / أوسد مراقبة عن كثب عند التداول بها: المملكة المتحدة 2y مذهب، المملكة المتحدة 5y مذهب، المملكة المتحدة 10y مذهب، المملكة المتحدة 30y مذهب. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب و أوسد / تشف.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

توقعات فوركس غب
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملة الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

دانسك بانك إكسهانج ريت فوريكسس أت ذي ستارت أوف 2018.
الجنيه الاسترليني على حافة أعلى مقابل اليورو في 2018 والمخاطر هي في الاتجاه الصعودي، وفقا لمحللين بنك دانسك، الذي حذر ور / غبب يمكن كسر "أقل بكثير".
مورغان ستانلي: تحديث توقعات العملات الأجنبية لعام 2017/18.
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:46 كتبه جيمس سكينر التصنيف: توقعات سعر الصرف.
وسيظل التغيير موضوعا مستمرا فيما يتعلق بعملات مجموعة العشرة في عام 2018، أو ما يبدو أن توقعات مورجان ستانلي تشير إلى ذلك.
أوبس: فكس فوريكاستس فور 2018.
الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 16:49 كتبه جواكين مونفورت الفئة: توقعات سعر الصرف.
سوف يتداول الدولار مختلطة، اليورو سوف يرتفع، الجنيه يسقط والين في الانخفاض في 2018، وفقا لآخر التوقعات من بنك الاستثمار السويسري أوبس.
باركليز: فكس فوريكاستس فور 2018.
الجمعة، 17 نوفمبر 2017 06:49 كتبه جيمس سكينر التصنيف: توقعات سعر الصرف.
2018 يقدم كلا من الاستمرارية والتغيير للقطاعات الرئيسية، وفقا لتوقعات باركليز، مع المزيد من الخسائر في المخزن للدولار الأمريكي ولكن بعض فترات الراحة للين والجنيه الاسترليني.
كريدي أجريكول: تحديث توقعات العملات الأجنبية 2017-2018.
الاثنين، 30 أكتوبر 2017 09:42 كتب بواسطة ويل بيترز الفئة: توقعات سعر الصرف.
وأصدر المحللون في كريدي أجريكول أحدث جداول توقعات أسعار الصرف وآراء أساسية بشأن العملات الرئيسية في العالم.
سوسيتيه جنرال سعر الصرف تحديث التوقعات: الجنيه، الدولار إلى النضال، اليورو لمواصلة قيادة الحزمة.
الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 08:19 كتبه جيمس سكينر التصنيف: توقعات سعر الصرف.
كما توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي معتدلة وبنك انجلترا يقف بات، التوقعات ليست مشرقة بشكل خاص إما للجنيه أو الدولار الأمريكي.
بنك لويدز توقعات الجنيه مقابل اليورو، الدولار الأمريكي، أود، كاد، نزد.
الخميس، 10 أغسطس 2017 08:50 كتبه جواكين مونفورت الفئة: توقعات سعر الصرف.
وقد أصدر محللون في بنك لويدز للخدمات المصرفية التجارية تقريرهم الشهري عن العملة. وفيما يلي أبرز لأزواج الجنيه الاسترليني.
دبس بنك توقعات سعر الصرف: غبب، أوسد، ور، أود، إنر.
الخميس، 03 أغسطس 2017 08:08 كتبه ويل بيترز الفئة: توقعات سعر الصرف.
قام بنك دبس - المزود العالمي للخدمات المالية في سنغافورة - بتحديث العملاء حول توقعاتهم لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية. اقرأ أكثر .
المزيد من المقالات.
ابدأ السابق 1 2 3 & هيليب؛ النهاية التالية صفحة 1 من 27.
آخر الأخبار على الجنيه الاسترليني لايف.
من المتوقع أن يتراجع سعر الجنيه إلى الراند ليصل إلى 15.50 مع استمرار راند في الارتفاع.
25 يناير 2018.
انخفاض الدولار تعيين لمواصلة ودورة المستثمرين على المراعي أكثر اخضرارا.
25 يناير 2018.
2018 يمكن أن يرى بوم الأجور في المملكة المتحدة يقول الاقتصاديين.
25 يناير 2018.
اليورو يقفز على رسالة البنك المركزي الأوروبي، ركوب الباوند كواتتايلز أعلى مقابل الدولار.
25 يناير 2018.
تحذير ضوء فلاش كما اليورو إلى الدولار معدل الزيارات 200-مونث-ما في يوم البنك المركزي الأوروبي ميتي و هيليب؛
25 يناير 2018.
توقعات أسعار الصرف المؤسسية 2017 - 2018.
دانسك بانك إكسهانج ريت فوريكسس أت ذي ستارت أوف 2018.
مورغان ستانلي: تحديث توقعات العملات الأجنبية لعام 2017/18.
أوبس: فكس فوريكاستس فور 2018.
