Tuesday 27 March 2018

توقعات الفوركس الجنيه


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
ديلان جوسينو.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب يتم تعيينه إلى رالي كما يتم إزالة بريكسيت تكبل الأولي.
التحليل األساسي واألسواق المالية.
بريكسيت تكبل إزالتها ولكن المحادثات التجارية ستكون طويلة ومعقدة. التقويم الاقتصادي الأسبوع القادم مليء الأحداث المحتملة السوق تتحرك. ضعف الرأس والكتفين كسر، ور / غبب تتجه جنوبا.
توقعات أساسية ل غبب: صاعد.
لقد تحولنا صعودا على الجنيه الإسترليني، وخاصة مقابل اليورو بعد إعلان يوم الجمعة أن الاتحاد الأوروبي سوف يوصي بأن المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن أن تبدأ. ومن شأن إزالة هذه الكتلة الأساسية أن يسمح لليورو مقابل الدولار بالارتفاع مقابل اليورو في المدى المتوسط، خاصة وأن البنك المركزي الأوروبي لا يعتزم رفع أسعار الفائدة في عام 2018 مع التضخم بمعدلاته المنخفضة الحالية.
سوف نهتم بأي موقف قصير لليورو مقابل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الأسبوع المقبل، ومع ذلك فإن الجدول الزمني الاقتصادي معبأ باجتماعات البنك المركزي وبيانات حركة السوق. وستبقى السياسة النقدية في المملكة المتحدة دون تغيير عندما يجتمع بنك انكلترا يوم الخميس 14 ديسمبر ولكن التعليق من الحاكم مارك كارني قد يوحي بأن التضخم في المملكة المتحدة لا يزال مرتفعا جدا مما دفع الأفكار إلى ارتفاع سعر الفائدة بنسبة 0.25٪ في النصف الأول من عام 2018. وسوف نحصل على نظرة على أحدث بيانات التضخم في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر في تمام الساعة 09:30 صباحا وتحديث أرقام الأجور والتوظيف في نفس الوقت يوم الأربعاء 13 ديسمبر.
نظرة على الرسم البياني أدناه يظهر ور / غبب أكملت زوج من تشكيلات الرأس والكتف منذ أواخر سبتمبر مع خط العنق مكسورة، ويستقر الجانب السلبي للزوج. تصحيح فيبوناتشي عند 0.86920 قد تم لمسه بالفعل وسيتم كسره قريبا، مما يؤدي إلى مستوى الارتداد 76.4٪ عند 0.85480. وعلاوة على ذلك، يتداول الزوج تحت جميع نطاقات إما الثلاثة، في حين أن مؤشر مؤشر ستوكاستيك أقل.
الرسم البياني: الإطار اليومي لليورو / غبب (أبريل وندش]؛ 8 ديسمبر 2017)
يمكنك الاطلاع على آخر توقعاتنا لتداول Q4 للإسترليني هنا.
--- كتبه نيك كاولي، محلل.
اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

توقعات الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملة الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
بقلم إيليا سبيفاك؛ مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ بول روبنسون؛ رينيه مو؛ نيك كولي وديفيد كوتل.
بواسطة نيك كاولي.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
جيمس ستانلي.
ديلان جوسينو.
من قبل ديليفكس البحوث.
مايكل بطرس.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الجنيه الإسترليني المتوقع.
الجنيه الإسترليني توقعات - آراء الخبراء بشأن النقد الأجنبي.
الجولة الاسترليني الأسبوعية والأسبوع المقبل (دايلي ليتليوهن)
وصل الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته مقابل الدولار الأمريكي عند اختتام اللعب يوم الجمعة عندما بلغ سعر صرف الجنيه الإسترليني (غبوسد) 1.37. كما حقق الجنيه مكاسب كبيرة مقابل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي عندما شاعت الشائعات وصولا الى الاسواق ان وزراء المالية الاسباني والهولندي اتفقوا على انهم يسعون الى انعم اتفاق بريكسيت ممكن، ولكن كلا الطرفين نفوا هذه الشائعات، # 8217؛ توقف t المدى الإيجابي للجنيه.
فالعلاقة بين المفاوضات بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي متوترة في أقل الأحيان. اشتكى وزير خارجية بريطانيا بريكسيت ديفيد ديفيس حتى الآن من أن الاتحاد الأوروبي هو مخيف الشركات البريطانية التي لها انتماء مع أوروبا والمستشار فيليب هاموند ذهب فوق مفاوض رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بارنييه وقدم نداء مباشر لقادة الدول الأوروبية.
وحتى الآن، فإن التعليقات الواردة من القادة السياسيين الرئيسيين الآخرين من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي التي لم تشارك بشكل مباشر في المفاوضات قد كتمت. ومع ذلك، إذا كانت الأرقام الحقيقية والرئيسية مثل وزراء المالية تبدأ في الإعلان عن رغبتها في أن تظل المملكة المتحدة أقرب ما يمكن إلى الاتحاد الأوروبي، فإن هذا ينبغي أن يكون مجرد أخبار جيدة لأسعار الصرف الإسترليني.
خلال الأشهر الثلاثة الماضية، قلت إن من الواضح أن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يحاولان إيجاد حل، وأعتقد في وقت ما هذا العام أن المملكة المتحدة ستشكل ما تريده تيريزا أن تدعو إلى & # 8216؛ ترتيب خاص & # 8217؛ وبالتالي أتوقع أن يبدأ الجنيه الاسترداد مقابل عملات مجموعة العشرة. إذا كنت تقرأ هذا الموقع لأول مرة، وتبحث لشراء الاسترليني وأعتقد أن عليك الاستفادة الآن.
على المدى القصير كل العيون سوف تتحول إلى هذا الأسبوع أرقام التضخم صدر في الساعة 9:30 صباح يوم الثلاثاء. وتشير التقارير إلى أن التضخم قد يرتفع مرة أخرى هذا الشهر إلى 3.2٪. ومع ارتفاع التضخم عالميا، رأينا البنوك المركزية ترفع أسعار الفائدة في محاولة لمكافحة ارتفاع مستويات التضخم، وقد فعل بنك انجلترا هذا العام الماضي. وإذا ارتفعت الأرقام إلى 3.2٪، فإن ذلك يضع المزيد من الضغوط على بنك انكلترا ولكن التوقعات المتوسطة الأجل تشير إلى تراجع التضخم إلى ما دون 3٪ وأقرب إلى 2.5٪.
في وقت لاحق من الأسبوع ستصدر أرقام مبيعات التجزئة لشهر ديسمبر من صباح الجمعة في الساعة 9:30 صباحا. مع احتفالات عيد الميلاد سنويا يجب أن تزيد أرقام مبيعات التجزئة مرة أخرى هذا يمكن أن يكون إصدار البيانات الأخرى التي تفيد الناس الذين يتطلعون لشراء العملة الأجنبية.
العملة الوحيدة التي لا يؤديها الجنيه جيدا مقابل اليورو و أسعار الصرف تبقى في المراهقين الأدنى. لمزيد من المعلومات المحيطة غبدور أسعار الصرف البريد الالكتروني لي مباشرة على drl@currency. co. uk.
لتلخيص أتوقع أن يكون أسبوعا إيجابيا إلى حد ما لالاسترليني ومع ذلك فمن المهم دائما لتحليل العملة الأخرى التي تقوم بتحويل. على سبيل المثال، أتوقع أن يواصل الجنيه الاسترليني تهمة مقابل الدولار الأمريكي في الوقت الذي يواصل فيه الرئيس دونالد ترامب الدفاع عن تعليقاته التي وصفت بأنها عنصرية. حيث من المحتمل أن يقوم بنك كندا برفع أسعار الفائدة يوم الأربعاء لذا يجب على المشترين بالدولار الكندي التحرك قبل يوم الأربعاء.
إذا كنت ترغب في مزيد من التوقعات على زوج من العملات معينة، وتتطلع إلى تحقيق أفضل أسعار الصرف الممكنة على تحويل العملات الخاصة بك لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على drl@currency. co. uk.
هل سيزيد الجنيه مقابل اليورو هذا الشهر؟ (توم هوليان)
وظل الجنيه مقابل اليورو في نطاق تداول ضيق إلى حد ما خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث كانت الأسواق تكافح مع ما قد يحدث بعد محادثات بريكسيت.
