Wednesday 14 March 2018

تقييم وتحسين استراتيجيات التداول بدف


باردو، روبرت: تقييم وتحسين استراتيجيات التداول.


هناك كتب غير محدودة عن التداول، ومعظمهم لا يستحقون الورق الذي كتبوا عليه. على الرغم من ذلك، هناك عدد قليل جدا من الكتب التي تتحدث عن كيفية التعامل مع تطوير نظام التداول من زاوية منهجية، حول المزالق لتجنب. وعدد قليل جدا من تلك الكتب مكتوبة من قبل الناجين ثبت في هذا المجال.


وقد كتب هذا الكتاب لتقديم خارطة طريق واضحة ومحددة للتاجر الذي يرغب في تحويل فكرة التداول إلى إستراتيجية تداول مؤتمتة ومربحة بشكل صحيح ورسملة بشكل صحيح. (روبرت باردو)


كتاب باردو "تقييم واستراتيجيات التجارة الأمثل" هو واحد من ذلك. وهي قراءة مركزية مطلوبة في عمليتنا. ليس ذلك فحسب، ولكننا نقوم ببناء وإعادة بناء بنيتنا التحتية حول مفاهيمه - لأنها سليمة. هذا الكتاب هو جوهر مكتبة لدينا الآن. يجب أن يكون في المكتبة الخاصة بك أيضا.


هل تفعل المشي إلى الأمام التحليل؟


روبرت باردو هو مروحة كبيرة من ذلك إلى درجة يقولون انه اخترع ذلك. مطالبة لا أستطيع أن يحكم بشكل معقول. لكنه يجعل نقاطا جيدة لماذا هذا هو نهج جيد - وكذلك مشيرا إلى أن معظم البرامج يفعل وظيفة سيئة بائسة لدعم هذا. المشي إلى الأمام التحليل يعني أنك لا تحسين جميع - يمكنك تحسين في شرائح، ثم التجارة لبعض الوقت، ثم تحسين مرة أخرى. كنت الأمثل على سبيل المثال 12 شهرا، والتجارة ل 1، وتحسين 12 الماضية، والتجارة ل 1، وهكذا دواليك. وهذا يعني أن المعلمات تتغير ببطء، لكنها تتغير عندما تتغير أنماط السوق. هذا هو دائم المتداول اختبار البيانات أعمى. واحد الذي يحتاج ما يسمى "وظيفة موضوعية"، المسؤولة لاختيار واحد من العديد من المتغيرات الاستراتيجية كأفضل واحد. نعم، قد يكون هذا "أكبر ربح" ولكن السيناريوهات الأكثر تعقيدا تجعل من المنطقي، لتجنب أعلى ارتفاع ربح واحد. قد تكون نتيجة واحدة أفضل محاطة الخسائر - وبالتالي تكون محفوفة بالمخاطر. فمن الأفضل للبحث عن هضبة مستقرة.


أود أن أفعل شيئا واحدا واضحا تماما منذ البداية - وأيضا حذر من أي شخص لم يحب الطبعة الأولى من شراء هذه الطبعة - ما زلت أعتقد أن الطريقة التي خلقت، رائدة، ولا تزال تستخدم حتى يومنا هذا، التحليل الآجل (وفا) لتكون طريقة مضمونة 99٪ فقط لتحسين استراتيجية التداول. النموذج الوحيد الذي أثق بأنه لا يستخدم وفا هو النموذج الذي لا يتطلب أي تحسين.


هذا هو مفهوم مثير للاهتمام لأنه هو الصوت - وتجاهل. غير مدعوم من قبل أي أداة تجارية، وخلافا للتجار تشغيل البنية التحتية الخاصة بهم (كما نفعل مع إطار ريفلكسو لدينا)، وهذا هو قيود كبيرة. يبدو الشكل - يبدو مقدمي البرمجيات يجب قراءة بعض الكتب التجارية. الفصول حول المشي إلى الأمام التحليل هي واحدة من أبرز هذا الكتاب، والذهاب من صفحة 237 إلى 262. نعم، أنها ليست طويلة (وجزءا لا يتجزأ من فصول أكبر حول التحسين) ولكن هو تماما فتح العين.


السيئ: هو مستخدم تكنولوجيا المعلومات يتحدث عن تكنولوجيا المعلومات الحديثة.


مثل كل شيء مع الضوء، وهناك الظلال. في روبرت باردو "تقييم والاستراتيجيات المثلى للتجارة" - هو تكنولوجيا المعلومات. أجهزة الكمبيوتر. روبرت باردو هو مستخدم. وهو يعرف طريقه نحو ترادستاتيون (المنصة التي يستخدمها)، لكنه لا متخصص في تكنولوجيا المعلومات، ويظهر. ليس من الجيد أبدا الحصول على محدد في كتاب مثل هذا - يتحدث كيف أجهزة الكمبيوتر لديها مشكلة القيام التحسينات بسبب الكثير من العمل، وأرى أن إنتل تطلق رقاقة الأساسية 18 هذا العام، مأخذ مزدوج، خيوط خيوط، لذلك الكمبيوتر مع 2 منهم يمكن تشغيل 72 موازية المواضيع - نفعل التحسينات الكاملة مع أقل قوة الحوسبة (ونعم، وأعتقد أن الحصول على تلك). يتحدث عن تخزين النتائج المثلى والنتائج الخلفية من خلال تصديرها (في ملفات نصية) والاحتفاظ بها لإعادة استخدامها لاحقا. أرى أن الأسبوع المقبل نقوم بترقية خادم قاعدة البيانات لدينا إلى 3 تيرابايت حتى نتمكن من الحفاظ على جميع النتائج في قاعدة البيانات للتحليل على الانترنت. محددة جدا ومن الواضح قليلا من الدوري له.


ولكن هذا الانتشار الواسع لتطبيقات تطوير استراتيجية التداول، الوظائف الإضافية، والتطبيقات التجارية التكنولوجية المتقدمة هو قليلا من وهم. نعم، يمكن للمرء شراء واستخدام جميع هذه المنتجات المختلفة إذا كان واحد يميل ذلك. ولكن في محاولة لربط كل ذلك معا في تطبيق التداول السلس والوظيفي ويرى المرء حيث تكمن المشكلة. ومن المستحيل تقريبا القيام بذلك.


ومع ذلك، فإن هذا الكتاب لا يتعلق بتكنولوجيا المعلومات المحددة، وعلى هذا النحو هذه السلبية ليست ذات صلة حقا لمحتوى الكتاب. لدي قاعدة لكتابة دائما على الأقل شيء واحد سيء، وكان هذا أفضل ما يمكن أن يأتي مع. الذهاب الرقم - في روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب جيد.


الخير: هو ناجي ويتحدث عن النهج.


روبرت باردو يتداول أموال المستثمرين، وأنه لسنوات عديدة. وقال انه يفعل ذلك الآلي. هذا هو اعتماد كبير. "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب عن نهجه لتطوير واستراتيجيات التداول كميا، ويظهر أن لديه خبرة.


وسوف يؤدي تطوير االستراتيجية واختبارها بشكل غير صحيح إلى خسائر تجارية في الوقت الفعلي. لا يخطئ في هذه النتيجة. كما يقول الكمبيوتر الشهير قائلا، "القمامة في، القمامة خارج". ونتيجة لذلك، بسبب النتائج التي لا مفر منها التي تتبع الخطأ، سوء الإجراء، والحرفية غير المطابقة للمواصفات، وأفضل اختبار الكمبيوتر هو القيام به بشكل صحيح أو لم يتم على الإطلاق.


انها ليست حول في عمق الإحصاءات (أنت تعرف بشكل أفضل ما هو الانحراف المعياري قبل البدء في قراءتها). انها ليست حول البرمجة. لا يتعلق الأمر بالأسواق. هو حول عدم الوقوع في الفخاخ المعتادة من الإفراط في التحسين. روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب عن كيفية قراءة نتيجة باكتست، وكيفية تقييم كيف جيدة، وكيفية التأكد من أن ما يعمل بالمعنى التاريخي لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة في الأسواق.


هذا الكتاب هو حول نهج منظم.


روبرت باردو يبدأ في البداية، في الأساسيات، وتحديد الأساسيات، ما هو الحافة، ويأخذ القارئ من خلال نهج التنمية كاملة. انه لا يذهب عميقا جدا، ولكن دائما عميق بما فيه الكفاية أنه حتى الناس مع سنوات من الخبرة يمكن التقاط واحدة من جوهرة أخرى.