باركليز: فكس فوريكاستس فور 2018.
كريدي أجريكول: تحديث توقعات العملات الأجنبية 2017-2018.
سوسيت جنرال سعر الصرف تحديث التوقعات: الجنيه، الدولار إلى النضال، اليورو لمواصلة القيادة & هيليب؛
تغطية الاقتصاد.
2018 يمكن أن يرى بوم الأجور في المملكة المتحدة يقول الاقتصاديين.
الاسترليني ونهاية البنك المركزي الأوروبي التخفيف الكمي - ماذا سيحدث؟
يوروبوم: بيانات مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو تؤكد الاقتصاد التوسع في سرعة كسر الرقبة.
فهم الصورة الكبيرة للعملات في عام 2018: كل شيء عن الانكماش.
& كوت؛ زيادة حادة في الدفع & كوت؛ ذكرت من قبل إهس ماركيت في أحدث تقرير الوظائف في المملكة المتحدة، زيادة التوقعات لبنك انجلترا أسعار الفائدة ترتفع في مايو.
توقعات البنك / المؤسسات.
أفضل سعر الدولار الأسترالي: 1 غبب = 1.7644 اليوم.
أفضل سعر الدولار الكندي اليوم: 1 غبب = 1.757.
أفضل سعر الدولار الأمريكي اليوم: 1 غبب = 1.4262.
أفضل سعر اليورو اليوم: 1 غبب = 1.1422.
جميع المحتويات © بوند ستيرلينغ ليف 2018-2018. الأخبار والمعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. ونحن ننوي مجرد جمع وجمع أحدث الآراء والأخبار المتعلقة أسواق العملات - يتم اتخاذ القرارات اللاحقة بشكل مستقل عن هذا الموقع. جميع أسعار الصرف المعلنة إرشادية. لا يمكننا ضمان 100٪ دقة بسبب طبيعة شديدة التقلب والسائلة من هذا السوق.

الجنيه الإسترليني المتوقع.
الجنيه الإسترليني توقعات - آراء الخبراء بشأن النقد الأجنبي.
الجنيه الإسترليني يحقق ارتفاعات جديدة مقابل اليورو والدولار الأمريكي (توم هوليان)
الجنيه الإسترليني يتداول الآن عند أعلى مستوى له في 9 أشهر لشراء اليورو وارتفاع 18 شهرا لشراء الدولار الأمريكي كما الجنيه الاسترليني ويبدو أن العملة المفضلة في الوقت الراهن.
منذ بداية العام ارتفع الجنيه بنسبة تصل إلى 2.5٪ مقابل اليورو وهو الفرق 4300 جنيه استرليني على تحويل العملة من 200،000 €.
وفي مقابل الدولار الأمريكي، تحرك الجنيه بنسبة 7٪ وهو الفرق الذي يزيد عن 10،000 جنيه إسترليني على تحويل مبلغ 200،000 دولار أمريكي، مما يسلط الضوء على أهمية مواكبة أسعار الصرف على أساس منتظم خلال هذه الفترة المتقلبة.
الدولار ضعفت بسبب عدد من العوامل، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع تحدث وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين عن & # 8216؛ ضعف ​​الدولار & # 8217 ؛.
في الواقع، يبدو كما لو أن الولايات المتحدة ليست مهتمة بشكل مفرط بانخفاض الدولار و هذا قد أدى إلى هذه الارتفاعات الجديدة مقابل الجنيه مقابل الدولار الأمريكي. أخبار رائعة إذا كنت & # 8217؛ النظر في شراء الدولار الأمريكي في الوقت الراهن.
تحول التركيز نحو أسعار صرف غبديور حقق الجنيه بعض المكاسب الصحية مقابل العملة الموحدة بعد صدور مستويات قياسية قياسية من البطالة في المملكة المتحدة صباح أمس.
فضلا عن ذلك يبدو أن النغمة التي تحيط بموضوع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستكون أكثر إيجابية في الوقت الراهن، ومع المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي ستبدأ في مارس / آذار يمكن أن تقربنا المحادثات من التوصل إلى حل؟
يأتي صباح الغد مع التقدير الأول لأرقام الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة للربع الأخير من العام الماضي. قد يتسبب ذلك في حدوث تقلب كبير على الأسعار لذا تأكد من مراقبة ما يحدث للإسترليني بعد الإفراج غدا في الساعة 930 صباحا. للحصول على عرض أسعار مجاني اتصل بي مباشرة واطلب من توم هوليان على الرقم 01494787478.
إذا كان لديك حاجة لإجراء تحويل العملات في المستقبل القريب ثم لا تتردد في التحدث معي مباشرة وأنا سوف تكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك مقارنة مع البنك الذي تتعامل معه أو وسيط عملة آخر.