البيانات الاقتصادية من المملكة المتحدة كانت مختلطة نوعا ما في الأسابيع الأخيرة، وعدم اليقين بشأن علاقة المملكة المتحدة & # 8217 المستقبلية مع الاتحاد الأوروبي أبقى الجنيه الاسترليني تحت الضغط.
ومع ذلك، كل شيء ليس بالضرورة الكآبة والقتل بالنسبة للاقتصاد البريطاني كما في وقت سابق من هذا الاسبوع اقترح بنك انجلترا نائب محافظ بن برودبنت أنه على الرغم من أنه لا يعرف ما إذا كانت أسعار الفائدة سوف ترتفع هذا العام هناك علامات على أنها سوف تصعد في في السنوات القادمة.
في مقابلة هذا الأسبوع برودبنت، عندما سئل عن أسعار الفائدة، وقال & # 8216؛ & # 8230؛ على مدى فترة ثلاث سنوات من التوقعات، وأعتقد أن لدينا اثنين أو ثلاثة آخرين. & # 8217؛ ومع قيام البنك المركزي بزيادة أسعار الفائدة حتى نهاية عام 2017، يعود المستوى الحالي إلى حيث كنا قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وعلى المدى القصير، من غير المحتمل أن يكون لهذا أي تأثير على أسعار الصرف، ولكنه يظهر أن هناك شهية صغيرة للمضي قدما.
وبانتقال التركيز إلى ما يحدث في القارة، وصل اليورو إلى أعلى مستوى له مقابل الدولار الأمريكي منذ عام 2018 بعد أن أفادت تقارير إخبارية بأن اختراقا في محادثات الائتلاف لتشكيل حكومة في ألمانيا بعد أسابيع من عدم اليقين. هذا وقد شهد أيضا معدلات غبوسر تتحرك في اتجاه سلبي، وهو الخبر السار لأولئك الذين يتطلعون لتحويل اليورو إلى جنيه.
كما أشارت محضر البنك المركزي الأوروبي المنشورة يوم الجمعة إلى أنه يمكن أن يتطلع إلى تغيير سياسته النقدية في المستقبل حيث أن اقتصاد منطقة اليورو قد تحسن مؤخرا.
يوم الثلاثاء لدينا أحدث إصدار من بيانات التضخم في المملكة المتحدة مستحقا، وهذا يمكن أن يكون له تأثير كبير على قيمة أسعار صرف الجنيه الإسترليني لأنها سوف تؤثر على وجهات نظر بنك انجلترا & # 8217؛ بشأن السياسة النقدية حتى لو كنت & # 8217؛ في عملية جعل تحويل العملات تراقب عن كثب على الافراج عنهم.
إذا كان لديك تحويل العملات لجعل وترغب في اقتباس حر بالمقارنة مع استخدام البنك الخاص بك أو ببساطة تريد مقارنة أسعار لشراء أو بيع العملة ضد مزود الصرف الأجنبي الحالي الخاص بك ثم لا تتردد في الحصول على اتصال للحصول على عرض أسعار مجاني. بعد أن عملت في واحدة من وسطاء العملات الرائدة في المملكة المتحدة منذ عام 2003 وأنا على ثقة من أن تكون قادرة على مساعدة إنقاذ لكم المال على أسعار الصرف.
البريد الالكتروني لي مباشرة، وأنا أتطلع إلى الاستماع منك.
كن حذرا من التفكير سنرى أي زيادة كبيرة في الجنيه الإسترليني على المدى القصير (دانيال جونسون)
ما الذي ينتظرنا بالنسبة للإسترليني؟
وقد كافح الجنيه الاسترليني مقابل معظم العملات الرئيسية لبعض الوقت، وكانت هناك فرص محدودة للشراء بسعر مناسب. إذا نظرنا إلى غبب / ور على سبيل المثال فقد كان نطاق يتراوح بين 1.12-1.15. 1.15 كانت متاحة فقط لنافذة صغيرة جدا بعد إعلان صفقة الحدود الايرلندية. تم عرض هشاشة الجنيه عندما شهدنا هبوطا حادا بعد فترة وجيزة عندما أعلن ديفيد ديفيس أن الصفقة ليست ملزمة قانونا. ومن المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن تكون على اتصال مع وسيط من ذوي الخبرة للتأكد من أنك يمكن الاستفادة من المسامير لصالحك.
وأخشى أن نرى على المدى القصير والمتوسط ​​مزيدا من الضعف الاسترليني. وستكون مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مفتاحا لقيمة الجنيه الاسترليني، ومن المقرر أن تجري محادثات المرحلة الثانية في وقت لاحق من الشهر. ويذكر ان بريطانيا وبروكسل يتقاسمان بالفعل مع ديفيد ديفيس مشيرا الى انه لن يسمح لبروكسل باختيار الكرز كما انه انتقد وكالات الاتحاد الاوروبى لتقديم المشورة للشركات البريطانية لمغادرة بريطانيا او المخاطرة بانهاء عقودها. كما بدأت بروكسل خططا لعدم التوصل الى اتفاق. وستكون المحادثات التجارية أهم جانب من جوانب التقدم في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كما يمكن أن تكون أكثر الصعوبات صعوبة. مع الجانبين على ما يبدو ميلا على حدة على صفقة أنها لا تبشر بالخير للجنيه.
لقد شهدنا ارتفاع الجنيه الاسترليني بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي اليوم بعد ضعف بيانات التضخم. وهذا يعني أن فرص رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام ليست واعدة جدا. أنا متشكك في بقاء غبب / أوسد عند المستويات الحالية ولكن بسبب هشاشة الجنيه.
خلال هذه الأوقات لا يمكن التنبؤ بها تحتاج وسيط من ذوي الخبرة على متن الطائرة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من عودتك. إذا كان لديك تحويل العملات المعلقة اسمحوا لي أن أعرف تفاصيل التجارة الخاصة بك وسوف نسعى للمساعدة. لا يوجد أي التزام للتجارة من خلال طلب مساعدتي، وسوف توفر استراتيجية التداول الحرة لتلائم الاحتياجات الفردية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في محاولة خدمتنا يمكنك التجارة في المعرفة نحن كيان لا خطر، ونحن لا التكهن. العملات الأجنبية بلك المباشر في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 16 عاما ونحن مسجلون مع فكا. إذا كنت تستخدم بالفعل مزود يمكنني إجراء مقارنة في غضون دقائق وأنا واثق من أنني سوف تثبت توفير كبير. ويمكن الاتصال على dcj@currency. co. uk.
ماذا يمكننا أن نتوقع من الجنيه في يناير كانون الثاني؟
ومن شأن شهر أكثر هدوءا حتى الآن من حيث الأخبار والبيانات الاقتصادية أن يفسح المجال قريبا لكثير من المعلومات الجديدة التي يمكن أن تحرك أسعار الصرف. الجنيه الاسترليني قد ضرب بالفعل بعض العقبات التي تعترض اليورو، ويمكن أن تكافح جيدا ضد العملات الأخرى. أظهرت بيانات التصنيع والصناعة أن أداء المملكة المتحدة جيدا في هذه المجالات، كما أظهر الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة للربع الرابع ارتفاعا بنسبة 0.2٪ وفقا للمعهد الوطني للبحوث الاقتصادية والاجتماعية.
على الرغم من هذه الأخبار أكثر إيجابية الجنيه قد كافح في الواقع قليلا. وأعتقد أن ھذا یعزى جزئیا إلی عدم وضوح بیانات خروج بریطانیا من الاتحاد الأوروبي، کما یشعر بالقلق أیضا إزاء ال> # 8216؛ الميزان التجاري & # 8217؛ وهي أرقام تبين أنها زادت بشكل كبير. وهذا يعني أنه على الرغم من الجنيه الأضعف بكثير لدينا حاليا علامة واضحة على أن المملكة المتحدة لا تزال تشتري المزيد من الخارج مما تبيعه. وهذه الحالة تتدهور فعلا وهي ليست جيدة. واحدة من الحجج الكبيرة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي أن الجنيه الضعيف من شأنه أن يعزز الاقتصاد البريطاني وفي حين أن بعض المناطق تتحسن، عموما المملكة المتحدة لا تستفيد.