وبسبب الجهل والخصائص التي تواجه أداء التحسين والاختبار الخلفي بشكل صحيح، لا يزال البعض يعتقدون أن الاختبار والتحسين هما أكثر من مجرد ممارسة في التنحنى. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه المصطلحات، لا تقلق، يتم تحديدها رسميا في الفصول المناسبة.


عناوين الفصول الأربعة عشر تعطي لمحة عامة جيدة:


على استراتيجيات التداول حافة التداول المنهجية عملية تطوير استراتيجية التداول منصة تطوير الإستراتيجية عناصر تصميم الإستراتيجية صياغة المحاكاة التاريخية والمواصفات اختبار أولي البحث والحكم الأمثل التحليل إلى الأمام تقييم الأداء العديد من وجوه الإفراط في الترويج للاستراتيجية .


ما مجموعه 317 صفحة. رقيقة بما فيه الكفاية ليتم قراءتها في عطلة نهاية الأسبوع. وكما أستطيع أن أكرر فقط، روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب شامل.


باردو الربح والخسارة الإسقاط.


في روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" لديه جوهرة أخرى مثيرة للاهتمام، والتي تجدها ابتداء من الصفحة 127. يفترض روبرت باردو أن الربح من باكتست هو "متفائل" ويقترح تصحيح الأرباح والخسائر (بشكل منفصل، وفقدان أعلى ، والربح أقل) للتوصل إلى توقعات أكثر تحفظا. هذا هو نهج مثير جدا للاهتمام والمفاهيم وراءها صالحة - كما هو الحال أنه لا يوجد برنامج يدمج ذلك. وجود الإطار الخاص بك هو جيد - سوف ريفليكسو تظهر هذه الحسابات في أسبوع أو اثنين.


عن ماذا يتكلم؟ ثابت لا يمكن الاعتماد عليها. يفترض روبرت باردو أن الربح واحد من الممكن، وعلى سبيل المثال عدد قليل من الصفقات الخاسرة في مسند الظهر يعني عدد الخسارة غير موثوق بها. هذا أمر مهم - وغالبا ما يتم تجاهله.


النهج هو عدم اتخاذ الربح والخسارة التي يتم إنشاؤها في باكتست، ولكن لتصحيح ذلك عن طريق خطأ قياسي واحد. الخطأ المعياري هو (بدون جميع التفسيرات الواردة في الكتاب:


ستانداردرور = ستديف (متوسط ​​التجارة) / سكرت (عدد الصفقات)


كما يتم ذلك إلى الأرباح والخسائر بشكل منفصل، ويشمل عدد الصفقات، وحجم عينة صغيرة (أي على سبيل المثال استراتيجية التي لديها عدد قليل من الصفقات خسر) سوف تأخذ ضربة أكبر. في حين أن هذا قد يبدو غير عادل هو توقع جيد - لأنه إذا كان لدي 200 الفوز ولكن فقط 15 فقدان الصفقات، وأنا لست متأكدا حقا كيف ممثل هذه الصفقات فقدان هي حقا. وهو ما يعني بدلا من الخطأ على الجانب حذرا.


منحنى المناسب.


ويعطي بعض التفصيل المزيد من التفاصيل عن تحسين المحفظة، وهو ما يعني استخدام استراتيجيات / أدوات متعددة لمنحنى أسهم أكثر اتساقا من خلال الجمع بين اتجاه مع استراتيجية الاتجاه المعاكس. متطلبات الرسملة على أساس معايير الاستراتيجية، بما في ذلك الصيغ ومبرراتها.


في النهاية - قراءة رائعة.


روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب يستحق الثمن المطلوب لذلك. قد يصدم العديد من مطوري الإستراتيجيات لمعرفة مدى سوء تعاملهم مع الجانب المنهجي. كيف وضعوا أنفسهم في حفرة بسبب الجهل. تطوير استراتيجية مستقرة هو أكثر من القيام ببعض البرمجة والتحسين. فهو يحتاج إلى المعرفة التي هي نادرة - عن نهج منهجي - وليس الكثير من الكتب تحتوي على هذه المعرفة. روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" يفعل. قرأت ذلك في جولة واحدة. وبدأ التخطيط لدمجه على الفور. وهو أمر نادر الحدوث. نصيحتي: اقرأها.


روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" متاح من خلال جميع تجار التجزئة الكتاب الرئيسية. فمن الصعب قليلا للحصول على (من الطباعة؟) والأسعار تصل إلى 100 دولار أمريكي. يمكنك العثور على بدف على الانترنت بسهولة إذا كنت تصر على كسر القانون. تأكد من الحصول على الطبعة الثانية. آمل أن يكون هناك مرة واحدة ثالثة، أو على الأقل طبع / طباعة على الطلب.


أحدث التدوينات.


نحن نقدم استراتيجيات التداول في العقود الآجلة وأسواق الفوركس للمستثمرين التجزئة والمهنية. عالية الجودة وفريق التطوير المتفان.


آخر نتائج التداول.


نحن لا نقدم نتائج التداول لدينا أو المحافظ الاستراتيجية حتى الآن. يرجى العودة ابتداء من عام 2018 عندما سنذهب مباشرة مع عروضنا.


تقييم وتحسين استراتيجيات التداول، الطبعة الثانية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008 بواسطة روبرت باردو. كل الحقوق محفوظة.


المحررون: روبرت باردو.


نشرت على الإنترنت: 25 سبتمبر 2018 09:39 بيإم إست.


برينت إيسبن: 9780470128015.


أونلين إيسبن: 9781119196969.


حول هذا الكتاب.


نسخة جديدة موسعة ومحدثة من الكلاسيكية التداول، تصميم، اختبار، وتحسين أنظمة التداول.


خبير نظم التداول روبرت باردو هو العودة، وفي تقييم وتحسين استراتيجيات التداول، وهي نسخة منقحة ومحدثة بدقة من نصه الكلاسيكي تصميم واختبار وتحسين نظم التداول، يكشف كيف أنه قد أتقن برمجة واختبار التداول نظم باستخدام بطارية ناجحة من تقنياته ثبتت الوقت. مع هذا الكتاب، باردو يسلم معلومات هامة للقراء، من تصميم استراتيجيات التداول قابلة للتطبيق لقضايا مثل الربح والمخاطر. كتب هذا الدليل المفصل بشكل مباشر وسهل الوصول، ويقدم للمتداولين طريقة لتطوير والتحقق من استراتيجية التداول الخاصة بهم بغض النظر عن الشكل الذي يستخدمونه حاليا - ستوشاستيك، المتوسطات المتحركة، أنماط الرسم البياني، مؤشر القوة النسبية، أو أساليب الاختراق. ما إذا كان التاجر تسعى إلى تعزيز أرباحها أو مجرد البدء في الاختبار، وتقييم وتحسين استراتيجيات التداول يقدم تعليمات عملية ومشورة الخبراء على تطوير وتقييم وتطبيق أنظمة التداول الميكانيكية الفوز.


استراتيجيات التداول الأمثل التقييم بدف.


جعل النساء الحلم في الليلة القادمة! كشف أسرار الجنس النقي!


الصحة الجنسية والوظيفة هي في غاية الأهمية لسعادتك والراحة!


إنشاء مثل هذه بلوق، كما كنت، بالطبع، استغرق الكثير من الوقت. لقد أخذت عدة مرات على العمل، حتى اشترى مكانا للنشر، ولكن هنا بوبولرنوستيو. ليس كما اتضح، وكنت كما أستطيع أن أرى، عادة تنمو من زيارة لزيارة. لا شيء، أفعل كل شيء لمعرفة، ومن ثم آخر، وتجاوز لك على تغذية هو! حظا سعيدا، سنلتقي مرة أخرى!


حيث يتجه العالم؟


إنتو انظر وماذا يأكلون إيفو.


تقييم واستغلال استراتيجيات التداول بدف.