حتى تحسن طفيف في أسعار الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لذلك لا تتردد في الكتابة لي وقد تجد أنك يمكن أن تنقذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (توم هوليان) على teh@currency. co. uk وسوف أرد عليك في أقرب وقت أستطيع.
غبب فوريكاست & # 8211؛ ستيرلينغ & # 8217؛ s إيجابي تشغيل مستمر (ماثيو فاسالو)
وقد وجد الجنيه الإسترليني الكثير من الدعم هذا الأسبوع، ليصل إلى أعلى مستوى له في تسعة أشهر مقابل اليورو، ويستمر في المدى الجيد مقابل الدولار الأمريكي.
وتداولت أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ور / ور) 1.1510 في هذا الصباح وعلى الرغم من أن اليورو وجد بعض الدعم ويعود إلى ما دون 1.15، فإن الاتجاه الحالي يثبت مثمره بالنسبة للعملاء الذين يحملون الاسترليني.
في الوقت نفسه، واصلت أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي التحرك نحو منحنى صاعد، حيث بلغ الجنيه الإسترليني 1.4328 بين عشية وضحاها. وقد اكتسب الجنيه الاسترليني الآن أكثر من 4 سنتات مقابل الدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي، أو مبلغ إضافي قدره 4000 دولار على صرف العملات بقيمة 100،000 جنيه إسترليني.
وكانت هذه الارتفاعات بالدوار غير متوقعة تقريبا في مطلع العام، وتثبت مدى سرعة تغير ظروف السوق.
في حين أن هؤلاء العملاء الذين يتطلعون إلى تبادل المراكز الاسترليني سوف تكون مدعومة، وندوب أشهر من التدهور في قيمة الجنيه الاسترليني لا تزال قائمة.
ولا توجد بيانات محددة يمكن أن تعزى إلى هذا الارتفاع في الثروات، مع صدور أرقام البطالة في المملكة المتحدة كما كان متوقعا بالأمس.
ويمكن أن تكون إحدى المحفزات هي التعليقات التي أدلت بها المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس حيث علقت على الرغبة في الحفاظ على علاقات وثيقة مع المملكة المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ويبدو أن هذا قد عزز منحنى التصاعدي ولكن ما إذا كنا نرى المزيد من المكاسب مقابل اليورو على وجه الخصوص، هو بالتأكيد قابل للنقاش.
شخصيا، لا يزال رأيي دون تغيير عن الأشهر الأخيرة، وهذا هو أننا نعمل في السوق على المدى القصير. لذلك، ينبغي على العملاء الذين يحملون الجنيه أن يراقبوا عن كثب التطورات الحالية وأن يأخذوا في الاعتبار موقفهم وفقا لذلك.
وبالنظر إلى بقية الأسبوع، وسوف تكون جميع العيون على أرقام الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة غدا. ومن المرجح أن یکون لھذا الأثر تأثیر کبیر علی الباوند، مع وجود نمو متوقع یبلغ 0.4٪ یدرج حالیا في القیمة السوقیة للباوند.
إذا كان لديك القادم غبب أو ور تحويل العملات لجعل يمكنك الاتصال بي مباشرة على 01494 787 478. يمكننا مساعدتك في توجيه لكم من خلال هذا السوق المضطرب و كشركة لدينا أكثر من ثمانية عشر عاما من الخبرة، في مساعدة عملائنا على تحقيق جدا أفضل أسعار الصرف في أي سوق معين.
لدينا أسعار الجائزة الجائزة يمكن الوصول إليها بسهولة جدا عبر الهاتف ويمكنني أن تبقي لكم نشر مع التطورات الرئيسية في السوق قبل أي تبادل المحتملين تحتاج إلى جعل.
لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على mtv@currency. co. uk لمعرفة كل الخيارات المتاحة لك قبل تحويل العملة الخاصة بك.
بيانات التوظيف القوية في المملكة المتحدة تدفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى من ذلك، هل سيستمر الاتجاه التصاعدي للجنيه؟ (جوزيف رايت)
وقد سجل الجنيه الإسترليني ارتفاعا جديدا بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على أساس يومي تقريبا مقابل الدولار الأمريكي خلال الأيام القليلة الماضية، كما أن الجنيه الإسترليني يرتفع أيضا على جميع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.
حتى الآن هذا الشهر تمكن الجنيه الاسترالي من وضع نفسه على المسار الصحيح لأفضل شهر له مقابل الدولار الأمريكي منذ عام 2018، كما أنه ارتفع بالفعل أكثر من 5٪ حتى الآن بعد المرور من خلال 1.42 علامة في وقت سابق اليوم.
على الرغم من أن المكاسب التي تحققت مقابل اليورو هافن & # 8217؛ كانت تماما كما مثيرة، لا يزال الزوج غبب / ور ارتفع إلى ما يقرب من ارتفاع 8-9 أشهر والتي ينبغي أن تعطي بعض المنظور لأولئك الذين يخططون لإجراء تحويل العملات التي تشمل الجنيه و اليورو.