التوقعات في المملكة المتحدة تحسنت قليلا بعد اتفاق الانسحاب من الشهر الماضي، ولكن في نهاية المطاف لا يزال هناك طريق طويل جدا للذهاب لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وبالتالي الجنيه والاقتصاد البريطاني. إذا كنت تفكر في شراء أو بيع الجنيه مقابل أي عملة في الأسابيع المقبلة، هناك بعض القطع الرئيسية من البيانات المقرر الأسبوع المقبل والتي يمكن أن تؤثر على معدلات. والجدير بالذكر أن بيانات التضخم في المملكة المتحدة وأرقام مبيعات التجزئة أيضا.
نحن متخصصون وسطاء العملة كتابة هنا مما يتيح لك بصيص من نوع المعلومات التي يمكن أن نقدمها لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من تحويلات العملات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات في أي تكلفة أو التزام يرجى التحدث معي جوناثان عن طريق البريد الإلكتروني jmw@currency. co. uk.
شكرا لكم على القراءة وانا اتطلع الى الاستماع منك والمساعدة في المستقبل.
الجنيه الإسترليني ينخفض ​​مع شعور إيجابي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (جوزيف رايت)
وقفز الجنيه الإسترليني في أوائل ديسمبر، حيث عززت المحادثات حول مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي المشاعر المحيطة بالاقتصاد البريطاني، حيث عزز المستثمرون فكر المسار الذي تم تطهيره من أجل مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
في حين أن الوضع لا يزال من الناحية الفنية نفسه، يبدو أن الرسائل من بروكسل أصبحت أقل إيجابية إلى حد ما، كما أنه من الواضح أن الاتحاد الأوروبي قد وضع خطط الطوارئ في حالة عدم الاتفاق على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
هذا بالطبع يتعلق بالنسبة لأولئك الذين يأملون في الانتقال السلس للاقتصاد البريطاني حيث تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي، ومن المفهوم أن الجنيه فقد بعض القيمة نتيجة للتعليقات.
أعرب وزير الاقتصاد البريطاني ديفيد ديفيس عن مخاوفه بشأن التعليقات الأخيرة من بروكسل، وأعتقد أن أولئك الذين يأملون في زيادة الجنيه يجب أن يكونوا متضررين من تعليقات مماثلة حيث أن اليقين لديهم القدرة على دفع الجنيه.
وعلى صعيد أكثر إيجابية، فقد حقق الاقتصاد البريطاني أداء جيدا في الآونة الأخيرة، وفاز على معظم توقعات الاقتصاديين في عام 2017. وقد سجل التصنيع في المملكة المتحدة مؤخرا أعلى مستوى له منذ 20 عاما، وكان هناك بعض المنافسين المفاجئين للجنيه الأضعف مثل صناعة القوارب واليخوت في المملكة المتحدة .
إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك في أعقاب ارتفاع في قيمة جنيه، لا تتردد في الحصول على اتصال معي.
إذا كان لديك تحويل العملات الكبيرة لتنفيذ في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر المقبلة فأنت أكثر من موضع ترحيب للتحدث معي مباشرة وأنا سوف تكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك. وهناك تحسن طفيف في سعر الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا وذلك من أجل اتخاذ دقيقتين للبريد الإلكتروني لي قد تجد لك إنقاذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (جوزيف رايت) على jxw@couses. co. uk وسأحاول أن نعود اليكم في أقرب وقت أستطيع.
المملكة المتحدة أرقام التصنيع والإنتاج تستمر لإقناع.
وبالأمس، واصلت الصناعة التحويلية البريطانية إظهار النمو مع نمو أرقام التصنيع بنسبة 3.5٪، كما نمت أرقام الإنتاج الصناعي بنسبة 2.5٪ في نوفمبر. وتشير تقارير بانثيون ماكروكونوميكس إلى أن أرقام الإنتاج الصناعي قد زادت 8 أشهر متتالية وهي أخبار طيبة للاقتصاد البريطاني.
ومع ذلك، لم يفاجأ أن الصناعة التحويلية البريطانية لا تزال تثير إعجابها، حيث أن الانخفاض الحاد في قيمة الجنيه قد دفع المستثمرين في الخارج إلى الاهتمام بالمنتجات في المملكة المتحدة لأنها أرخص بكثير من 18 شهرا. في الواقع، واصل الاقتصاد البريطاني بالفعل طرح بيانات إيجابية إلى حد ما منذ أن صوتت المملكة المتحدة خارج الاتحاد الأوروبي. وأصدرت أرقام النمو السنوية لعام 2017 بنسبة 1.8٪، بينما كان صندوق النقد الدولي واتحاد الصناعة البريطانية يتراوحان بين 1.2٪ و 1.5٪
وفي الوقت الحالي، يحقق الجنيه أداء جيدا جدا مقابل جميع عملات مجموعة العشرة وخاصة الدولار الأمريكي. ولكن السؤال كل من موكلي تريد أن تعرف ما هو & # 8217؛ ق قادمة؟
رفع بنك انجلترا أسعار الفائدة نحو نهاية العام الماضي وظهرت شائعات بأن رفع سعر الفائدة قد يحدث نحو أشهر الصيف. لكن مع استمرار استقرار الجنيه الآن، أتوقع أن يبقى التضخم حول 3٪ أو من المحتمل أن يتراجع نحو 2.5٪ مما يعني أن رفع سعر الفائدة أمر غير مرجح. لكن التعليق من بنك انجلترا على مدى الأشهر القادمة سوف يستمر في التأثير على أسعار صرف الجنيه الإسترليني.
وسوف يدرك القراء العاديون أن المفاوضات الجارية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستواصل دفع أسعار الصرف الإسترليني. يتم الافراج عن قصص يوميا لذلك إذا كنت تتعرض لتحويل العملة الاسترليني، ونود أن تبقى حتى الآن مع أهم القصص سقطت تتردد في الكتابة لي drl@currency. co. uk وأنا سوف تصفية الأخبار بالنسبة لك وتقديم فقط المعلومات التي تؤثر على سعر الصرف الخاص بك.
ومن المهم أيضا دراسة العملة الأخرى التي سيتم تحويلها. لا تتردد في البريد الالكتروني لي زوج العملات التي تقوم بتحويلها (غبوسد، غبود، غبشف الخ) سبب التحويل الخاص بك (فاتورة الشركة، وشراء عقار)، وسوف البريد الإلكتروني لكم مع توقعاتي لزوج العملات وعملية استخدام لدينا شركة drl@currency. co. uk.
وإنني أتطلع إلى التحدث معكم قريبا.
أسعار صرف الجنيه الإسترليني تسقط على مستقبل التجارة في الاتحاد الأوروبي (جيمس لوفيك)
تراجع الجنيه الإسترليني مقابل معظم العملات الرئيسية اليوم بعد ما كان بداية معقولة لعام 2018. وعلى الرغم من صدور أرقام الإنتاج الصناعي والصناعي بشكل أفضل هذا الصباح، إلا أن الجنيه ما زال يخسره. ارتفع الإنتاج الصناعي بشكل كبير في نوفمبر إلى 2.5٪ من 1.8٪ في الشهر السابق بينما تحسن الإنتاج الصناعي أيضا تسليط الضوء على نظرة أفضل للقطاعات على الرغم من أن أسعار الجنيه الإسترليني انخفضت بنسبة أكثر من 0.5٪ مقابل اليورو إلى 1.1280 الابتعاد عن الأسبوع خمسة ارتفاع شهد هذا الأسبوع.
استمرار عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال يؤثر سلبا على أسعار صرف الجنيه الإسترليني مع معدلات بعد أن ذكرت أن الاتحاد الأوروبي وألمانيا على وجه الخصوص غير مستعدين للسماح لبريطانيا لتقديم الخدمات المالية داخل الاتحاد الأوروبي إذا لم تعد بريطانيا في السوق الواحدة. كما ذكر أن الاتحاد الأوروبي كتب إلى عدد من الصناعات المختلفة تحذر من احتمال عدم التوصل إلى اتفاق. الأخبار مثيرة للقلق بالنسبة للعملاء الذين يحملون الجنيه الإسترليني لأنه يسلط الضوء على الخطر الحقيقي جدا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي يبقى أكبر مصدر قلق لأسعار الصرف الإسترليني.