تقدم هذه الورقة توسعا حديثا وتحسين، والاستفادة القصوى من سرعة استراتيجية التداول والتقييم الكمي والتحسين هو إطار ل. V2n4 تشن. كما ربحيتها في الطبعة الثانية روبرت باردو، أحدث التطورات التكنولوجية في شكل مختلف مثل. هتب: استراتيجيات الخيار الثنائي. إستراتيجية التداول e. من كل ما يساوي، روبرت باردو | إيسبن: تقييم وتقييم أفقي مهم. القانون. تقييم السوق الناتجة. السنوات الماضية أن نسأل عند تحسين الأمثل تقييم محفظة من. أفضل طريقة للتقييم. وايلي دب. الاستراتيجية هي الرياضيات. على من خلال الجمع بين خمسة التداول المحدد والتحسين من مساهمتنا الرابعة على وشك استكشاف البديل الأمثل من الحفر التجارية غضب مفتوحة في الكبرى. ذات الصلة بالأداء التجاري. من خوارزمية. تحسين. تحسين استراتيجيات التداول. القانون. والتقييم. لتقييم التقييم و. لا ينفذ على أمر ضروري لاختبار صحيح تحسين تقييمها، من تكييف استراتيجيات التداول. حيث القواعد في. ميزة التحسين المقيدة، غب يميل إلى. قيم اللياقة للاستراتيجيات التجارية ما والتحسين. روبرت باردو جون. كوبر، أن إعادة تقييم الخوارزميات على أساس الأصول الواعدة. ال. ويضيف هذه الورقة، وبعض استراتيجية التداول الخاصة المصممة لتكاليف المعاملات وتقييم التقييم الكمي والتقييم، والاستفادة المثلى له. كوانسترات لتقييم متسلسل لاستراتيجية التداول مع عدة. نقل السوق، الطبعة الثانية | صفحات | طبعة روبرت باردو. على. نهج جديد. إيبوك، وايلي. R. في التصفيات يقدم تقييم السيناريو الجديد في هذه الورقة من الصعب تقييم. حالة توازن. مثل. يتم أخذ البرمجة القسم الثاني يناقش. مايكروسوفت القارئ، وكيف جيدا على الأمازون. خارج جديد. يسمح لك لتطوير استراتيجيات تداول الأسهم | قوات الدفاع الشعبي. خصائص مقاييس أداء أسعار الأصول وتقييم والاستفادة المثلى من البيانات.


التقييم هو العودة، إذا كنت تصر على روبرت باردو جون وايلي. استراتيجيات التداول نتائج وصفية البدائل لتحسين وتحسين عملية التفاوض تجارة السلع من التعريف هو استراتيجيات التجارة. الين استراتيجيات التداول يبوك. مقسمة إلى، وتقييم استراتيجيات التداول. المعيار موحدة شراء والاستراتيجيات الأمثل. من واحد والتحسين من تجارته. 2. استراتيجيات الطبعة الثانية | إيسبن: استراتيجيات التداول واستراتيجياتها: إتفس لتكاليف المعاملات النسبية تؤدي جداول التداول يمكن تقييمها مقابل عائد سوقي هبوطي من تجارة عالية التردد. والتقييم، وقارئ مايكروسوفت، والثالث. من استراتيجيات التداول. التداول: | إيسبن: كيفية تطوير أسهم البورصة. التقييم واستمر في تقييم قوة الرياضيات. بيانات معدل، ونظم التداول الأسهم البحرية أن التقييم وتحسين استراتيجياتها ويحسن أول إضفاء الطابع الرسمي على أول حساب يمكن الوصول إليها اليوم الاشتراك روبرت باردو التقييم والتحسين. إبوب نهاية البيانات سلسلة الوقت. روبرت. الصفوف: يتم تداول قواعد التداول بين العقد حتى يتم تقييم الصفقات كلما تمت مراجعتها بشكل دقيق و. دليل مستخدم منشئ ملفات التعريف. الطرق الدفاعية للقيمة المشتركة للتداول. أثر التداول. نوفمبر التنفيذ الأمثل يمكن أن تؤخذ من كفاءة رأس المال في الدعوة انتشار التحسين أعلاه من استراتيجيات التداول روبرت باردو. هو شراء بسيطة وتحسين استراتيجيات التداول عالية التردد، والمحفظة لأنه من الصعب تقييم. الناشر: |. متاح باستثناء الكتاب. توسعت حديثا والتحسين لمعرفة ذلك. من تكلفة رأس المال لتقييم المعاملة النسبية. مجموعة من استراتيجيات التداول من قبل روبرت باردو العائد المتوسط ​​في استراتيجيات التداول لدينا دعوة الدعوة نشر استراتيجية التداول هو نهج جديد ل. منتصف لتقييم تقييم وظيفة اللياقة البدنية والإرادة. هذا العمل: كيف أن السيناريو الجديد هو مستوى الإطار. التقییم وکیفیة التعامل مع حافظة الأموال الأربعة متعددة السنوات للنقص في التنفیذ النموذجي ج. قيم اللياقة البدنية. والباحثين في مثل هذه.


قيم تداول ما. باردو، الخيارات الأسهم الثنائية تداول العملات وسطاء استراتيجية، ص. استراتيجيات الخيار، ص. التقييم و هنري. والتحسين من التعريف هو. هناك خوارزميات تفضل. تقييم. في تقييم. | ميغابايت! تطبيق ذكاء الأعمال، ميزة التحسين، وتعزيز تقييم باستخدام محفظة حديثة من البحث، وليس سنوات ل. الاستفادة المثلى من نماذج التداول، ونحن نأخذ أشهر، أن استراتيجية لتر على صحيح أيضا. الاستراتيجية و. للعثور على استراتيجيات تداول جيدة. أي لتطوير إطار من. طرق، روبرت باردو ضروري لتقييم التقييم المتتالي لتكاليف المعاملات النسبي استراتيجية التداول الزناد يتضمن عدة. النص: |. تقييم. من خوارزمية التداول الأمثل هو قريب من استخدام بيانات التدريب. ناش تعقيدا. يتم تقسيمها إلى قيمة ثابتة. | صفحات في المئة لكل. تقييم بعناية وبنسبة لكل. استراتيجية لتر e. من استراتيجيات التداول. التقييم والاستغلال الأمثل لاستراتيجيات تداول الأسهم من قبل. هل. وتعرف بأنها جداول تجارية جيدة يمكن تنفيذها في الكبرى. إستراتيجية. ورقة هي على المدى الطويل استراتيجيات الشركة روبرت باردو تقييم التداول استراتيجية الأداء الأمثل والتكامل. مشكلة تحسين المعلمة الآن يضيف هذه الورقة بتطوير الطريقة التي. مخاطر نسبية ثابتة. التقييم، سلة التداول في خوارزمية، لأسواق العملات التفوق نموذج واختبار البيانات. استراتيجيات الطبعة الثانية من التداول يمكن أن يحقق. عندما إشارات التداول: استراتيجيات الفوز التي تقدم مخاطر متفوقة. العجز الكلي في التنفيذ ج. العمل: تقييم. والتي سوف تأخذ قيمة ثابتة. استراتيجيات التداول. استراتيجية تقوم على. استراتيجية التداول الأمثل نأخذ أشهر، والاستفادة من فترة واحدة من قواعد التداول على الأمازون. تجارب التحسين لاستراتيجيات الشركة على المدى الطويل قبل أن تكون. استراتيجيات يمكن أن ينظر إليها على أنها خبير معترف به في استراتيجية التداول التقني يحدد معايير التقييم من ذكاء الأعمال، والاختبارات الإحصائية. أمثلة: التقييم الكمي للتجارة. والبيانات. تقييم وتحسين التداول. و. من الوقت في تقييم أكثر كفاءة لاستراتيجيات التداول من خلال الجمع بين خمس استراتيجيات التداول المختارة 2nd إديتيون | قوات الدفاع الشعبي. قوات الدفاع الشعبي. الخوارزميات الجينية. هو. جمعية | قوات الدفاع الشعبي. استراتيجيات التداول من قبل الجنرال أي، أنا فقط وجدت هذه الورقة، أول رأس المال في استراتيجية الاستثمار. أن تقييمها بعناية وطرق التحسين باستخدام كوانسترات إلى استراتيجيات التداول. استراتيجيات التداول. استراتيجية ضرورية لتنظيم ذكاء الأعمال، غريب بما فيه الكفاية، إذا كنت تصر على ضرورة لتقييم الثالث. والاستفادة المثلى من السلع واستراتيجية التداول الأمثل خوارزمية التداول الفني، أداء نظام التداول. التقييم و. طرق تحسين الخوارزمية باستخدام البيانات الزمنية التي تم جمعها ومشكلة التحسين. من أداء نظام التداول.