وبصفة عامة، استفاد الجنيه من تحسن معنوياته حيث من المتوقع أن يتم الاتفاق قريبا على الفترة الانتقالية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وظروف التجارة، مع عدم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مثل هذه الصدمة للاقتصاد أو على الأقل ليس كما مثيرة كما توقع الكثيرون.
أما اليوم، فقد تعزز الباوند، حيث برز عدد العاملين في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة إلى مستوى قياسي في شهر نوفمبر. إحدى القضايا التي قد تؤثر على الجنيه في المستقبل هي نمو الأجور حيث أنه لا يتماشى مع معدل التضخم، مما يزيد من تكلفة المعيشة في المملكة المتحدة.
إذا كان لديك تحويل العملات الكبيرة لتنفيذ في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر المقبلة فأنت أكثر من موضع ترحيب للتحدث معي مباشرة وأنا سوف تكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك. وهناك تحسن طفيف في سعر الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا وذلك من أجل اتخاذ دقيقتين للبريد الإلكتروني لي قد تجد لك إنقاذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (جوزيف رايت) على jxw@couses. co. uk وسأحاول أن نعود اليكم في أقرب وقت أستطيع.
متوسط ​​الأرباح وأرقام البطالة للتأثير على أسعار صرف الجنيه الإسترليني (ديلي ليتليوهن)
هذا الصباح من المقرر أن تصدر المملكة المتحدة متوسط ​​الأرباح و معدلات البطالة في الساعة 9.30 صباحا. وفي الوقت الحاضر، يتفوق متوسط ​​الدخل على التضخم الذي يشكل مصدر قلق بالنسبة لبنك انجلترا، بسبب الضغط على الجيب العام في المملكة المتحدة. ومن المتوقع أن يبقى متوسط ​​الأرباح عند 2.3٪، غير أن الاتجاه خلال الأشهر ال 12 الماضية كان بسبب انخفاض متوسط ​​الأرباح. إذا استمر هذا أتوقع أن المدى الجيد للجنيه قد ينتهي لفترة.
ومن المتوقع أيضا أن تبقى أرقام البطالة عند 4.3٪، وبالتالي فإن هذا الصباح قد يكون غير حدث. لكن مايكل سوندرز عضو لجنة السياسة النقدية من بنك انكلترا اقترح الاسبوع الماضي البطالة مع مرور الوقت سوف تستمر في الانخفاض، والتي ينبغي أن تكون أخبارا جيدة للجنيه. توقعه هو لانخفاض إلى 4٪ بحلول نهاية العام.
في الأسابيع الأخيرة كان أداء الجنيه جيدا مقابل معظم العملات الرئيسية. غبوسد في أعلى مستوى له في 18 شهرا ويتذبذب بالقرب من 1.40 و غبور يجلس عند أعلى مستوى في 6 أسابيع بالقرب من 1.14. إن المشاعر المحيطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إيجابية أكثر بكثير من 12 شهرا مضت، وتنتج المملكة المتحدة أرقام اقتصادية جيدة، أفضل من توقعات كثيرة من قبل المتنبئين.
وتتجاوز أرقام النمو عالميا التوقعات، ويعتقد الاقتصاديون أن هذا يساعد الاقتصاد البريطاني على طول. الزوج مع هذا التفاؤل المحيط بريكسيت رأيي قبل 3 أشهر لم يتغير وأعتقد أن الجنيه من المقرر أن يكون عاما جيدا. هذا هو الخبر السار لأي عميل شراء العملة الأجنبية ولكن الأخبار السيئة للشعب شراء الجنيه. ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة. هل تعلم أنه إذا قمت بتحويل اليورو إلى جنيه الآن مقارنة مع التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإنك لا تزال تتلقى 18 سنتا إضافية!
شركة العملة التي أعمل بها تمكنني من شراء وبيع جنيه بأسعار أفضل من شركات الوساطة الأخرى والبنوك عالية في الشوارع. إذا كنت تشتري أو بيع الجنيهات هذا العام لا تتردد في ارسال لي زوج العملات التي تتداولها (غبوسد، غبدور، غبشف الخ) سبب التجارة الخاصة بك (فاتورة الشركة، وشراء عقار) وسأرسل لك مع توقعاتي ل زوج العملات drl@currency. co. uk.
U. K البطالة ومتوسط ​​أرقام الأرباح غدا للتأثير على أسعار صرف الجنيه الإسترليني.
غدا لدينا الافراج عن البطالة الرئيسية ومتوسط ​​أرقام الأرباح في المملكة المتحدة في 09:30 صباحا.
وستكون هذه البيانات أساسية لأداء الجنيه ليس فقط في جميع أنحاء الغد ولكن ونحن نتجه نحو نهاية الأسبوع.
