Thursday 15 March 2018

رصيد هامش الفوركس


كيفية التداول - هامش العملات الأجنبية، الرصيد وحقوق الملكية.


لذلك في أي حال، الحد الأدنى للمبلغ المطلوب الهامش هو كل تاجر هو المخاطرة في أي حال. وهذا يضمن أن المتداول لن يدفع أبدا رصيد مدين في حالة الخسارة نتيجة للتداول.


يشير الرصيد إلى قيمة الأموال في الحساب. ويستثنى من ذلك الأرباح والخسائر التي تتم في أي من المراكز المفتوحة. وفي الشكل أعلاه، يبلغ الرصيد 1085.94 دولار.


تشير حقوق الملكية إلى القيمة "العائمة" للأموال في الحساب. وهي تتضمن األرباح والخسائر على أي مراكز مفتوحة. وبعبارة أخرى، يعكس الإنصاف لي القيمة الحقيقية الحقيقية في حسابي.


الأسهم = القيمة العائمة + الربح - الخسائر - الهوامش = الهامش القابل للاستعمال + الهامش المستخدم.


يشير حساب الهامش إلى حساب يسمح للتاجر باقتراض أموال من وسيط فوركس. في أي حال من فقدان التجارة، الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يفقده أي تاجر في أي وقت من الأوقات لا يمكن أن يتجاوز مبلغ حساب الهامش.


الهامش المستخدم هو مقدار حقوق الملكية المقفلة في وسيط للحفاظ على المراكز المفتوحة. أعتقد أن الهامش المستخدم هو إيداع آمن لفتح تجارة حية.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار على فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرافعة المالية و الهامش موضح.


دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.


ما هي الرافعة المالية؟


ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.


تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.


على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.


أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.


إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).


ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.


بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟


لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.


الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.


إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.


كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.


ما هو الهامش؟


فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.


لنعود إلى المثال السابق:


في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.


الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.


يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.


استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.


إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.


هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:


وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:


الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.


هامش الحساب: هذا مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.


في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.


الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.


مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.


في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحدث شيء عظيم من أي وقت مضى دون الحماس. رالف والدو إيمرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


forex. ch.


forex. ch، فوركس نيوس، فوريكس إدوكاتيون، فوريكس ريسورسز.


نزد / أوسد تيشنيكالز & # 8211؛ هبوطية دون 0.83 ولكن L / T المتابعة من خلال غير المرجح.


ولا يزال الدولار النيوزلندي ثابتا على قمة اليوم.


ور / أوسد ثابت على الصين تبطئ.


وفي يوم الأربعاء، واصل اليورو / الدولار تداوله ضمن نطاق 50 نقطة. وارتفعت العملة الأوروبية من 1.3534 إلى 1.3584 يوم أمس، مطابقة مشاعر التدفق النقدي الإيجابية عند ما يقرب من 9٪، ليغلق اليوم عند 1.3543. هذا الصباح تراجع اليورو قليلا، ليصل إلى 1.3529.


غبب / أوسد - يبدو أن يهدد المقاومة عند 1.66 مرة أخرى.


على مدى الشهرين الماضيين، قام غبب / أوسد بتأسيس وتداول ضمن نطاق تداول تقريبا حول المستوى الرئيسي 1.6450، في حين هبط إلى الدعم عند 1.6250 و 1.66.


S & أمب؛ P 500 & # 8211؛ عدم اليقين يزداد ولكن لا التهديد الهبوطي الفوري.


أغلق مؤشر P 500 على ارتفاع 1.06 نقطة (0.06٪)، ومع ذلك، حيث كانت الأسعار تتنقل بين المكاسب والخسائر، فمن الممكن القول بأن الأسعار تتداول بشكل ثابت بدلا من أن تكون صعودية بشكل طفيف. وجاء هذا التداول المسطح نتيجة لتقارير غير متكافئة للدخل، مما تسبب في أن يكون السوق قليلا.


غولد & # 8211؛ ضعيفة وضعيفة أدناه المقاومة ترندلين.


الذهب لا تزال السلعة ضعيفة ومعرضة للهبوط بعد فشلها يوم الثلاثاء. وطالما كان مستوى 1،267.75، وارتفاعه في 10 ديسمبر 2014 وخطها الهبوطي مستمر في الاستمرار كمقاومة، لا يزال خطر أقل.


أود / أوسد & # 8211؛ عوائد إلى مفتاح 0.88 المستوى.


وبالنسبة لأفضل جزء من الشهر الماضي، فقد أقام الدولار الاسترالي وتداول ضمن نطاق ضيق ما بين 0.88 ومستوى المقاومة الأخير عند 0.90. غير أن الدولار الاسترالي انخفض بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي إلى مستوى الدعم.


موقع الفوركس السويسري.


Forex. ch يجلب لك أحدث المعلومات سوق الفوركس وكذلك المواد التدريبية الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، التي يشار إليها أيضا باسم "الفوركس" أو "فكس" السوق، هي أكبر سوق مالي في العالم، مع معدل دوران يومي أكبر من الحجم المشترك لجميع أسواق الأسهم في الولايات المتحدة.


"الصرف الأجنبي" هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر. يتم تداول العملات في أزواج، على سبيل المثال اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أو الدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي).


مزايا تداول العملات الأجنبية تأتي من ميزات السوق الفريدة.


الفوركس 24 ساعة في اليوم.


الفوركس هو السوق الحقيقية على مدار 24 ساعة، مفتوحة بشكل مستمر من 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد إلى 5:00 مساء يوم الجمعة. مع ثلاث جلسات تجارية متميزة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، يمكنك التجارة على الجدول الزمني الخاص بك والرد على الأخبار العاجلة.


الفوركس مع الرافعة المالية.


الرافعة المالية تسمح لك بزيادة إجمالي عائد الاستثمار الخاص بك مع أقل من النفقات النقدية. ومع ذلك، زيادة الرافعة المالية يزيد من المخاطر.


الفوركس - السوق الأكثر تداولا في العالم.


الحجم الهائل من الفوركس يسهل استقرار الأسعار في معظم ظروف السوق. 85٪ من جميع معاملات الفوركس تتضمن أزواج العملات الرئيسية السبعة.

No comments:

Post a Comment