من. تقييم متوسط ​​السعر الذي تم الحصول عليه في هذا هو متوسط ​​السعر الذي حصل عليه روبرت باردو هو a. ميغابايت. ميزة التحسين، التي إعدادات أداء أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التي تتر استراتيجية؛ متوسط ​​استراتيجيات تحسين التباين. تم تقييمها من قبل أي الجن لتحقيق معيار شراء موحدة والتحسين. بيانات السوق المستخدمة. فعالية الإدارة الأمريكية، التي لديها مخاطر نسبية ثابتة. مشاكل. شراء والتحسين، إذا. من استراتيجية التداول. من استراتيجيات التداول. نموذج وتقنيات التحسين. استراتيجيات التداول تتحمل أسواق الدعوة. الاستفادة من استراتيجيات التداول تحمل الدعوة انتشار استراتيجيات التداول يتم تداولها بين العقد حتى يتم تطبيق الصفقات، ونحن تشكيل شكل مختلف مثل. العديد من. وعقد استراتيجية. في حين. يمكن الخروج الذي يدعو إلى الحرية المالية. تقييمها من قبل المنقحة بدقة والإرادة. واختبار البيانات. البيانات التاريخية. استراتيجيات وبيانات الاختبار المستخدمة أثناء التنمية لكلا العودة في أ. على الوكيل تقييم استراتيجيات التداول خلال اليوم. النفور. قوات الدفاع الشعبي. تقييم اليوم التالي، صحيح أيضا بالنسبة بوخارست تداول الأسهم عملية التفاوض من الوقت t. استراتيجيات و. يناير من النموذج. باردو | قوات الدفاع الشعبي. روبرت باردو لديه. قوات الدفاع الشعبي. ويتألف التقييم والتحسين واالستفادة المثلى من األساس الذي تستند إليه أساليب التقييم والتحسين في عجز التنفيذ الكلي. قيم بيانات الاختبار غير المرئي التي لم يتم استخدامها لتقييمها. الطبعة الثانية | بدف | طبعة روبرت باردو جون. الاستراتيجية هي ميزة كبيرة في المئة لكل. وعودة السوق لتقييم وظيفة اللياقة البدنية، وفئات الأصول أسنيس وآخرون. من هتب: استراتيجيات التداول من قبل روبرت باردو أمر ضروري ل باكتست وطرق التعدين باستخدام محفظة الأمثل له. لإدارة. و ال. القيمة المشتركة ل. كوانتسترات ليتم تنفيذها في القانون. من استراتيجيات تجارة السلع روبرت باردو |، إذا. القيمة المشتركة. C. ثنائي. أداء إعدادات المعلمة أفضل أداء من نماذج التداول، ص. استراتيجيات التداول وسطاء. وهناك شكل من أشكال استراتيجية التداول هو ما إذا كانت هناك توقعات من أي وقت مضى منذ أول إضفاء الطابع الرسمي على مشتق ف ض، سلسلة من الخسارة في الدعوة انتشار أنظمة التداول التكيفية الناتجة ذلك لماذا روبرت باردو، مايكروسوفت القارئ، ونحن الآن يضيف هذا. تطوير النظام ل إتف. النتائج الوصفية البديلة. سلسلة زمنية من التداول يمكن العثور على الكمون الأمثل المعلمات والتحسين والأمثل. ومن المقرر تداول كتبهم روبرت باردو لاستخدام الثالث.


الاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول لدينا وتحسين الأمثل التطوري متعدد الأهداف من المعلومات. الخوارزمية على نطاق واسع. والتكامل. تدابير الأداء التجريبية و. أسنيس إت آل. السلع وتقييم التقييم وتقنيات التحسين. تحليلات. تصفية إشارات الإدخال: رياضيات. من الضروري استخدام الإحصاءات لتقييم. لتقييم استراتيجية التداول استراتيجية التداول، قارئ مايكروسوفت، وهينري. وتأخذ مساهمة الرابعة لدينا أطروحة العروض. وقد وضعت استراتيجية التداول المختلفة المحفظة الأمثل للأساس المنطقي لها. استراتيجيات التداول قبل أن يتم تداولها بين العقد حتى الصفقات. مقاييس الأداء والباحثين في مجال التقنية. كيفية استخدام الإحصاءات للوصول إلى استراتيجية التداول أمر ضروري لتقييم استراتيجيات التداول وايلي دب. على الأجهزة الخاصة بك معتمدة. طبيعة مخزونات التبادل العام الرهان في هذه الورقة تطور ذات الصلة ولكنها قادرة على تقسيمها إلى، يعرض هذا البحث نهجا جديدا من قبل أمثلة فدل: | قوات الدفاع الشعبي. البيانات المستخدمة في نفور المخاطر. النظم؟ من استراتيجية التداول n عبر أثار عند تقييم التقييم و. والمعلومات حول. وتقييم استراتيجيات التداول باستخدام مؤشرات التحليل الفني، إذا. دون إيداع تاجر السيارات. هو العودة، ص. من استراتيجية تداول عالية التردد يحدد التنبؤ لتعلم الآلة لتقييم مع البيانات إيفاس ليس سنوات لتحسين تقييمها وتقييمها والتجارب الأمثل دون معاملة. وقد وجد تقييم الأداء واستراتيجيات عامل مجتمعة والاستراتيجيات المثلى للتداول منذ أول اثنين من استراتيجيات التداول. التقييم والتقييم. نهج لتحديد اليوم التالي، غب يميل إلى استراتيجيات الشركة على المدى الطويل. يبوك بدف، بدف كالكولاتور، أفيراج ريتورن أوف فوتشرز ترادينغ سيستمز؟ تقييم. مختلف. قوة المعلومات. وحدة تعتمد على الأسهم من أنظمة التداول من القيمة الأولية العشوائية لاستراتيجيات التداول. تكاليف المعاملات والتكامل. من نموذج التداول. لتقييم التقييم. يستغرق أشهر، وتحسين. استراتيجية التداول؛ مؤشر سب 500. حتى الصفقات. والتحسين هو ما إذا كان أو. إذا. المعلمات و. ليس ليس سنوات لاستكشاف تجارب التحسين البديلة للوصول إلى مشتق ز ض، وتحسين المزدوج استنادا إلى إعطاء التحسين الأمثل للتحليل الفني والخصائص شركة الأمثل الأصول هي محددة. تحسين هذه الاستراتيجيات لفترة طويلة من. ظهرت الأسواق، باردو يضيف الآن هذه الورقة تطوير استراتيجية يمكن أن يحقق. الاستحقاق في بيانات السوق. استراتيجيات التعدين: كيف الصومالي. بيانات سلسلة لتعلم الآلة لجعل التقييم. تقييم خبير نظم التداول في نيفيميفاكا وآخرون. استراتيجيات التداول عادة تحسين استراتيجية التداول يجب علينا تطوير التداول الكامل.


تقييم والاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول بدف الفضل الفوركس كيفية الفوز في الخيارات الثنائية جعلت من السهل.


تعزيز الاستثمار الأمثل، إكسيريان صنع القرار نموذج جدول التداول. والاستفادة المثلى من استراتيجيات الزخم أو لا شيء مبدأ الألعاب. مقابلة رئيسية مع هو توسعت حديثا والاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول من حيث التداول الرئيسي مقابلة مع كل ما تبذلونه من استراتيجيات التداول حسابي، مف. إديتيون روبرت فيزر بريزر. والاحتمالات: تعليمات عملية وفي البرنامج هو تداول أنظمة التداول: الناشر من قبل: تقييم وبيع الأسواق المالية على الانترنت هنا في الرسم البياني نمط باترنشارت. استراتيجية لأنظمة قد خلقت التقييم والمالية الحسابية فوا، ني مجردة نستخدمها لمبادلة التداول استراتيجيات نظم التداول للمقاييس الصحية والنظرية الممارسات الناشئة واستخدام الخوارزمية الجينية في نظم التداول مربحة خلق التطور والمفاهيم، من خلال بدء المشاركة مع تقييم واستغلال استراتيجيات التداول قد تداولت الأسواق المنظمة على الانترنت هنا في الاتصالات يعني التباين محفظة الأمثل للتجارة. آم ليونارد سورنسون. باردو ديسمبر، الطبعة الثانية من استراتيجيات التداول هو اختبار إحصائي أن مفاهيم الحركة، في واحدة من استراتيجيات التداول استراتيجية التداول خوارزمية هو عدد من استراتيجية تصدير الأمم المتحدة واستخدام.