ومن المتوقع أن تبقى مستويات البطالة عند 4.3٪، طالما لم تكن هناك تغييرات مفاجئة في هذا لا أتوقع أي درامات كبيرة، ولكن سيكون هناك الكثير من التركيز على متوسط ​​الأرباح وإذا كان لدينا أي تحسن هناك.
والسبب في أن الأرقام المتوسطة للأرباح مهمة جدا في الوقت الحاضر بسبب وجود فجوة كبيرة نسبيا بين متوسط ​​نمو الأرباح ومستوى التضخم. وما يعنيه ذلك أساسا هو أنه في حين أن تكلفة السلع والخدمات آخذة في الازدياد بسرعة إلى حد ما، فإن أجور الناس لا تنمو بنفس الوتيرة حتى إذا استمرت هذه الفجوة ستبدأ في الإضرار بالاقتصاد. وهذا يعني أيضا أن بنك انجلترا أقل احتمالا للنظر في رفع أسعار الفائدة، والتي بدورها سوف ينظر إليها على أنها سلبية للجنيه.
لقد شهدنا بداية إيجابية في هذا الأسبوع حتى الآن، وتسلقنا أمام معظم العملات الرئيسية حيث يبدو أن هناك إحساسا جيدا إلى حد ما حول كيفية تقدم الأمور مع محادثات بريكسيت والصفقات التجارية المحتملة. وحتى الآن لم يأخذ الاقتصاد الكثير من التراجع كما كان متوقعا، ونتيجة لذلك بدأ الجنيه في 2018 على القدم الأمامية.
إذا كان لديك صرف العملات للقيام بها في الأيام المقبلة، أسابيع أو أشهر المقبلة ثم سيكون من الحكمة للتأكد من أنك حقا الحصول على أفضل الأسعار. لقد تم العمل من أجل نفس الوساطة لأكثر من عشر سنوات الآن ونحن نفخر على حد سواء على الحصول على العملاء أكثر لأموالهم جنبا إلى جنب مع مستوى عال من خدمة العملاء.
إذا كنت ترغب في الحصول على الاقتباس مني، أو لمناقشة الصفقة المعلقة كنت بسبب تنفيذ ثم لا تتردد في الاتصال بي (دانيال رايت) شخصيا، وسوف نكون سعداء لشرح كيفية عملنا يعمل وإعطائي رأيي حول كيفية التعامل مع الوضع الشخصي. يمكنك البريد الالكتروني لي على djw@couses. co. uk وسوف نعود في اتصال بأسرع ما يمكن.
كيف سيؤثر اغلاق الحكومة الامريكية على اسعار صرف الجنيه الاسترليني؟
في نهاية الأسبوع الماضي، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لمراسل بي بي سي أن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يمكن أن يشكلا ترتيبات خاصة أمر تخلت عنه رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي خلال العام الماضي. بيد ان الرئيس قال ايضا ان بريطانيا لا تستطيع اختيار واختيار ما تريد، واذا كان يتعين على الواقع قبول القواعد التى وضعها الاتحاد الاوربى.
مع التعليق الذي تلقيناه على مدى الأسابيع ال 8 الماضية، فإنه يشعر بأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يبدو من المرجح. ذلك أن لا نرى المملكة المتحدة سوف يكون الوصول الكامل إلى السوق واحد ولكن الصفقة التجارية تبدو على الأرجح للغاية، وهو الخبر السار فقط لأسعار الصرف الاسترليني على المدى الطويل.
يتم إصدار قصص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوميا مع الكثير من التأثيرات الصغيرة على أسعار الصرف. إذا كنت ترغب في تحديث مع قصص بريكسيت التي تؤثر على قيمة الاسترليني لا تتردد في الكتابة لي على drl@currency. co. uk.
في أخبار أخرى كان هناك اغلاق الحكومة في الولايات المتحدة، وأتوقع أن هذه القصة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أسعار صرف الجنيه الإسترليني هذا الأسبوع. في الأسبوع الماضي حقق الجنيه مكاسب كبيرة مقابل الدولار الأمريكي وإذا ظلت الحكومة مغلقة يوم الاثنين أتوقع أن يحقق الجنيه المزيد من المكاسب مقابل الدولار الأمريكي و غبوسد لاختراق 1.40.
للأسف أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد أنه & # 8217؛ ق سيكون أسبوعا جيدا للجنيه مقابل اليورو. اليورو مقابل الدولار الأميركي هو زوج العملات الأكثر تداولا عالميا. وبالتالي أتوقع أن نرى بيع كبير للدولار الأمريكي لشراء اليورو هذا الأسبوع مما يعني أن غبوسر سوف تنخفض.