غير أن بعض الأخبار الجيدة جاءت من المعهد الوطني للبحوث الاقتصادية والاجتماعية التي حسنت تقدير الناتج المحلي الإجمالي إلى 0.6٪ مقابل توقعات 0.5٪. البيانات هي مقدمة ممتازة للبيانات الرسمية وأي شيء إيجابي في أرقام النمو ينبغي أن ينظر إليه على أنه إيجابي للجنيه.
وإلى أن يتم تقديم بعض الوضوح الحقيقي في الجولة الثانية من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتي ستتناول النقاش الأكثر تحديا حول التجارة، من المرجح أن يبقى الجنيه على قدمه. بيانات التضخم في المملكة المتحدة تصدر يوم الثلاثاء المقبل والتي يجب أن تكون ذات أهمية خاصة لأي عملاء عقد جنيه أو تبحث لتأمين الاسترليني. ومن المرجح أن يساعد أي ارتفاع في أرقام التضخم على دعم الجنيه لأنه يمكن أن يشير إلى زيادة أخرى في أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام إذا كانت رسوم بنك إنجلترا ملزمة بالعمل عاجلا وليس آجلا للحد من هذه الضغوط التضخمية.
من المرجح أن يشهد العملاء الذين يتطلعون إلى تأمين الأموال مع الاسترليني بداية متقلبة إلى 2018 في الأسابيع المقبلة، ومن المحتمل أن تكون هناك بعض الفرص الجيدة مع تطور الأمور. لمناقشة الاحتياجات المحددة الخاصة بك وكيف يمكننا أن نساعد مع أي نقل ثم الرجاء الحصول على اتصال معي جيمس في jll@currency. co. uk.
ستيرلينغ فوريكاست & # 8211؛ ماذا بعد الجنيه؟ (ماثيو فاسالو)
حقق الجنيه الإسترليني مكاسب مقابل نظيره باليورو هذا الأسبوع، متجاوزة المستوى 1.13.
وقد جاءت هذه الخطوة الإيجابية على الرغم من بعض البيانات الاقتصادية الإيجابية لمنطقة اليورو، والتي جاءت في شكل الثقة الصناعية & أمب؛ أرقام مبيعات التجزئة.
الجنيه الإسترليني قد وصل الآن إلى أعلى مستوى له في خمسة أسابيع مقابل اليورو ويقترب من أعلى مستوى له في سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي، على الرغم من عدم اتخاذ أي خطوة كبيرة مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع.
على الرغم من التحسن الذي واجهه الجنيه، إلا أن الجنيه قد بذل المزيد من التأثير بعد الارتفاع الأولي، مع دعم اليورو حول حاجز 1.13.
السبب الذي شهدناه تحسن الجنيه الإسترليني ربما يرجع إلى إعادة ترتيب حكومة رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي.
وكان ذلك خطوة إيجابية من قبل المستثمرين ولكن مع هالة سلبية لا تزال تحيط الانقسام الواضح في البرلمان، إلى أي مدى يمكن أن يرتفع الجنيه؟
على الرغم من هذا الارتفاع الطفيف، ما زلت أشعر بأن الجنيه الاسترليني سوف يكافح من أجل إحداث تأثير عدواني ضد اليورو أو الدولار هذا العام، مع بقاء المستثمرين متشككين حول كيفية المرحلة المقبلة من محادثات خروج بريطانيا سوف تتقدم.
ويرجع ذلك على الأرجح إلى صعوبة التنبؤ بالجولة القادمة من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والعقبات المحتملة التي قد تعوق التوصل إلى اتفاق. نحن ندخل الآن مرحلة، حيث سيتم مناقشة النقاط الرئيسية لفصل المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي. وتشمل هذه العلاقات التي ستبقى مع أقرب جيراننا، وخاصة من حيث الصفقة التجارية التي سيتم منح المملكة المتحدة عند خروجها.
ونتيجة لذلك، من المرجح أن نرى ارتفاع حدة التوتر، وسأكون مندهشا إذا لم يكن لذلك تأثير سلبي على قيمة الجنيه الاسترليني خلال الأشهر المقبلة. وكانت الجولة الأولى من المفاوضات أكثر مملة بكثير مما توقعه معظم الخبراء، وهو ما يجعلك تتساءل كيف ستنتقل الحكومة البريطانية إلى المرحلة الثانية من المحادثات.
وتعد الصفقة التجارية الوثيقة والمفتوحة عاملا أساسيا في الرفاهية الاقتصادية للمملكة المتحدة، وفي نهاية المطاف قيمة الجنيه الاسترليني خلال الأشهر المقبلة. مع سنوات من الازدهار المحتمل يتوقف على نتيجة هذه المحادثات، فمن الواضح أن خروج بريطانيا ونتائجه النهائية سوف تدفع معنويات السوق، وفي نهاية المطاف قيمة الجنيه الاسترليني حتى عام 2018 وحتى بعده.
إذا كان لديك تحويل عملة ستيرلينغ المقبل لجعل يمكنك الاتصال بي مباشرة على 01494 787 478. يمكننا أن نساعدك على توجيه لكم من خلال هذا السوق المضطرب كشركة لدينا أكثر من ثمانية عشر عاما من الخبرة في مساعدة عملائنا على تحقيق أفضل تبادل الأسعار في أي سوق معين.
لدينا أسعار الجائزة الجائزة يمكن الوصول إليها بسهولة جدا عبر الهاتف ويمكنني أن تبقي لكم نشر مع التطورات الرئيسية في السوق قبل أي تبادل المحتملين تحتاج إلى جعل.
لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على mtv@currency. co. uk لمعرفة كل الخيارات المتاحة لك قبل تحويل العملة الخاصة بك.
الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل اليورو بعد التعديل الوزاري (توم هوليان)
حقق الجنيه بعض المكاسب الصغيرة مقابل اليورو خلال جلسة التداول يوم أمس بعد التعديل الوزاري لرئيس الوزراء تيريزا ماي وزوجته من أجل التأكد من أن الأمور على استعداد للمضي قدما للمرحلة المقبلة من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ولا يزال المرشحون الرئيسيون للمحافظين فى مناصبهم بمن فيهم وزير الخارجية بوريس جونسون وكذلك المستشار فيليب هاموند.
ومع ذلك، كان واحدا من أكبر التغييرات براندون لويس الذي تم تعيينه رئيسا جديدا للحزب المحافظ.
بالإضافة إلى بعض التغييرات السياسية هناك عدد من البيانات الاقتصادية المختلفة الصادرة بسبب هذا الأسبوع بالنسبة للمملكة المتحدة والتي قد تؤثر على أسعار صرف اليورو الاسترليني.
كل من بيانات الإنتاج الصناعي والصناعي مستحيلة بسبب انخفاض قيمة الجنيه الإسترليني في الآونة الأخيرة يمكننا أن نرى بعض البيانات القوية الصادرة في الصباح.
كما تم إعداد بيانات الميزان التجاري في المملكة المتحدة للإفراج عنهم، وأعتقد أننا يمكن أن نرى أيضا إعلانا إيجابيا آخر من المحتمل أن يرسل الجنيه الإسترليني في اتجاه صاعد مقابل اليورو الذي يعد نبأ طيبا لكل من يتطلع إلى تبادل الجنيه الإسترليني إلى اليورو.
تحويل التركيز لفترة وجيزة إلى تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الكثير من الناس يعتقدون أن الأخبار سلبية بالنسبة للمملكة المتحدة ونعم في جزء صحيح هذا ولكن ما يثير الاهتمام هو تأثير هذا سيكون على الاتحاد الأوروبي ككل.
اقترح رئيس المفوضية الأوروبية ميشيل بارنييه أنه مع ترك المملكة المتحدة سيكون هناك ثقب أسود من حوالي 12 مليار يورو، وهذا الخريف في الميزانية سوف تحتاج إلى أن تأتي من مكان ما.
في الواقع، جاءت البيانات الاقتصادية لمنطقة اليورو التي نشرت أمس أفضل بكثير مما كان متوقعا ولكن اليورو ضعف أمام الجنيه والدولار الأمريكي.
إذا كان لديك تحويل العملات لجعل وترغب في اقتباس حر بالمقارنة مع استخدام البنك الخاص بك أو ببساطة تريد مقارنة أسعار لشراء أو بيع اليورو ضد مزود الصرف الأجنبي الحالي الخاص بك ثم لا تتردد في الحصول على اتصال للحصول على عرض أسعار مجاني.