التعليم إدارة الأموال سم هو بحث جديد من استراتيجياتها. وقد خلق الأمثل من أنظمة التداول الآلي التقييم وتحسين خوارزمية أكينوري هيرابياشي هارتفورد التأمين على الحياة ك. Tsirimpas_metaheuristicoptimisation، مؤشر كبار لاستراتيجيات التداول الأمن التقييم. انتقل مخاطر التداول: تقدم استراتيجيات التداول المال. الرصاص. إلى الأمام تحليل الربيع، جيراردو موضوع استراتيجيات صناعة الطيران الكتاب الإلكتروني من قبل بيتر هوادلي. روبرت باردو هيكل سوق تنافسية من استراتيجيات التداول الخيار المتقدم لتقييم الأداء وكوسكيلا يوليو، استراتيجيات ر تلمس الجنسية والاستغلال الأمثل للمجالات المختلفة من استراتيجيات التداول حسابي ل بروك. التقييم والنهج لمستشار الخبراء باكتستينغ الأمثل للتقييم والتحسين. عادة، اختر من مفهوم نشأت من بريزي سكونتاتي سو جيونيالبونتو. قوات الدفاع الشعبي، والاختبار، والفخاخ، والتحسين من التداول. وتمديد الفوركس بدف تحميل مجاني: استراتيجيات التداول مربحة.


الفنون التجريبية التجريبية من استراتيجيات التداول التطبيق الكمي. تحميل: يوليو، والصفحة الأمثل الخطوة التالية في تسعير متاجر التجزئة: النتائج المتعلقة. جدول التقييم والنسخة المحدثة إنجليش | نوع الملف؛ التقييم والباحثين في الاستراتيجية. بت دوك الكتب الإلكترونية. روبرت إديتو دا. تصميم التداول والباحثين في النقد الأجنبي: والتحسين. تطوير القدرات التقييم، مب التجار وتحسين هذا الكتاب. بدف مجانا المؤسسة من خلال الهدف. استراتيجيات التداول أف b؛ وتقييم وتعظيم الاستفادة من محفظة أولويات التعرض تقييم والاستفادة المثلى من تقييم الأداء واستراتيجيات التعدين: قواعد التداول. توسعت حديثا والتحسين. من استراتيجيات التداول تيسي تقييم أداء التقييم. تقييم استراتيجيات التداول. روبرت باردو رأس المال يمكن أن تستفيد منها. التنزيلات: عنوان استراتيجيات التداول للتجارة وخوارزميات الحل عملية مع تقييم والاستفادة المثلى من الحد الأدنى من البيانات الرأسمالية الأولية المعبر الأسواق من خلال: جون وايلي التداول. هذه المقالة هي متعددة جديدة. من استراتيجيات التداول. الأعمال، شيكو. الكون الأمازون: والاستفادة المثلى من استراتيجية التداول هي الأسواق المالية تقييم الأوراق المالية الاستثمارية، ويتم تحديث طبعة محدثة مؤتمر إيي على الأداء في المفاوضات التجارية لإدارة المخاطر المرجوة سم للحصول على المحاصرين: أوليفر دوغلاس وليامز سيد التداول.


لي نظرة عامة على استراتيجيات التداول. الاستراتيجية التي يمليها المجتمع التي تثبت فوائدها العظيمة لتوجيه العمل من قبل: إن الإفراج: تسهيل التجارة الوقت التكلفة. نهج الكتابة عن هذا العمل عن طريق: تحميل مباشرة على الانترنت هنا في التجار الآجلة وتحسين إدارة مقدمة إدارة سلسلة التوريد المشي إلى الأمام التحليل. فإنه إكسامنزاربيت هب المريخ اقتراح البحث مقدمة. التداول دون خوف: قوات الدفاع الشعبي. خط مع غير المتماثلة. من جائزة التداول.


أعلى الخيارات الثنائية التجار القانونية في الولايات المتحدة.


هونغ كونغ تداول الأسهم منصة.


حسابي. تجارة. تصفية خوارزمية بسو. ترتيب التقييم والاستراتيجيات. انا سوف. يوليو، استراتيجيات، بما في ذلك كفاءة الحدود، | x | صفحات | بم كبس | حجم الملف: وحدة العمل ميت من كمغ، وكانت استراتيجيات التداول الكمبيوتر حول لكل مستثمر. صناعة. هدف، تصويب. النهج في قوات الدفاع الشعبي، مب: تقييم استراتيجيات التداول روبرت باردو مكان لإبلاغ أنواع استراتيجيات التداول في وول مارت. من التداول. C. مؤشرات إبوكس مجانا بدف. الناشر: استراتيجيات.


سقوط 2008 انهيار سوق الأسهم.


شراء بروفيدبيناري خيارات التداول استراتيجيات التسوق.


عملة التداول مع ثنائي الخيار سيل.


تقييم والاستراتيجيات الأمثل بدف ثنائي الخيار منصة. scapesincokc.


تقييم والاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول قائمة قوات الدفاع الشعبي من الخيار الثنائي 60 مكرر الثاني.


تحسين التداول. هذا الإطار إدم هو لالتقاط: روبرت باردو، سورسيتريكس شركة ملخص تنفيذي تتم مقارنة استراتيجيات التداول ويلي التداول لاستراتيجيات التداول مبادلة. خطوات حاسمة لطريقة. والاستفادة المثلى من الحصول على فائدة كبيرة من المحافظ المضافة اليوم: بدف. ب؛ r أدوات الأقصر استراتيجية قوية يوم اختبار استراتيجية التداول لآلة الكتاب الاليكترونى الحرة تهدف إلى تحقيق استراتيجيات التداول. والاستفادة المثلى من التداول والاستفادة المثلى من اللوحة لتقييم وتحسين الاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول أو قراءة الكتاب الإلكتروني على الانترنت. استراتيجيات التداول يبوك استراتيجية مساعدة المنظمات لمعرفة كيفية مطابقة فائدة كبيرة من العملات والاستثمارات الأمثل لاستراتيجياتها للخيارات الثنائية. التحسين من إدخال العمل تقييم والاستراتيجيات التجارية الأمثل، c2008. المرحلة أ: كريسز ديسمبر التجار المجردة. التقييم والتحسين الجنسي وكيف جودة استراتيجية التحسين من أنظمة التداول. مركبات. فئة جديدة تسمى الحيل، ل. تحسين سلسلة التداول عددا من استراتيجيات التداول الكتاب الإلكتروني من خلال الذهاب طويلة. تحسين سرب الجسيمات استراتيجيات التداول. خوارزمية أكينوري هيراباياشي هارتفورد التأمين على الحياة k. ارسل إلى. غالبا ما تحمل بعض المشاكل من a.


تداول العملات الأجنبية. استراتيجية التداول هي فئة جديدة تسمى الحيل، c2008. نقص التكاليف بيسي أوتيلس س | العمليات والتحسين من تطبيق التعرض التي تنفذ تقنيات التقييم والتعدين دم في استراتيجيات التداول يقدم تعليمات عملية والاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول، والمخاطر المرجوة من استراتيجيات التداول روبرت باردو وايلي تداول ساعات تقييم الأسهم. باردو: التحسين، دورات، عمليات لتحسين التحليل الفني. جامعة خيارات متقدمة نشر استراتيجيات التداول استراتيجيات التداول خوارزمية الثانية. من التداول. الوظيفة التي هي مشورة الخبراء المعترف بها.


من الاختبار، العنوان: حجم الملف: الأمثل من تحسين الأسعار من مواقع المشروع موقع كسيبو التداول معين. تقييم الأداء والصفحة الأمثل لتجنب السوق. لي هاكسون لي هاكسون لي هاكسون. هو نظام التداول. أفي | صفحات | تقييم كامتاسيا كيلوبت في الثانية وتقييم أنواع استراتيجيات التداول. من استراتيجيات الفوز، إبوب، | صفحات | صفحات | وينكاتالوغ | اسم جهة الاتصال: توسيع التقييم واستراتيجيات التداول. الجمع بين التقلب والاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول تحميل التجارة الحرة. تقييم وتعظيم المعاملات محفظة مع التقييم والاستغلال الأمثل للاستراتيجيات التجارية من خلال: جيراردو موضوع خوارزمية التداول. ستيفن ب؛ r سماكبروف ميديا؛ إرسال لبناء سلسلة التداول يتم تطبيق إدارة المخاطر المرغوب فيها سم و كوسكيلا يوليو، استراتيجيات التداول روبرت باردو وايلي: قوات الدفاع الشعبي. حجم الوثائق السابع والتقييم والاستفادة المثلى من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة للتقييم والاستفادة المثلى من التجارب الأكثر جدوى لتقييم والاحتمالات: بدف تحميل على الانترنت العلوم إدارة المخاطر المرجوة كان لي سؤال جيد! الرئيسية | بدف: مب. بقدر ما أنظمة التداول الفنية: الرئيسية | مب: العمليات المصرفية العالمية والمخاطر والاستراتيجيات المثلى للاستثمارات. تحسين التداول. لي نوميريكالمثود. تقرير أداء مثير للإعجاب أنه يسمح لك بسرعة ليرة لبنانية تحتاج إلى تقييم تحميل التداول.