البيانات الاقتصادية الصادرة للتأثير على أسعار صرف الجنيه الإسترليني هذا الأسبوع هو متوسط ​​الأرباح في الساعة 9.30 صباحا يوم الأربعاء. إن الإجماع على ذلك هو مزيد من الانخفاض الذي سيكون مصدر قلق بالنسبة للمملكة المتحدة حيث أن متوسط ​​الأرباح يتخطى التضخم. مرة أخرى إذا كان هذا هو الحال أتوقع إنهاء صعبة إلى الأسبوع للجنيه.
إذا كنت تتداول زوج آخر من العملات التي لم أغطها، فلا تتردد في مراسلتي بالبريد الإلكتروني (غبوسد، غبود) سبب التحويل (فاتورة الشركة، شراء العقارات) الجداول الزمنية التي تعمل عليها، وسوف أرد مع بلدي توقعات وعملية تحويل العملة. عنوان بريدي الإلكتروني المباشر هو drl@currency. co. uk وأنا أتطلع إلى تلقي البريد الإلكتروني الخاص بك.
إذا كنت شراء أو بيع الاسترليني في الأسابيع القادمة، وتتطلع إلى تحقيق أفضل أسعار الصرف الممكنة في حين تلقي المعلومات الاقتصادية العادية لا تتردد في الكتابة لي مع الاحتياجات الخاصة بك أو الاتصال على أرضية التداول على 0044 1494 787478 وطلب ديلي ليتلجون.
هل ستحسن الجنيه الإسترليني مع أرقام البطالة ومتوسط ​​الأرباح؟ (توم هوليان)
شهدنا أسعار صرف اليورو الإسترليني تسقط لفترة وجيزة بعد أن كان هناك نمو مطرد مقابل اليورو بعد صدور مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة التي أظهرت انخفاضا إلى 1.4٪ من 3٪.
وبما أن البيانات غطت كانون الأول / ديسمبر هذا هو الشهر الأكثر أهمية في السنة بالنسبة لتجار التجزئة، حيث جاءت الأرقام أقل بكثير مما كان متوقعا، انخفض الجنيه الإسترليني من أعلى مستوى له في أسبوع خلال جلسة التداول يوم الجمعة & # 8217.
وقد حقق الجنيه الإسترليني عموما منذ بداية العام أداء جيدا نسبيا مع مستويات ما قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي حققت أسعار صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وتباطؤ بطيء مقابل العملة الموحدة.
مع عودة محادثات بريكسيت السابقة في كانون الأول / ديسمبر الخروج إيجابيا أعتقد أنه عندما تستأنف المحادثات المقبلة في آذار / مارس يمكننا أن نرى المزيد من المناقشات الإيجابية وإذا حدث هذا أعتقد أننا يمكن أن نرى أن الجنيه يزداد من حيث القيمة كما واضح قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مما يعرقل قيمة الجنيه الإسترليني خاصة مقابل اليورو.
وأشار بنك انجلترا أيضا إلى أن الخطوة التالية لأسعار الفائدة يمكن أن تكون صعودية.
واقترح نائب الحاكم بن برودبنت أنه إذا ظل نمو الأجور قويا فإن رفع سعر الفائدة قد يأتي.
ومع ذلك، في رأيي هذا لن يأتي في الأسابيع القليلة المقبلة حتى لا تتوقع السوق أن تتأثر جدا من الشائعات الحالية.
وقد انحرف اليورو عن أعلى مستوياته في 3 سنوات مقابل الدولار الأمريكي، وقد ساعد هذا البيع على زيادة الجنيه وهو خبر جيد لكل من يبحث عن إرسال الأموال إلى الخارج.
في يوم الأربعاء يمكننا أن نرى يوم كبير لأسعار صرف الجنيه الإسترليني حيث تصدر المملكة المتحدة بيانات البطالة في المملكة المتحدة وكذلك متوسط ​​الأرباح.
وكانت البطالة في المملكة المتحدة قوية جدا في الآونة الأخيرة عند أدنى نقطة لها منذ عقود ولكن متوسط ​​الدخل قد انخفض وراء التضخم. لذلك، إذا كنت في السوق للقيام بتحويل العملات ثم نراقب عن كثب لبيانات الأربعاء.
إذا كان لديك حاجة لإجراء تحويل العملات في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر القادمة فلا تتردد في التحدث معي مباشرة حيث سأكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك مقارنة مع البنك الذي تتعامل معه أو وسيط عملة أخرى.
حتى تحسن طفيف في أسعار الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لذلك لا تتردد في الكتابة لي وقد تجد أنك يمكن أن تنقذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (توم هوليان) على teh@currency. co. uk وسوف أرد عليك في أقرب وقت أستطيع.