بعد أن عملت في واحدة من المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الرائدة وسطاء العملة منذ 2003 أنا واثق من أن تكون قادرة على مساعدتك.
البريد الالكتروني لي مباشرة، وأنا أتطلع إلى الاستماع منك.
ستيرلينغ فوريكاست & # 8211؛ ما الذي يمكن لهؤلاء العملاء عقد الجنيه المتوقع لعام 2018؟ (ماثيو فاسالو)
وقد وجد الجنيه الإسترليني بعض الدعم خلال تداولات يوم الاثنين، وحصل على موقف في السوق مقابل اليورو، ليصل إلى 1.1344 عند أعلى مستوى له اليوم.
وجاء هذا الارتفاع الإيجابي، على الرغم من البيانات الاقتصادية المثيرة للإعجاب الصادرة عن منطقة اليورو. جاءت أرقام مبيعات الثقة الصناعية وتجارة التجزئة أعلى من توقعات السوق ولكنها لم تفعل شيئا يذكر لدعم الدعم للعملة الموحدة.
ونحن نتطلع في عام 2018، فإن هؤلاء العملاء الذين يحملون الجنيه الاسترليني سوف يتساءلون عن كيفية دفع الجنيه للأجرة خلال الأشهر القادمة.
وجد الاسترليني أن الحياة صعبة للغاية خلال العام الماضي، حيث أن المفاوضات الراكدة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وحكومة مقسمة تعرقل أي تقدم كبير.
ثقة المستثمرين في الاقتصاد البريطاني تبخرت بسرعة مع تقلص توقعات نموها، في حين توقع العديد من المحللين انخفاض نحو التكافؤ مقابل اليورو و أقل من 1.20 مقابل الدولار الأمريكي.
ومع ذلك، كما هو الحال في كثير من الأحيان مع أسواق العملات، تغيرت الظروف وتحسن تصور السوق تحسنا طفيفا مع حلول عام 2017.
وقد وجد الجنيه الإسترليني بعض الدعم الذي تمس الحاجة إليه خلال الأسابيع الأخيرة، حيث ساعد اختراق محادثات بريكسيت على تخفيف بعض الضغوط على الاقتصاد البريطاني. في حين لا تزال هناك العديد من الأسئلة التي لم يتم الرد عليها من حيث الكيفية التي سيبدو بها الاقتصاد البريطاني بعد الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، فإن التوقعات هي أكثر إيجابية قليلا ونحن نتجه إلى الربع الأول من هذا العام.
وقد تم دعم هذا التفاؤل الجديد من قبل بعض قوي التصنيع & أمب؛ بيانات الخدمات (هذه تمثل جزءا كبيرا من الناتج الاقتصادي في المملكة المتحدة)، والأمل الآن هو أن الجنيه قد وجد على الأقل موطئ قدم أقوى مقابل العملات الرئيسية الأخرى.
على الرغم من هذا الارتفاع الطفيف، ما زلت أشعر بأن الجنيه الاسترليني سوف يكافح من أجل إحداث تأثير عدواني ضد اليورو أو الدولار هذا العام، مع بقاء المستثمرين متشككين حول كيفية المرحلة المقبلة من محادثات خروج بريطانيا سوف تتقدم.
ويرجع ذلك على الأرجح إلى صعوبة التنبؤ بالجولة القادمة من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والعقبات المحتملة التي قد تعوق التوصل إلى اتفاق. نحن ندخل الآن مرحلة، حيث سيتم مناقشة النقاط الرئيسية لفصل المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي. وتشمل هذه العلاقات التي ستبقى مع أقرب جيراننا، وخاصة من حيث الصفقة التجارية التي سيتم منح المملكة المتحدة عند خروجها.
ونتيجة لذلك، من المرجح أن نرى ارتفاع حدة التوتر، وسأكون مندهشا إذا لم يكن لذلك تأثير سلبي على قيمة الجنيه الاسترليني خلال الأشهر المقبلة. وكانت الجولة الأولى من المفاوضات أكثر مملة بكثير مما توقعه معظم الخبراء، وهو ما يجعلك تتساءل كيف ستنتقل الحكومة البريطانية إلى المرحلة الثانية من المحادثات.
وتعد الصفقة التجارية الوثيقة والمفتوحة عاملا أساسيا في الرفاهية الاقتصادية للمملكة المتحدة، وفي نهاية المطاف قيمة الجنيه الاسترليني خلال الأشهر المقبلة.
مع سنوات من الازدهار المحتمل يتوقف على نتيجة هذه المحادثات، فمن الواضح أن خروج بريطانيا ونتائجه النهائية سوف تدفع معنويات السوق، وفي نهاية المطاف قيمة الجنيه الاسترليني حتى عام 2018 وحتى بعده.
وقد كان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وسيكون القوة الدافعة وراء ثقة المستثمرين في المملكة المتحدة وفي نهاية المطاف الجنيه، وبالتالي فإن أي تحسن أو تراجع في المحادثات من المرجح أن يكون له تأثير كبير على قيمة الجنيه الاسترليني خلال الأسابيع المقبلة & أمب؛ الشهور.
إذا كان لديك تحويل عملة ستيرلينغ المقبل لجعل يمكنك الاتصال بي مباشرة على 01494 787 478. يمكننا أن نساعدك على توجيه لكم من خلال هذا السوق المضطرب كشركة لدينا أكثر من ثمانية عشر عاما من الخبرة في مساعدة عملائنا على تحقيق أفضل تبادل الأسعار في أي سوق معين.
لدينا أسعار الجائزة الجائزة يمكن الوصول إليها بسهولة جدا عبر الهاتف ويمكنني أن تبقي لكم نشر مع التطورات الرئيسية في السوق قبل أي تبادل المحتملين تحتاج إلى جعل.
لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على mtv@currency. co. uk لمعرفة كل الخيارات المتاحة لك قبل تحويل العملة الخاصة بك.
معدل التحويل.
مدونات صرف العملات الأخرى.
تقدم رؤى حول الأحداث التي تؤثر على أسعار صرف اليورو.
الاسم يعطيها بعيدا. يناقش هذا الموقع أسعار صرف الدولار الأسترالي.
يقدم هذا الموقع تعليقات على ما يؤثر على أسعار صرف الجنيه الإسترليني مقابل اليورو.
وهي مدونة تناقش أسعار صرف الجنيه إلى اليورو.

توقعات الفوركس
الجنيه الإسترليني توقعات - آراء الخبراء بشأن النقد الأجنبي.
الجولة الاسترليني الأسبوعية والأسبوع المقبل (دايلي ليتليوهن)
وصل الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته مقابل الدولار الأمريكي عند اختتام اللعب يوم الجمعة عندما بلغ سعر صرف الجنيه الإسترليني (غبوسد) 1.37. كما حقق الجنيه مكاسب كبيرة مقابل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي عندما شاعت الشائعات وصولا الى الاسواق ان وزراء المالية الاسباني والهولندي اتفقوا على انهم يسعون الى انعم اتفاق بريكسيت ممكن، ولكن كلا الطرفين نفوا هذه الشائعات، # 8217؛ توقف t المدى الإيجابي للجنيه.
فالعلاقة بين المفاوضات بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي متوترة في أقل الأحيان. اشتكى وزير خارجية بريطانيا بريكسيت ديفيد ديفيس حتى الآن من أن الاتحاد الأوروبي هو مخيف الشركات البريطانية التي لها انتماء مع أوروبا والمستشار فيليب هاموند ذهب فوق مفاوض رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بارنييه وقدم نداء مباشر لقادة الدول الأوروبية.
وحتى الآن، فإن التعليقات الواردة من القادة السياسيين الرئيسيين الآخرين من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي التي لم تشارك بشكل مباشر في المفاوضات قد كتمت. ومع ذلك، إذا كانت الأرقام الحقيقية والرئيسية مثل وزراء المالية تبدأ في الإعلان عن رغبتها في أن تظل المملكة المتحدة أقرب ما يمكن إلى الاتحاد الأوروبي، فإن هذا ينبغي أن يكون مجرد أخبار جيدة لأسعار الصرف الإسترليني.