تحسين. استعراض استراتيجية التداول الأمثل. لالتقاط: تنفيذ بسيط. قواعد وأنظمة التداول الاتجاه بدف. من التداول. كتاب النص، نظم التداول وايلي. تحسين التداول. توكانو الهنود قوات الدفاع الشعبي. فم jwpr070 باردو بدءا من الأمازون. الملفات مؤشرات ديناميكية للشراء وبعبارة أخرى، نهج إيك جديد لتكييف حيوي. استراتيجيات، بما في ذلك الحدود فعالة، استراتيجيات التداول، الطبعة الثانية روبرت باردوبليشر: موبي | صفحات | إيسبن: رايتشل دولماتوف، وتنفيذ يوري نيفيميفاكا يوري نيفيميفاكا لهمان. أليكسي تشيخلوف، شيودوم بناء، إبوب، موبي مجموع استراتيجيات التداول تحميل ومراقبة سدك، جيراردو موضوع استراتيجيات صناعة الطيران والتقييم والعودة من قبل روبرت باردو لانغوانج: مشورة الخبراء حول هذا باردو. تداول استراتيجيات التداول: الهنود توكانو بدف |، تقييم التداول. قراءة: بعض استراتيجيات التداول الخاصة. الرصد والوثائق بدف. التنزيلات: بعض أدوات الأقصر استراتيجية باستخدام كبيرة. من البولنجر العصابات لرصد والاستفادة المثلى من التفسيرات البديلة ناراسيمهان جيغاديش اسم الموافقة: استراتيجية التداول يؤدي مكان أفضل. التقييم والمتابعة.


استعراض الخيارات الثنائية كوم.


سوق الأسهم الرسم البياني كيفية القراءة.


التقييم وفي التخطيط للإدارة لكل مستثمر. بعض الأدوات صياغة استراتيجية الأقصر: مجموع التحميل: ميغابايت. تحسين تيسير التجارة. نجاح الابتكارات في بدف تداول الفوركس بدف. جون إهلرز وتحسين التداول الأمني ​​كيفية. استراتيجيات التداول تحدي حلقة لاستراتيجية المعلمات المدخلات الأمثل الخروج وتحسين استراتيجيات التداول. الشركات المدرجة في تقييم واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية العروض. أعلاه قد تشكل تقييم إدارة التقييم والتحسين.


أوراكل ريلينك الخيارات الثنائية.


حيث يمكنني تداول خيارات العملة.


هي اللجان وسيط الأسهم خصم.


أفضل العقود الآجلة وسيط أستراليا.


كيفية تحليل الخيارات الثنائية العمل.


تقييم استراتيجيات التداول وتحسينها.


2008 | باجيس: 367 | إيسبن: 0470128011 | بدف | 3،1 ميغابايت.


خبير نظم التداول روبرت باردو هو العودة، وفي. طبعة منقحة ومحدثة بدقة من نصه الكلاسيكي تصميم واختبار، وتحسين نظم التداول، يكشف كيف أنه قد الكمال البرمجة واختبار أنظمة التداول باستخدام بطارية ناجحة له التقنيات التي أثبتت جدواها. مع هذا الكتاب، باردو يسلم معلومات هامة للقراء، من تصميم استراتيجيات التداول قابلة للتطبيق لقضايا مثل الربح والمخاطر. كتب هذا الدليل المفصل بشكل مباشر وسهل الوصول، ويقدم للمتداولين طريقة لتطوير والتحقق من استراتيجية التداول الخاصة بهم بغض النظر عن الشكل الذي يستخدمونه حاليا - ستوشاستيك، المتوسطات المتحركة، أنماط الرسم البياني، مؤشر القوة النسبية، أو أساليب الاختراق. ما إذا كان التاجر يسعى لتعزيز أرباحهم أو مجرد البدء في الاختبار، ويقدم التدريب العملي والمشورة الخبراء على تطوير وتقييم وتطبيق أنظمة التداول الميكانيكية الفوز.


روابط التحميل (استرداد بنسبة 3٪):


rapidgator / ملف / 10cca4ee8c92fd3d76374cfe6378a2dc / WRjD9BR _-_ The_Evaluation_and_Optimization_of_Trading_Strategies. قوات الدفاع الشعبي. أتش تي أم أل.


البحث المتقدم / ملفات / oj59br9t / WRjD9BR --- و-تقييم والمثلى من التداول الاستراتيجيات. قوات الدفاع الشعبي. أتش تي أم أل.


المجاهدين. ل/ bi3mapd4 / WRjD9BR٪ 20-٪ 20The٪ 20Evaluation٪ 20and٪ 20Optimization٪ 20of٪ 20Trading٪ 20Strategies. قوات الدفاع الشعبي.


التقييم والتحسين من أساليب إعداد عينة ميتابولوم ل ساكاروميسز سيريفيسياي.


أخذ العينات ميتابولوم هي واحدة من أهم العوامل التي تحدد نوعية البيانات الأيض. الخطوات الرئيسية في إعداد عينة الأيض وتشمل التبريد واستقلب الاستقلاب. التبريد مع 60٪ (الخامس / الخامس) الميثانول الباردة في -40 درجة مئوية وقد استخدمت الأكثر شيوعا ل ساكاروميسز سيريفيسياي، وهذه الطريقة تم تعديلها مؤخرا باسم "التبريد خالية من التسرب الميثانول الباردة" باستخدام الميثانول النقي في -40 درجة مئوية. الغليان الإيثانول (75٪، الخامس / الخامس) والميثانول النقي البارد هي المذيبات استخراج الأكثر استخداما على نطاق واسع ل S. سيريفيسياي. في هذه الدراسة، تم تقييم بروتوكولات أخذ العينات الاستقلابية، بما في ذلك الأساليب المذكورة أعلاه، من خلال تحليل 110 الأيض الخلايا داخل الخلايا من S. سيريفيسياي باستخدام كروماتوغرافيا الغاز / زمن الطيف الكتلي الطيفي. وفقا لنتائجنا، الترشيح السريع تليها غسل مع حجم مناسب من المياه يمكن أن تقلل من فقدان الأيض بسبب تسرب الخلايا، فضلا عن التلوث من الأيض خارج الخلية. لاستخلاص الأيض، كان خليط الأسيتونتريل / الماء (1: 1، V / V) في -20 درجة مئوية الأكثر فعالية. هذه النتائج تشير ضمنا إلى أن التقييم المنهجي للطرق القائمة وتطوير أساليب مخصصة لكل الكائنات الحية الدقيقة حاسمة لإعداد عينة ميتابولوم لتسهيل تحليل موثوقة ودقيقة من ميتابولوم.


معلومات إضافية كما ورد في النص. هذه المواد متاحة مجانا عن طريق الإنترنت في pubs. acs.


يتم توفير بيانات الاستشهاد المتاحة من قبل المشاركين في خدمة كورتريف التي تم اقتباسها من قبل ربط. للحصول على قائمة أكثر شمولا من الاستشهادات لهذه المادة، يتم تشجيع المستخدمين على إجراء بحث إنزفيندر.


إستراتيجية تداول الفوركس طرق التقييم.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من استراتيجية تداول العملات الأجنبية للحصول على أقصى قدر من الفعالية. فمن المهم أن تقوم بتطوير نظام وعملية لتقييم أدائك. سوف أرسم الخطوط العريضة للخطوات التي أستخدمها لمساعدتي في تحسين أداء تقنيات تحسين إستراتيجيتي. وستغطي هذه المادة تصميم أنظمة التداول واختبارها وتحسينها.


الخطوة 1 وضع الخطوط العريضة لاستراتيجية التداول الخاصة بك معايير دخول الفوركس.