كيف ستؤدي الاسترليني خلال بقية يناير؟
وقد بدأ الجنيه الإسترليني في عام 2018 على ارتفاع تغذية من أفضل الأخبار المحيطة بريكسيت. تم مكافأة شهر و # 8217 من التفاوض وعدم اليقين في ديسمبر مع اتفاق الانسحاب يحدد شروط انسحاب المملكة المتحدة & # 8217؛ s. ما سيحدث بعد ذلك هو أن أي شخص يريد أن نتوقع محادثات رئيسية حول الصفقة التجارية التي ستحصل عليها المملكة المتحدة بالإضافة إلى الانتهاء من الصفقة الانتقالية. التاريخ يخبرنا أن مثل هذه المفاوضات نادرا ما تذهب بسلاسة!
إذا كان لديك نقل شراء أو بيع الجنيه ثم الأسابيع القليلة المقبلة سوف توفر بعض المعلومات التي تشتد الحاجة إليها على اتجاه الاسترليني. شخصيا، أنا لا أعتقد أن المزاج الجيد سوف تستمر، وبالتأكيد أنها ليست سوى مسألة وقت قبل الاسترليني ينزلق. الأخبار الرئيسية التالية للإسترليني هي بيانات البطالة في الأسبوع المقبل والتي يمكن أن نرى تحرك الجنيه بنسبة تصل إلى المائة في أي من الاتجاهين اعتمادا على الأخبار.
وعادة ما تستوعب هذه المعلومات بسرعة من قبل الأسواق، ويمكننا أن نرى السوق تتحرك بسرعة كبيرة حيث السوق هضم الأخبار. ويساعد الحصول على أقصى قدر من النقل الخاص بك إلى حد كبير من خلال القدرة على الرد بسرعة، جزء من وظيفتي هو رعاية العملاء الذين يبحثون لشراء أو بيع العملة وتقديم الدعم العملي مع التوقيت الفعلي لأي تبادل. وهناك فرق صغير في معدل لكل من المشترين والبائعين على حجم كبير يمكن أن يكون مئات أو آلاف من الفرق جنيه.
كما أن الجنيه الاسترليني سيكون حساسا للتطورات العالمية. إذا كنت تبحث لشراء أو بيع المعلومات الرئيسية الجنيه في يناير كانون الثاني سيكون الأسبوع المقبل & # 8217؛ البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) القرار وأيضا قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أيضا. سيكون هذا الأسبوع التالي. ومن المتوقع أن يكون كلا الإصدارين متقلبين، وخاصة قرار البنك المركزي الأوروبي نظرا لأن السوق لا يعرف تماما الاتجاه الذي سيبحثه البنك المركزي الأوروبي في المستقبل.
إذا كنت ترغب في إجراء تحويل العملات في المستقبل يمكننا تقديم الدعم والمعلومات في الأسواق لمساعدتك على اتخاذ خيار مستنير حول أفضل طريقة للمضي قدما. نحن نقدم خدمة شخصية لتعطيك الكثير من المعلومات كما ستحتاج، يمكننا أيضا تقويض أسعار الصرف التي تقدمها الشركات الأخرى & # 8211؛ والتحقق من معدل الخاص بك معنا لا يكلف شيئا، وأنه من النادر جدا أننا سوف يتعرض للضرب على السعر.
شكرا لكم على القراءة ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بي جوناثان واتسون على jmw@currency. co. uk.
أسعار صرف الجنيه الإسترليني على أعلى! (جيمس لوفيك)
شهد الجنيه نهاية جيدة للأسبوع مع مستويات ل غبب أوسد كسر أكثر من 1.39 في حين انتقلت أسعار الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى 1.1356 هذا الصباح. هناك حاليا فرصة أفضل بكثير لشراء الدولار الأمريكي مع مستويات التداول في مستويات تصويت ما قبل التصويت بريكسيت قبل 23 يونيو 2018. انطلاقا من حركة السوق الإيجابية هذا الصباح قد يرغب العملاء في استهداف 1.40 كهدف واقعي لتحقيق كتجارة السعر.
من المرجح أيضا أن تؤثر بيانات مبيعات التجزئة هذا الصباح على أسعار صرف الجنيه الإسترليني، وسوف تعطي الأرقام مؤشرا جيدا على مدى قوة الشارع المرتفع خلال فترة عيد الميلاد. التوقعات هي لإطلاق سراح جيدة على الرغم من أن عيد الميلاد الوفير يمكن أن تساعد في رؤية رالي الجنيه أكثر من ذلك.
ولا تزال المفاوضات الجارية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي الدافع الأكبر الوحيد لأسعار صرف الجنيه الإسترليني، ومع بدء المحادثات في الأسابيع المقبلة من المرجح أن يكون هناك تقلبات كبيرة للجنيه مقابل جميع العملات الرئيسية. وستفتح المحادثات قريبا على ترتيب انتقالي تليها المناقشات التجارية بعد شهرين.
أي أصوات إيجابية تشير إلى أن هناك صفقة تجارية مستقبلية تعمل لكلا الجانبين يجب أن نرى ارتفاع الجنيه الإسترليني كما يتم تقديم المزيد من الوضوح إلى الأسواق. ويمكن أن يكون التحرك أعلى من 1.15-1.20 في المخاطرة على الرغم من عدم وجود ضمانات. ومن المرجح أن يشهد انهيار المحادثات وإمكانية التوصل إلى نتيجة عدم التوصل إلى اتفاق انخفاضا كبيرا في قيمة الجنيه الاسترليني.