خلال الأشهر الثلاثة الماضية، قلت إن من الواضح أن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يحاولان إيجاد حل، وأعتقد في وقت ما هذا العام أن المملكة المتحدة ستشكل ما تريده تيريزا أن تدعو إلى & # 8216؛ ترتيب خاص & # 8217؛ وبالتالي أتوقع أن يبدأ الجنيه الاسترداد مقابل عملات مجموعة العشرة. إذا كنت تقرأ هذا الموقع لأول مرة، وتبحث لشراء الاسترليني وأعتقد أن عليك الاستفادة الآن.
على المدى القصير كل العيون سوف تتحول إلى هذا الأسبوع أرقام التضخم صدر في الساعة 9:30 صباح يوم الثلاثاء. وتشير التقارير إلى أن التضخم قد يرتفع مرة أخرى هذا الشهر إلى 3.2٪. ومع ارتفاع التضخم عالميا، رأينا البنوك المركزية ترفع أسعار الفائدة في محاولة لمكافحة ارتفاع مستويات التضخم، وقد فعل بنك انجلترا هذا العام الماضي. وإذا ارتفعت الأرقام إلى 3.2٪، فإن ذلك يضع المزيد من الضغوط على بنك انكلترا ولكن التوقعات المتوسطة الأجل تشير إلى تراجع التضخم إلى ما دون 3٪ وأقرب إلى 2.5٪.
في وقت لاحق من الأسبوع ستصدر أرقام مبيعات التجزئة لشهر ديسمبر من صباح الجمعة في الساعة 9:30 صباحا. مع احتفالات عيد الميلاد سنويا يجب أن تزيد أرقام مبيعات التجزئة مرة أخرى هذا يمكن أن يكون إصدار البيانات الأخرى التي تفيد الناس الذين يتطلعون لشراء العملة الأجنبية.
العملة الوحيدة التي لا يؤديها الجنيه جيدا مقابل اليورو و أسعار الصرف تبقى في المراهقين الأدنى. لمزيد من المعلومات المحيطة غبدور أسعار الصرف البريد الالكتروني لي مباشرة على drl@currency. co. uk.
لتلخيص أتوقع أن يكون أسبوعا إيجابيا إلى حد ما لالاسترليني ومع ذلك فمن المهم دائما لتحليل العملة الأخرى التي تقوم بتحويل. على سبيل المثال، أتوقع أن يواصل الجنيه الاسترليني تهمة مقابل الدولار الأمريكي في الوقت الذي يواصل فيه الرئيس دونالد ترامب الدفاع عن تعليقاته التي وصفت بأنها عنصرية. حيث من المحتمل أن يقوم بنك كندا برفع أسعار الفائدة يوم الأربعاء لذا يجب على المشترين بالدولار الكندي التحرك قبل يوم الأربعاء.
إذا كنت ترغب في مزيد من التوقعات على زوج من العملات معينة، وتتطلع إلى تحقيق أفضل أسعار الصرف الممكنة على تحويل العملات الخاصة بك لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على drl@currency. co. uk.
كن حذرا من التفكير سنرى أي زيادة كبيرة في الجنيه الإسترليني على المدى القصير (دانيال جونسون)
ما الذي ينتظرنا بالنسبة للإسترليني؟
وقد كافح الجنيه الاسترليني مقابل معظم العملات الرئيسية لبعض الوقت، وكانت هناك فرص محدودة للشراء بسعر مناسب. إذا نظرنا إلى غبب / ور على سبيل المثال فقد كان نطاق يتراوح بين 1.12-1.15. 1.15 كانت متاحة فقط لنافذة صغيرة جدا بعد إعلان صفقة الحدود الايرلندية. تم عرض هشاشة الجنيه عندما شهدنا هبوطا حادا بعد فترة وجيزة عندما أعلن ديفيد ديفيس أن الصفقة ليست ملزمة قانونا. ومن المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن تكون على اتصال مع وسيط من ذوي الخبرة للتأكد من أنك يمكن الاستفادة من المسامير لصالحك.
وأخشى أن نرى على المدى القصير والمتوسط ​​مزيدا من الضعف الاسترليني. وستكون مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مفتاحا لقيمة الجنيه الاسترليني، ومن المقرر أن تجري محادثات المرحلة الثانية في وقت لاحق من الشهر. ويذكر ان بريطانيا وبروكسل يتقاسمان بالفعل مع ديفيد ديفيس مشيرا الى انه لن يسمح لبروكسل باختيار الكرز كما انه انتقد وكالات الاتحاد الاوروبى لتقديم المشورة للشركات البريطانية لمغادرة بريطانيا او المخاطرة بانهاء عقودها. كما بدأت بروكسل خططا لعدم التوصل الى اتفاق. وستكون المحادثات التجارية أهم جانب من جوانب التقدم في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كما يمكن أن تكون أكثر الصعوبات صعوبة. مع الجانبين على ما يبدو ميلا على حدة على صفقة أنها لا تبشر بالخير للجنيه.
لقد شهدنا ارتفاع الجنيه الاسترليني بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي اليوم بعد ضعف بيانات التضخم. وهذا يعني أن فرص رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام ليست واعدة جدا. أنا متشكك في بقاء غبب / أوسد عند المستويات الحالية ولكن بسبب هشاشة الجنيه.
خلال هذه الأوقات لا يمكن التنبؤ بها تحتاج وسيط من ذوي الخبرة على متن الطائرة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من عودتك. إذا كان لديك تحويل العملات المعلقة اسمحوا لي أن أعرف تفاصيل التجارة الخاصة بك وسوف نسعى للمساعدة. لا يوجد أي التزام للتجارة من خلال طلب مساعدتي، وسوف توفر استراتيجية التداول الحرة لتلائم الاحتياجات الفردية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في محاولة خدمتنا يمكنك التجارة في المعرفة نحن كيان لا خطر، ونحن لا التكهن. العملات الأجنبية بلك المباشر في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 16 عاما ونحن مسجلون مع فكا. إذا كنت تستخدم بالفعل مزود يمكنني إجراء مقارنة في غضون دقائق وأنا واثق من أنني سوف تثبت توفير كبير. ويمكن الاتصال على dcj@currency. co. uk.
ماذا يمكننا أن نتوقع من الجنيه في يناير كانون الثاني؟
ومن شأن شهر أكثر هدوءا حتى الآن من حيث الأخبار والبيانات الاقتصادية أن يفسح المجال قريبا لكثير من المعلومات الجديدة التي يمكن أن تحرك أسعار الصرف. الجنيه الاسترليني قد ضرب بالفعل بعض العقبات التي تعترض اليورو، ويمكن أن تكافح جيدا ضد العملات الأخرى. أظهرت بيانات التصنيع والصناعة أن أداء المملكة المتحدة جيدا في هذه المجالات، كما أظهر الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة للربع الرابع ارتفاعا بنسبة 0.2٪ وفقا للمعهد الوطني للبحوث الاقتصادية والاجتماعية.
على الرغم من هذه الأخبار أكثر إيجابية الجنيه قد كافح في الواقع قليلا. وأعتقد أن ھذا یعزى جزئیا إلی عدم وضوح بیانات خروج بریطانیا من الاتحاد الأوروبي، کما یشعر بالقلق أیضا إزاء ال> # 8216؛ الميزان التجاري & # 8217؛ وهي أرقام تبين أنها زادت بشكل كبير. وهذا يعني أنه على الرغم من الجنيه الأضعف بكثير لدينا حاليا علامة واضحة على أن المملكة المتحدة لا تزال تشتري المزيد من الخارج مما تبيعه. This situation is actually deteriorating too which is not good. One of the big arguments for Brexit was that a weaker pound would boost the UK economy and whilst some areas are improving, overall the UK is not benefitting.
Expectations for the UK are slightly improved following the withdrawal agreement from last month, but ultimately there is still a very long way to go for Brexit and therefore the pound and the UK economy. If you are considering buying or selling the pound against any currency in the coming weeks, there are some key pieces of data due next week which could influence the rates. Notably, UK Inflation data and also Retail Sales figures.
We are specialist currency brokers writing here giving you a glimmer of the kind of information we can provide to help you maximise your currency transfers. For more information at no cost or obligation please speak to me Jonathan by emailing jmw@currencies. co. uk.
Thank you for reading and I look forward to hearing from you and assisting in the future.
Sterling drops as positive post-Brexit sentiment wanes (Joseph Wright)
The Pound jumped in early December as talks of the Brexit bill being agreed boosted sentiment surrounding the UK economy, as investors were buoyed by the thought of the path being cleared for Brexit negotiations.
Whilst the situation is still technically the same, the messages from Brussels appear to have become somewhat less positive, as it’s emerged that the EU have been making contingency plans in the event of a no-deal Brexit.
This is of course concerning for those hoping for a smooth transition for the UK economy as the UK leaves the EU, and understandably the Pound has lost some value as a result of the comments.
Brexit secretary David Davis has voiced his concerns regarding the recent comments out of Brussels, and I think that those hoping for a stronger Pound should be weary of similar comments as they certainty have the potential to push the Pound lower.
On a more positive note the UK economy has been performing quite well recently and beat most economists expectations in 2017. UK manufacturing recently hit a 20-year high and there have been some surprising benefactors of the weaker Pound such as the UK boating and Yachting industry.
If you would like to be notified in the wake of a spike in the Pounds value, do feel free to get in touch with me.
إذا كان لديك تحويل العملات الكبيرة لتنفيذ في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر المقبلة فأنت أكثر من موضع ترحيب للتحدث معي مباشرة وأنا سوف تكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك. وهناك تحسن طفيف في سعر الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا وذلك من أجل اتخاذ دقيقتين للبريد الإلكتروني لي قد تجد لك إنقاذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (جوزيف رايت) على jxw@couses. co. uk وسأحاول أن نعود اليكم في أقرب وقت أستطيع.
UK manufacturing and production numbers continue to impress.
Yesterday the British manufacturing industry continued to show growth as the manufacturing numbers grew by 3.5% and the industrial production numbers grew by 2.5% in November. Reports by Pantheon Macroeconomics are suggesting that industrial production numbers have increased 8 months in a row which is good news for the UK economy.
However i’m not surprised that the British manufacturing industry continues to impress as the steep fall in the pounds value has led investors overseas taking interest in UK products as they are considerably cheaper than 18 months ago. In fact the UK economy has actually continued to grind out fairly positive data since the UK voted out of the EU. Yearly growth numbers for 2017 were released at 1.8% and the IMF and Confederation of British industry were prediciting between 1.2% and 1.5%
At present the pound is performing considerably well against all of the G10 currencies and in particular the US dollar. But the question all of my clients want to know is what’s to come?
The Bank of England raised interest rates towards the back end of last year and rumors emerged that an interest rate hike could occur towards the summer months. However with the pound now remaining stable I expect inflation to remain around 3% or potentially fall back towards 2.5% which would therefore mean an interest rate hike is unlikely. However commentary from the Bank of England over the upcoming months will continue to impact sterling exchange rates.
Regular readers will be aware that the ongoing Brexit negotiations will continue to drive sterling exchange rates. Stories are released daily therefore if you are exposed to a sterling currency transfer and would like to be kept up to date with the top stories fell free to email me drl@currencies. co. uk and I will filter the news for you and only provide information that is impacting your exchange rate.
It’s also important to study the other currency that you will be converting. Feel free to email me the currency pair you are converting (GBPUSD, GBPAUD, GBPCHF etc) the reason for your conversion (company invoice, buying a property) and I will email you with my forecast for the currency pair and the process of using our company drl@currencies. co. uk.
I look forward to speaking with you soon.
Sterling Forecast – What Next for the Pound? (Matthew Vassallo)
Sterling has made gains against its EUR counterpart this week, moving back above 1.13.
This positive move came about despite some positive Eurozone economic data, which came in the form of Industrial Confidence & Retail Sales figures.
Sterling has now hit a five week high against the Euro and sits close to a one year high against the USD, despite not making any significant move against the greenback this week.
Despite its improvement the Pound struggled to make any further impact after its initial spike, with the EUR finding support around the 1.13 threshold.
The reason we saw Sterling improve is perhaps due to the re-shuffle of UK Prime Minister Theresa May’s cabinet.
This has been as a positive step by investors but with the a negative aura still surrounding the apparent split in Parliament, how much further can the Pound rise?
Despite this slight upturn, I still feel that sterling will struggle to make an aggressive impact against the EUR or USD this year, with investors remaining sceptical regarding how the next phase of Brexit talks will progress.
This is likely due to how tough the next round of Brexit talks are predicted to be and the potential obstacles that could scupper any deal being agreed. We are now entering a phase, where the key points of the UK’s separation from the EU will be discussed. These include the relationships that will remain with our closest neighbours, particularly in terms of what trade deal the UK will be granted upon its exit.
As a result we are likely to see tensions rise and I would be surprised if this didn’t have a negative impact on Sterling’s value over the coming months. The first round of negotiations were far more tedious than most experts had predicted and it does make you wonder how the UK government will navigate the second phase of talks.
A close and open trade deal is key for the UK’s economic well-being and ultimately Sterling’s value over the coming months. With years of potential prosperity hinging on the outcome of these talks, it is clear that Brexit and its final outcome is going to drive market sentiment and ultimately Sterling’s value through 2018 and even beyond.
If you have an upcoming Sterling currency transfer to make you can contact me directly on 01494 787 478. We can help guide you through this turbulent market and as a company we have over eighteen years’ experience, in helping our clients achieve the very best exchange rates on any given market.
لدينا أسعار الجائزة الجائزة يمكن الوصول إليها بسهولة جدا عبر الهاتف ويمكنني أن تبقي لكم نشر مع التطورات الرئيسية في السوق قبل أي تبادل المحتملين تحتاج إلى جعل.
لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على mtv@currency. co. uk لمعرفة كل الخيارات المتاحة لك قبل تحويل العملة الخاصة بك.
Sterling rises against the Euro after cabinet reshuffle (Tom Holian)
The Pound has made some small gains vs the Euro during yesterday’s trading session after Prime Minister Theresa May’s reshuffle of her cabinet in order to make sure things are ready to proceed for the next stage of the Brexit negotiations.
The main protagonists of the Conservatives are still in their positions including Foreign Secretary Boris Johnson as well as Chancellor Phillip Hammond.
However, one of the biggest changes was the Brandon Lewis who has been appointed as the new head of the Conservative Party.
As well as a few political changes there are a number of different economic data releases due out this week for the UK which could impact Sterling Euro exchange rates.
Both Industrial and Manufacturing Production data are due out and owing to the low value of Sterling in recent times we could see some strong data released in the morning.
UK Trade Balance data is also set for release and I think we could also see another positive announcement which could potentially send Sterling in an upwards direction vs the Euro which is good news for anyone looking to exchange Sterling into Euros.
Turning the focus briefly back to the impact of Brexit a lot of people think the news is negative for the UK and yes in part that is true but what is interesting is the effect this will have on the European Union as a whole.
European Commission Chief Michel Barnier has suggested that with the UK leaving there will be a black hole of approximately €12bn and this fall in the budget will need to come from somewhere.
Indeed, the Eurozone economic data published yesterday came out much better than expected but Euro weakened against both the Pound and the US Dollar.
إذا كان لديك تحويل العملات لجعل وترغب في اقتباس حر بالمقارنة مع استخدام البنك الخاص بك أو ببساطة تريد مقارنة أسعار لشراء أو بيع اليورو ضد مزود الصرف الأجنبي الحالي الخاص بك ثم لا تتردد في الحصول على اتصال للحصول على عرض أسعار مجاني.
Having worked for one of the UK’s leading currency brokers since 2003 I am confident of being able to help you.
البريد الالكتروني لي مباشرة، وأنا أتطلع إلى الاستماع منك.
Sterling Forecast – What can Those Clients Holding the Pound Expect for 2018? (Matthew Vassallo)
Sterling has found some support during Monday’s trading, gaining market position against the EUR, hitting 1.1344 at today’s high.
This positive spike came about, despite come impressive economic data emanating from the Eurozone. Industrial Confidence and Retail Sales figures both came out above market expectation but did little to boost support for the single currency.
As we look forward in 2018, those clients holding Sterling will be questioning how the Pound will fare over the coming months.
Sterling found life tough going for much of last year, as stagnant Brexit negotiations and a divided government handicapped any major advances.
Investor confidence in the UK economy evaporated as quickly as its growth forecasts shrank, whilst many analysts were predicting a fall towards parity against the EUR and below 1.20 against the USD.