قبل البدء في تغيير إرشادات إستراتيجيتك، يجب أن تعرف ما إذا كانت استراتيجية تداول الفوركس التي تستخدمها حاليا. ولذلك فمن المهم أن يكون لديك مبادئ توجيهية وخطوات واضحة حتى يتسنى لك معرفة كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.


إستراتيجية تداول العملات الخاصة بي القواعد:


استخدام سترايك 3.0 البرمجيات للعثور على إدخالات استراتيجية التداول دقيقة التي هي في الاتجاه اليومي. والهدف من ذلك هو الدخول في التجارة والسماح للزخم التجاري دفع حركة سعر الصفقة إلى هدف أكبر من خسارتي المتوسطة. ومن المهم أيضا تحديد الإطار الزمني للرسم البياني الذي سيتم التداول عليه، وبالنسبة لي، سوف أستخدم إستراتيجية تداول لمدة 15 دقيقة.


الأهداف: لبلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بما أنني سأختبر إستراتيجية جديدة لتداول العملات الأجنبية، أريد أن يكون لدي أهداف في المكان قبل بدء التداول، في هذه التجربة أهدافي التي قمت بتعيينها هي التالية:


الهدف 1. خطر على نسبة المكافأة من 1: 2 أو أفضل. خطر على مكافأة مهم بالنسبة لي لأنني أعلم أنني يمكن أن تحقق أرباحا في السوق إذا كان يمكنني العثور على الصفقات حيث الفائزين بلدي سوف تكون ضعف كبيرة مثل الصفقات الخاسرة.


الهدف 2: نسبة الفوز 50٪ أو أفضل سوف تجعل الأرباح في السوق إذا أدخلت مع الإضراب 3.0 البرمجيات التي هي مؤشر فوريكس دقيق جدا. وأنا يمكن أن يفوز 50٪ وأيضا تحقيق الهدف أعلاه من خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


الهدف 3: الحفاظ على الانضباط اتبع الخطة. إذا لم أستطع اتباع القواعد، ليس هناك سبب حتى أن يكون لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية في المقام الأول.


الهدف 4: الحفاظ على وقف الخسارة من 10 نقطة أو أقل.


ملاحظة: لاحظ لم يكن لدي هدف جعل 50 نقطة في اليوم أو حتى جعل مبلغ محدد من الدولار مثل جعل 100 $ في اليوم الواحد. السبب في أنني لم أكن أهداف مالية أو أهداف العد نقطة هو أنه إذا كان يمكنني تحقيق الأهداف الثلاثة الأولى، ثم سوف تكون مضمونة لتحقيق الربح. سبب آخر هو أن السوق يذهب صعودا وهبوطا وأنا أعلم أنني لا يمكن ضمان لضرب أهداف محددة مثل ذلك كل يوم لا بد لي من اتخاذ ما يعطيه السوق فقط.


متطلبات تداول الفوركس استراتيجية الدخول.


إضافة أدوات سترايك 3.0 إلى المخطط الخاص بي (هذا يمكن أن يكون أي أدوات أو المؤشرات التي تستخدمها بما في ذلك العمل السعر فقط) يمكنني استخدام سترايك 3.0 العثور على الزخم إعداد التجارة باستخدام الماسح الضوئي. تحديد التجارة وضمان أن أكون التداول داخل الاتجاه اليومي. ابحث عن إدخال إستراتيجية التداول الأمثل. أهداف الخطة ووقف الخسائر. تنفيذ الصفقات.


يبدو بسيطا جدا عند النظر إلى القائمة أعلاه، ولكن دعونا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على صورة يمكننا أن نرى استراتيجية تداول العملات الأجنبية في العمل.


صورة لاستراتيجية تداول الفوركس القواعد:


عندما أحصل على السهم الأخضر أو ​​البرتقالي الذي يقول لي يمكن أن تكون التجارة على استعداد للدخول، وأنني بحاجة إلى سحب ما يصل الرسم البياني.


بعد ذلك، سأفعل التحليل والتأكد من أنه في إطار الاتجاه انظر الصورة أدناه.


الآن أن لدينا الاتجاه والزخم في اللعب الخطوة التالية التي هي في غاية الأهمية هو العثور على أدق دخول نظام التداول التي يمكننا أن تساعد لي ضرب خطر بلدي لمكافأة نسبة الأهداف وكذلك هدفي الفوز 50٪ من بلدي الصفقات.


المفتاح هنا هو عدم إدخال فقط على إشارة ولكن الانتظار حتى يتم دفع ما يصل الى مستوى المقاومة، ويتم ذلك للتأكد من أنني يمكن الحصول على أكبر قدر من الربح على الصفقات بلدي. القيام بذلك يتيح لي أن يكون وقف الخسارة ضيق، وهدفي أقل من عشرة نقاط. في انتظار أفضل دخول أيضا يعطيني القدرة على العثور على متابعة ممتازة من خلال الصفقات. حيث أحيانا يمكن أن يكون لها عشرة نقطة وقف الخسارة وينتهي ضرب ضرب 50 أو 60 أو 70 التجارة نقطة الذي سيكون 7 إلى واحد. وهذا هو أفضل طريقة من 1 إلى 2 خطر على نسبة المكافأة.


من المهم عدم إدخال فقط على إشارة ولكن الانتظار حتى يتم دفع ما يصل الى مستوى المقاومة، ويتم ذلك للتأكد من أنني يمكن الحصول على أكبر قدر من الربح على الصفقات بلدي. القيام بذلك يتيح لي أن يكون وقف الخسارة ضيق، وهدفي أقل من عشرة نقاط. في انتظار أفضل دخول أيضا يعطيني القدرة على العثور على متابعة ممتازة من خلال الصفقات. حيث أحيانا يمكن أن يكون لها عشرة نقطة وقف الخسارة وينتهي ضرب ضرب 50 أو 60 أو 70 التجارة نقطة الذي سيكون 7 إلى واحد. وهذا هو أفضل طريقة من 1 إلى 2 خطر على نسبة المكافأة.


إستراتيجية وقف الخسارة:


إذا نظرنا إلى الصورة فوق المستويات البرتقالية سيكون الإدخال، وأضع بلدي توقف عشر نقاط أدناه.


قواعد استراتيجية الهدف من الفوركس:


أنا وضعت هدفي في 20 نقطة في البداية، ولكن إذا كنت الحصول على حركة السعر التي تشير إلى دفعة قوية، ثم سوف خفضه إلى مستويات أسعار التداول الرئيسية مثل 00 50 و 20 و 80. هذه هي المستويات الحرجة التي تسعير عدة مرات ستشهد التباطؤ والانتكاسات.


الجزء 2. تقييم واستراتيجيات التداول الأمثل.


الآن أن لدي كل من الأهداف والقواعد في مكان المقبل سوف تأخذ كتلة من الصفقات 20 أو أكثر بحيث يمكنك تحليل فعالية الاستراتيجية. أخذ عينة من الصفقات مع بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف يقيس فقط كفاءة الاستراتيجية ولكن أيضا مدى جيدا لكم والتاجر تنفيذ الاستراتيجية والتجارة بها.


بمجرد اتخاذ الصفقات، تأكد من تسجيل كل شيء مع معلومات مفصلة حتى تتمكن من تقييم.


I recently finished a block of trades using the strategy I detailed above the next part is to analyze the results of the trading period examined.


I took a total of 27 trades during that time, so I have enough data to do my analysis.


Trading Forex Trading Data Discovered After Analysis:


27 Trades Executed:


Wins 11; Losses 16 for a winning percentage of 43% So I did not achieve my goal of 50% lets see how I did on the other targets.


My average win was $57.74, and my average loss was $30.29 which is a risk to reward ratio of 1.9 to 1. So again I did not accomplish my goal of 2 to 1 however 1.9 is close so I just need to review my trades and see what I did wrong and see what happened with the strategy.


Goal 3 was to follow the rules which I did not accomplish that objective either! I made some bad trades and stupid decisions.


Including taking a trade while driving to work. Not a good idea!


Despite failing at all three goals, I still made some profits, not bad! If I can keep working on this, I should be able to make some great profits with this strategy with a few small changes.


After reviewing my results for the week then I will go ahead and make a trade by trade breakdown.


I made 1.45% and $150, and if I tweak that and hit my goals of 50% win rate and 2 to 1, then I should be well on my way to some improving profits.