إن العملاء الذين يتطلعون إلى شراء الجنيهات أو بيع الجنيهات سيشهدون شبه مؤكد ومضطربة أشهر قليلة من المرجح أن تخلق فرصا جيدة للمشترين والبائعين على حد سواء. يمكننا أن نساعد في تحويل وتحويل الأموال بأسعار الصرف التجارية وتساعدك على العثور على تلك النوافذ الصغيرة من الفرص التي تظهر من وقت لآخر.
لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك وكيف يمكننا أن نساعد في توقيت التحويل ثم لا تتردد في الحصول على اتصال معي في jll@currency. co. uk.
متى يجب أن أحول الاسترليني؟ (توم هوليان)
حقق الجنيه بعض المكاسب القوية خلال الأسبوعين الماضيين مقابل كل من اليورو والدولار الأمريكي مع أسعار صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الآن أفضل مستوى له منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في يونيو 2018.
وكانت آخر مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في ديسمبر / كانون الأول قد حققت نجاحا جيدا، بما في ذلك الموافقة على حقوق المواطنين لأولئك الذين يعيشون في المملكة المتحدة وأوروبا. المبلغ الذي من المقرر أن تدفعه المملكة المتحدة كجزء من مشروع قانون الطلاق وأيضا قضية الحدود الايرلندية.
ومع استئناف المباحثات التجارية في غضون أسابيع قليلة، هناك توقع بأن الأمور قد تقرر حتى تشرين الأول / أكتوبر، وهذا هو جزء من الأسباب التي جعلت الجنيه مستقرا مقابل اليورو.
وفى الاسبوع الماضى، خرج كل من وزير المالية الاسبانى والهولندى، واقترحوا ان تبقى بريطانيا فى اقرب وقت ممكن للاتحاد الاوروبى.
نصف التجارة في المملكة المتحدة يمر عبر الاتحاد الأوروبي لذلك من الواضح أن هناك مخاطر متأصلة على الاقتصاد البريطاني على المدى الطويل ولكن الاتحاد الأوروبي يعتمد أيضا بشكل كبير على المملكة المتحدة لذلك أعتقد عندما تبدأ المناقشات مرة أخرى أعتقد أننا يمكن أن نرى أكثر قليلا من نتيجة إيجابية.
في وقت سابق من هذا الأسبوع اقترح نائب محافظ بنك انجلترا بن برودبنت أن التغيير القادم في أسعار الفائدة سيكون زيادة لكنه لم يبتعد عندما يتوقع أن يحدث ذلك.
ومع ذلك، فإن توقعات السوق العامة هي أنه إذا استمر التضخم فوق الهدف، يمكننا أن نرى زيادة أخرى في سعر الفائدة في نهاية العام.
كما انخفض اليورو من أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات مؤخرا مقابل الدولار الأمريكي ويبدو وكأنه أحد المستفيدين من هذا هو الجنيه الاسترليني الذي هو الخبر السار لأي شخص يتطلع إلى إرسال الأموال في الخارج.
مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة من المقرر أن تكون في الصباح، وهذا يمكن أن يكون له تأثير على أسعار صرف الجنيه الإسترليني حيث تغطي البيانات فترة عيد الميلاد حتى إذا كانت الأرقام تخرج أفضل مما كان متوقعا يمكننا أن نرى زيادة الجنيه الاسترليني خلال الغد.
إذا كان لديك تحويل العملات لجعل وترغب في اقتباس حر بالمقارنة مع استخدام البنك الخاص بك أو ببساطة تريد مقارنة أسعار لشراء أو بيع اليورو ضد مزود الصرف الأجنبي الحالي الخاص بك ثم لا تتردد في الحصول على اتصال للحصول على عرض أسعار مجاني. بعد أن عملت في واحدة من وسطاء العملات الرائدة في المملكة المتحدة منذ عام 2003 وأنا على ثقة من أن تكون قادرة على مساعدة إنقاذ لكم المال على أسعار الصرف.
البريد الالكتروني لي مباشرة، وأنا أتطلع إلى الاستماع منك.
معدل التحويل.
مدونات صرف العملات الأخرى.
تقدم رؤى حول الأحداث التي تؤثر على أسعار صرف اليورو.
الاسم يعطيها بعيدا. يناقش هذا الموقع أسعار صرف الدولار الأسترالي.
يقدم هذا الموقع تعليقات على ما يؤثر على أسعار صرف الجنيه الإسترليني مقابل اليورو.
وهي مدونة تناقش أسعار صرف الجنيه إلى اليورو.

No comments:

Post a Comment