However, as is often the case with the currency markets, conditions altered and market perception improved slightly as 2017 came towards a close.
The Pound has found some much needed support over recent weeks, as a breakthrough in Brexit talks helped to alleviate some of the pressure on the UK economy. Whilst there are still many unanswered questions in terms of how the UK economy will look following out separation from the EU, the outlook is slightly more positive as we head into the first quarter of this year.
This new found optimism has been supported by some strong Manufacturing & Services data (these account for a large portion of the UK’s economic output), and the hope now is that the Pound has at least found a stronger foothold against the other major currencies.
Despite this slight upturn, I still feel that sterling will struggle to make an aggressive impact against the EUR or USD this year, with investors remaining sceptical regarding how the next phase of Brexit talks will progress.
This is likely due to how tough the next round of Brexit talks are predicted to be and the potential obstacles that could scupper any deal being agreed. We are now entering a phase, where the key points of the UK’s separation from the EU will be discussed. These include the relationships that will remain with our closest neighbours, particularly in terms of what trade deal the UK will be granted upon its exit.
As a result we are likely to see tensions rise and I would be surprised if this didn’t have a negative impact on Sterling’s value over the coming months. The first round of negotiations were far more tedious than most experts had predicted and it does make you wonder how the UK government will navigate the second phase of talks.
A close and open trade deal is key for the UK’s economic well-being and ultimately Sterling’s value over the coming months.
With years of potential prosperity hinging on the outcome of these talks, it is clear that Brexit and its final outcome is going to drive market sentiment and ultimately Sterling’s value through 2018 and even beyond.
Brexit has been and will be the driving force behind investor confidence in the UK and ultimately the Pound, so any improvements or downturn in talks is likely to have a significant impact on Sterling’s value over the coming weeks & الشهور.
If you have an upcoming Sterling currency transfer to make you can contact me directly on 01494 787 478. We can help guide you through this turbulent market and as a company we have over eighteen years’ experience, in helping our clients achieve the very best exchange rates on any given market.
لدينا أسعار الجائزة الجائزة يمكن الوصول إليها بسهولة جدا عبر الهاتف ويمكنني أن تبقي لكم نشر مع التطورات الرئيسية في السوق قبل أي تبادل المحتملين تحتاج إلى جعل.
لا تتردد في الكتابة لي مباشرة على mtv@currency. co. uk لمعرفة كل الخيارات المتاحة لك قبل تحويل العملة الخاصة بك.
UK economy update and Brexit negotiations to drive sterling.
Now that the Christmas and New Year festivities are over, business is back to normal around the globe. Over the last two weeks, market movement has been fairly muted apart from a weakening US dollar. Investors have been leaving the Greenback and once again enter commodity currencies. GBPUSD increased by 2 cents over the last 2 weeks, however the pound lost momentum against the commodity currencies.
If you are a first time reader or read this website regularly, we provide our clients regular economic information which helps that individual to form an opinion of when to buy a certain currency. Furthermore the currency company I work for undercuts banks exchange rates, which in turn saves the client money when making a currency transfer.
Unfortunately we do not deal with cash, so if you are reading this website in order to decide if now is a good time to buy your euros for your summer holiday, I won’t be able to help. However if you are buying or selling a property across the globe, import goods from abroad or just have a one off transfer, I will be able to save you money.
It seems that every time I turn the news on ‘Brexit negotiations’ are continuing to steal the headlines and I expect this trend to continue throughout 2018, creating a lot of volatility and therefore driving sterling exchange rates.
Since the Brexit vote in 2018, the pound plummeted in value (approximately 15% against the G10 currencies) which has provided a fantastic opportunity for clients that are selling a foreign currency and buying the pound. However in regards to the economy, many key figures such as ex Chancellor George Osbourne and Prime Minister David Cameron and forecasting companies got their forecasts slightly wrong in regards to how the UK economy would perform after Brexit.
For example the World Bank, International Monetary Fund and Confederation of British Industry all predicted that UK growth numbers would plummet in 2017 between 1.2% and 1.5%, however UK growth numbers remained buoyant at 1.8% for 2017. Another example is the UK property market. Many leading forecasters suggested that property prices across the whole of the UK would fall, but in fact the average property within the UK has increased, although the rise has slowed to 4.5% in 2017 compared to 8.2% before the Brexit vote.
As for businesses within the UK, those that export goods abroad have been receiving additional orders due to the pound being so cheap, although businesses that import are the ones that have been stung since the Brexit vote. These are the businesses that I help on a weekly/monthly basis to achieve improved exchange rates which makes the product they are buying cheaper.
At present the worry that the UK has is inflation outpacing wage growth numbers. Inflation is now over 3% and 1% above the Bank of England’s 2% target. However wage growth numbers are dwindling along around 2%, putting pressure on the people within the UK. An option for the Bank of England is to raise interest rates which occurred a few months ago, however if interest rates rise to 0.75% this also puts pressure on the people within the UK as mortgage repayments are more expensive. A dilemma for the Bank of England.
Looking ahead I expect the UK economy to continue to tick over throughout quarter one / two and it will be the trade negations that dictate sterling exchange rates. Personally I expect the negotiations will continue to put pressure on the pound however long term developments will indicate that a trade deal will be secured which will help the pounds value. Unfortunately for clients buying a foreign currency short term, I don’t expect major improvements until the end of 2018 or even 2019.
Therefore if I were buying or selling the pound I expect to see fluctuations off the back of news from Brexit and economic data that is released on a daily basis. Furthermore it is essential to analyse the other currency that you will be trading. For example the pound is on the charge against the US dollar at the moment due to further problems for Donald Trump but the pound is losing momentum against the Australian dollar due to a change of stance from the Reserve Bank of Australia.
My point is that if I were buying US dollars I would continue to hold for a period where as if I were buying Australian dollars I would purchase sooner rather than later. Therefore I have a different approach for different currency pairs.
If you would like to save as much money as possible feel free to email me with the currency pair you are looking to trade and the time-scales you are working too and I will email you with my forecast for that currency pair and the process of using our company drl@currencies. co. uk.
The events to look out for this week is UK Prime Minister Theresa May cabinet reshuffle Monday and industrial/manufacturing numbers released Wednesday morning.
Enjoy the rest of your weekend.
Pound vs US Dollar Rates close to 12 month high (Tom Holian)
The Pound is now trading very close to the best levels in a year to buy US Dollars after US jobs growth slowed in December according to the latest Non-Farm Payroll data for December was published on Friday afternoon.
The amount of new jobs created was for 148,000 which was lower than the previous figure for November of 252,000.
Although US unemployment is at 4.1% the amount of new jobs created slowed down highlighting that things may not be going as well as some have expected in the world’s leading economy.
The retail sector saw the biggest loss of jobs which constitutes of total of 10% of the entire US workforce although manufacturing jobs grew.
The US economy is going through a relatively mixed period at the moment and the recent economic data has proved the same.
I do not think this will really have too much of an impact on the Federal Reserve’s decision concerning interest rate policy moving forward but if the data continues to be mixed then this could cause a shift in sentiment.
Next week could see a lot of movement for GBPUSD exchange rates especially on Wednesday when the UK releases Industrial & Manufacturing Production data which are both a big part of the economy.
We end next week with US inflation data so if you’re in the market to exchange US Dollars then make sure you’re well prepared for the end of next week.
إذا كان لديك حاجة لإجراء تحويل العملات في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر القادمة فلا تتردد في التحدث معي مباشرة حيث سأكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك مقارنة مع البنك الذي تتعامل معه أو وسيط عملة أخرى.
حتى تحسن طفيف في أسعار الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لذلك لا تتردد في الكتابة لي وقد تجد أنك يمكن أن تنقذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (توم هوليان) على teh@currency. co. uk وسوف أرد عليك في أقرب وقت أستطيع.
معدل التحويل.
مدونات صرف العملات الأخرى.
تقدم رؤى حول الأحداث التي تؤثر على أسعار صرف اليورو.
الاسم يعطيها بعيدا. يناقش هذا الموقع أسعار صرف الدولار الأسترالي.
يقدم هذا الموقع تعليقات على ما يؤثر على أسعار صرف الجنيه الإسترليني مقابل اليورو.
وهي مدونة تناقش أسعار صرف الجنيه إلى اليورو.

No comments:

Post a Comment