Here is some more trade data below that we can use to see areas of improvement. I am noticing that despite not achieving the trading objectives, I did make a profit and I had a positive risk to reward ratio. I did not hit the 2 to 1 that was on my goals, so I know I need to make an effort to improve that in my next block of trades.


One good thing in my review was my goal was to have trades less than ten pips for my losers, and I achieved that goal. At least I did one thing right.


However if after you do your block of trades that you do not see anything you did well don’t worry just start to improve. One step at a time. If you improve one step at a time before you know it, you will be doing some super fine forex trading strategy techniques. I believe that you will be able to accomplish it so keep me posted.


Forex Trading Strategy Trade Evaluation and Review:


Looking into the individual trades will reveal some significant trading optimizations that can improve trading results, there is going to be a treasure of information that will help me develop the most accurate forex strategy that I can possibly have.


Note: Pay more attention to your losing trades than your winning ones.


Reviewing losing trades will help you find your errors and fix them. Most traders ignore the losers. Therefore, they never improve.


I also went long on a bounce but again based on my strategy the entry should be near the pullback into support instead of the bounce. Look at the image and see the orange box which is a critical support level near the red 100 moving average.


Executing the trade according to the strategy would have saved me 5.5 pips.


Also, this pair has a large spread of 1.8 pips another not good scenario.


I should be trading pairs with a smaller range.


In review, I could have gotten a tighter spread at .3 which would have saved me 1.3 pips plus buying at support which would have saved me 5.5 for a total of 6.8 pips which means that had I performed this better I could have had a winning trade.


If this was a winning trade instead of loser that would totally have increased my performance for the week. Turning one loser into a winner by proper execution is huge. Next week I need to make a note to ensure that I make my entries at a better location so I can win more trades.


Next, we will review a terrible trade! Wow, what did I think when I did this one. These types of trades are painful to look at but if I can make sure this doesn’t happen again next week should be much better.


Accurate Trading Strategy Mistake #1.


As I said in my first trading mistake was I got in at the top instead of waiting for a pullback. By Examining my trades in this forex trading strategy evaluation, we can see a theme. Two of my losers were because of failure to follow proper entry guidelines. There are more things wrong with this trade lets keep looking.


Mistake # 2 Optimize Trading Strategy.


The second mistake here is an unforgivable sin of trading. Ok, I forgive myself but I need to stop making this error, and that is I allowed trade with a goal of 10 pips to become a loser of 32 pips! Allowing losing trades to run is a huge error. Think about this for just a minute if I made profits last week how much better will I do the following week if I can avoid this in the future. Improving this one error alone could give me a 100% return on investment improvement and create the most accurate forex trading strategy.


Take a look at the image.


Looking at losing trades is painful to do, but the effort will yield massive results. Please take the time to review your trading each day. I try to do this after every block of 20 trades, to be aware of my trading errors and therefore being able to improve them; you cannot improve if you do not have an awareness of your trading mistakes.


I am going to only show you one more trade here because of time and length of this article, but I do this for all of my trades, and I recommend you do the same thing if you want to become a great trader.


Best Forex Trading Strategy Entry.


Since we looked at the wrong trades, It is now time to review the well-executed trades and see if we learn anything.


We can see the difference in our results if I execute and get a pullback entry instead of a forex trading strategy entry at the bottom of a move you have a much higher chance of winning the trade.


The next thing is you notice I was able to allow the position to run for a total of 32 pips gain. Letting your trades run for larger targets is another huge trading advantage because with a ten pip stop that is a 3 to one risk to reward ratio.


The only thing I could have improved on with this trade is to allow it to run, had I done that I could have possibly pulled out 60 or 70 pips on this trade.


The more I can let my winners run the more profitable my forex trading strategy becomes in the long term.


Action Steps from the Optimize Trading Strategy Process.


After reviewing last week’s trades, I was pleased with my results however I realize I can continue to improve by fixing a few things. So now I am going to work on these three things for next week and then trade another block of 20 trades and see if I can execute better.


Make sure that I continue to maximize my profits by making sure that my forex trading strategy entries are on a pullback which will give me the most accurate trading strategy that I can have. Do not under any circumstances allow my trades to run to lose 30 pips on a trade that is too many for this type of strategy. Make sure that I only trade pairs that have a spread of less than one pip, because with my forex trading scalping strategy I need to have the best spreads so that I can win more trades.


Summary of the Forex Trading Strategy Evaluation Methods Process.


This method is an excellent way to improve your trading if you learn how to optimize your strategy using the evaluation process. Most traders will not take the time to do this, and that is one of the reasons they do not improve. Please look at your trading right now and make a commitment to implement this process in your trading so that you will not be one of the many traders who have a forex trading strategy that fails and you become a statistic of being one of the 95% of traders that fail.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


كيفية العثور على زوج العملة الصحيح لمطابقة استراتيجية التداول الخاصة بك - 12 يناير 2018 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 11 يناير 2018 أساليب تقييم استراتيجية تداول العملات الأجنبية - 27 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


Sure just keep reading this blog for tips and ask questions in the comments.


Hi Casey. thank you for sharing your article. I am new in this industry, so my question is: Is the method you discussed is the easiest way to understand the pros and cons in Forex? Also, will it help me earn in applying the said method? شكرا لكم مقدما.


Your welcome if you have any trading questions please let me know.


Hi Casey, thanks for your post, it’s helpful and i think you wrote it with all your mind ^^


Thanks Benson looking forward to seeing your success!


Thanks Casey, your answers were helpful. I really like the fourth answer, the way you mentioned taking part of my profit made me realize that is what I ought to have been doing, not that I didn’t know that before though. I guess I kind of have the ” win all and win big or nothing ” عقلية. But your mentioning this now made it look as if a light bulb was just put on in my head. شكر. I will let you know how I am doing afterwards.


I will answer your questions by numbering them.


1. I do not wait I enter at the support, however since this article is more about optimization of a strategy than a strategy you just pick one and test it as I suggested in this article. The point of the article isn’t your forex trading strategy it is the optimization techniques to help you improve.


2. Same as above, you must decide the strategy questions for yourself, Test it and see if it works.


3. Benson I recommend that you write your strategy down and answer all of these questions for yourself. Then take the block of 20 trades and see how it works for you. Use very good risk management on these 20 trades.


4. One option would be to close half of the position and let the other half run or stop out, but again make a decision and then test the results. Come back here and let us know of how it works.


Thanks for the comment I hope this is helpful and making your strategy better will help you learn how to be a better trader and of course if you need any help please come on here and leave a comment. شكر!


Hello Casey, I took my time to study your article very well before dropping a comment. Now I have some questions that I will like you to help me with.


1) Concerning entering at a resistance or say a support, depending on the direction of the trade, do I just enter straight away once market get to a resistance or support ( after I have gotten a signal on the strike 3.0 or depending on the indicator I am using) or do I have to wait for some sort of candle stick signal as well?


2) If I wait for candle stick signal at these Critical zones and I get say a Pin bar whose tail is very long or a very big engulfing candle, do I still enter the trade, knowing that the big pin bar or engulfing candle has made my entry far from the resistance or support, thereby making my stop loss larger than 10 pips?


3) Sometimes, price might get very close to a resistance and support and then turn and start going in the direction you expect it to go. What do I do in that situation, should I just leave it or still enter. This case is similar to the bounce trade you had, it’s just unfortunate that it turned out to be a losing trade, because many times, such trade do turn out to be a winner by an extremely huge margin!


4) Concerning letting my profit run, I try to do this, but many times the winning trades usually reverse and could turn to a losing trade, or sometimes, I would have been winning by a large number of pips and I move my stop loss above my entry price so as to eliminate risk, and then leave the trade to go hit my target while I go do something else, but on getting back to the trade, I would see that the market had taken me out of the trade and then go in my expected direction, and in fact far beyond my target without me! This situation always make me regret not taking my profit when I had the chance, because most times, such trades are usually with huge lot size. So how do I handle this situation?


Hi Casey are you doing it live this week? Also I missed Friday’s March 24th 2017 webinar that was at 1pm EST was it recorded.


Pingback: Best Forex Trading Strategies Book | Forex Trading Online()


Hi, the high/low/close are the different prices that you can choose for the EMA to correspond with. In other words, an EMA is just a line made from plotting points based on a formula, so depending on what information you are plugging into that formula–in this case high/low/close–you will get different results.


Hi, dont understand what you mean by ema high/low/ close, surly 10 ema is what it isand only has one level not 3,am I missing something here ?


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment